القائمة الرئيسية

الصفحات

مقارنة فري فاير ماكس ضذ ببجي نيوستيت 2021 : الإختلافات في العوالم!

تم إصدار PUBG New State في 11 نوفمبر 2021 وتلقت ردود فعل إيجابية من عشاق المعركة الملكية في جميع أنحاء العالم. تحظى اللعبة بتقدير كبير لرسوماتها الجيدة وتصميمها العالمي المستقبلي.

تعد Free Fire MAX أيضًا لعبة معركة ملكية قائمة بذاتها وهي الإصدار المحسن من Free Fire. يمكن لعشاق Battle Royale الاستمتاع بمباريات متعددة اللاعبين مع بعضهم البعض بغض النظر عن نسختهم.

الاختلافات بين تصميم عالم Free Fire MAX و PUBG New State

لا يختلف تصميم Free Fire MAX كثيرًا عن Free Fire. الاختلاف الوحيد الملحوظ بين اللعبتين هو تحسين متطلبات الجهاز والرسومات.

ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات بين Free Fire MAX و PUBG New State في تصميم العالم. هم مذكورون أدناه:

1) خلفية مستقبلية وواقعية


تم تعيين PUBG New State في عام 2051 ولديها خريطة معركة ملكية فريدة من نوعها تسمى Troi. تصميم هذه الخريطة واقعي للغاية وفريد ​​من نوعه مقارنة بعناوين باتل رويال الأخرى.

عالم Free Fire MAX متحرك تمامًا وغير واقعي على الإطلاق. لم يتم تعيينه في المستقبل ويمكن للاعبين الاستمتاع بثلاث خرائط ، برمودا و Purgatory و Kalahari ، على عكس خريطة PUBG New State.

2) المعدات الحديثة


نظرًا لأن PUBG New State تم تعيينها في المستقبل ، يمكن للاعبين استخدام الأدوات الحديثة مثل الطائرات بدون طيار والدروع لمساعدتهم في المعركة. لديهم أيضًا خيار تخصيص أسلحتهم في اللعبة.

لا يحتوي Free Fire MAX على أي معدات حديثة ، ولا يمكن للاعبين استخدام جلود البندقية إلا لتحسين ميزات البندقية. الأقرب إلى نشر درع في هذه اللعبة هو استخدام جدران gloo لصد نيران العدو مؤقتًا.

3) النقل



النقل في PUBG New State أكثر مستقبلية. يمكن للاعبين القفز على عربات الترام الحديثة والمركبات الكهربائية للتنقل حول مدينة تروي.

لا يمتلك لاعبو Free Fire MAX أي مركبات حديثة ويمكنهم استخدام السيارات والدراجات النارية العادية للتنقل حول الخريطة. لا تحتوي أي من الخرائط الثلاث على عربات ترام يمكن للاعبين الترحيب بها.

تعليقات