تحديث فري فاير OB32 : موعد الإطلاق المتوقع

لطالما كانت التحديثات والإصلاحات إبهارا كبييرا للاعبي لعبة فري فاير لأنها تعني دائمًا تقديم ميزات ومحتوى جديد لتحسين التجربة بشكل عام أثناء اللعب . عادةً ما تدور الضجة حول التحديث من بداية Advance Server السرفرات المتقدمة ان أصح التعبير ، حيث يحصل اللاعبون على فرصة لاختبار الميزات الجديدة قبل الجميع .  



تحديث Free Fire OB32 : تاريخ ووقت الإصدار المتوقع

سيتم إغلاق Free Fire OB32 Advance Server في 13 يناير 2022 ، وتم إعداد المسرح لإصدار تحديث رئيسي و يجب أن يجلب الكثير من الميزات الرائعة معه بما في ذلك الحيوانات الأليفة وتغييرات واجهة المستخدم وتغييرات الخريطة والمزيد التي كانت تظهر في عميل الخادم المتقدم advance server .


يتم إصدار تحديثات Free Fire كل شهرين أو نحو ذلك للحفاظ على تفاعل اللعبة وتجديدها لإعطاء تجربة منعشة للمستخدمين .  اتبعت هذه عادةً نمطًا محددًا للإصدار قبل يوم واحد فقط من نهاية موسم Clash Squad الحالي المصنف .  ينتهي الموسم العاشر من Clash Squad الحالي في 20 يناير 2022. نظرًا للنموذج المذكور أعلاه ، يمكن للاعبين توقع إصدار التحديث في 19 يناير 2022 عادةً ، ستبدأ شركة Garena في طرح التحديث. يتم تحديثه بعد ساعات قليلة من الإصدار بداية الصيانة.  بناءً على هذه المعلومات ، قد يكون التحديث متاحًا للتنزيل في حوالي الساعة 10:30 صباحًا حتى 11:30 صباحًا بتوقيت الهند (GMT + 5:30 صباحًا).


جدول الصيانة


يتم قطع اتصال خوادم Free Fire للصيانة كل يوم تحديث ، مما يضمن الانتقال السلس إلى أحدث إصدار، لهذا عليكم و على جميع من يلعب فري فاير بشكل يومي ان يعرفوا التوقيت المتوقع لغلق و فتح الخوادم او سرفرات لتجنب الانتظار .


عادة ما يبدأ وقت الصيانة عند الساعة 9:00 صباحًا حتى 9:30 صباحًا بتوقيت الهند (GMT + 5:30 صباحًا) ، وتستمر فترة الصيانة حتى 5:00 مساءً حتى 6:00 مساءً.  IST (GMT +5: 30).  خلال هذه المرحلة ، لا يمكن للاعبين الوصول إلى اللعبة وبالتالي يواجهون خطأً عند محاولة بدء اللعبة.كل ما عليهم فعله هو انتظار اكتمال الصيانة.  


هذا مجرد تاريخ إصدار متوقع ووقته وجدول الصيانة ، حيث لم يعلن المطورون بعد عن تاريخ إصدار إصدار OB32 . يكشف Garena عادةً عن تاريخ الإصدار للحصول على التحديثات قبل أيام قليلة ؛  من ناحية أخرى ، يتم الإعلان عن جدول الصيانة قبل التحديث بيوم واحد.


فري فاير سرفرات المطورين

الوضوع الرئيسي انتهى بالفعل، هذه الفقر لتوضيح فقط على وضيفة فري فاير سرفرات المطورين او المتقدمة للأشخاص الي ما يعرفون الفرق بين السرفرات العادية و الرفرات التي تخص المطورين ، و كذلك كيف يمكن ان تحصلوا عليه رغم انكم اناس عاديون .

غالبًا ما يطلق مطوروا لعبة Free Fire سرفر المطورين لاختبار الميزات الجديدة قبل تقديمها في التحديث الرسمي للعبة . بدأ تنزيل سرفر الطورين فري فاير  Free Fire OB32 Advanced Server منذ حوالي أسبوع من الأن . للحصول على سرفر المطورين في فري فاير ، يجب أن يكون لدى اللاعبين رمز تنشيط او كود تفعيل سرفر فري فاير ، والذي يمكن فقط للمطورين تقديمه للاعبين .

و تكلمنا على هذا الموضوع من قبل بالتفصيل تستطيعون تحميل فري فاير سرفرات المطورين من هنا .
تعليقات