الحصول على حسابات ببجي موبايل قوية مجانا بها سكنات نادرة 2023

لعبة ببجي موبايل هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية والأكثر شهرة في ساحة الالعاب الحربية الأون لاين التي تعتمد على منظور الشخص الاول و الثالث لعام 2023 للجوال . إذا أراد شخص ما اللعب ، فسيحتاج إلى حساب ببجي مجاني ؛ إذا كنت ترغب في لعب ببجي موبايل ، فأنت بحاجة إلى حساب فايسبوك أو تويتر أو جوجل لتسجيل الدخول إلى لعبة ببجي وحفظ إنجازاتك وترتيبك و أهم شيء سكنات ببجي النادرة التي تجمعها او تحصل عليها بمقابل شدات .

طريقة للحصول على حسابات ببجي مجانا

عندما يقوم شخص ما بالتسجيل في ببجي موبايل لأول مرة ، يكون لديه حساب جديد لا يحتوي على شدات و سكنات اسلحة وأي نوع آخر من المكافآت ، لذلك سنعرض لك اليوم أفضل طريقة للحصول على حسابات ببجي مجانا في 2023 ، التي تحتوي على شدات ببجي مجانا و سكنات و رويال باس مجاني و غيرها ، لذلك إذا كنت تريد حسابات مجانا في ببجي و فورت نايت و فري فاير  مع مكافآت مجانية مثل Royal pass ، فاتبع الطريقة أدناه.


يمكنك أيضا الحصول على حسابات فورت نايت مجانا من افضل موقع يعطيك حسابات 


أقوى طريقة للحصول على حسابات ببجي مجانا

إذا قمت بإنشاء حساب ببحي بالطريقة الموضحة أدناه ، فستحصل على مكافآت مجانية .


  • الحصول على حساب ببجي موبايل مجانا .
  • الحصول على أزيد من 800 شدة مجانًا لأول مرة عند تسجيل الدخول
  • الحصول على سكنات مجانية لأسلحة مختلفة مثل M416 و AKM و DP 28 و Scar-L و M16A4 و M762 UMP والقناصة مثل KR 98 و M24. AWM والأذرع الجانبية مثل S12k وغيرها ا.
  • ملابس الموسم الرابع عشر من PUBG Mobile مجانا
  • مائة ألف (100000) قطعة ذهبية
  • ألفي (20.000) قطعة فضية لتبديلها بسكنات بوبجي .

حسابات ببحي موبايل مجانا مربوطة ب البريد الإلكتروني:


لدينا هنا قائمة جديدة بحسابات PUBG Mobile الجديدة التي يمكنك استخدامها بحرية دون أي تسجيل ، لذلك إذا كنت تريد ايميلات ببجي مجانا ، فيجب عليك التحقق من هذه القائمة. يتم إنشاء جميع حسابات PUBG Mobile هذه يدويًا بدون أي برامج أو برامج وهي آمنة تمامًا ، لذلك لا تشعر بالخطر على الإطلاق من تعرض حسابك للحظر .


قائمة حسابات ببحي بالبريد الإلكتروني وكلمات المرور (حسابات Gmail) :



ايميلات حسابات ببجيكلمة السر
Garizaf_gonzales@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
Dankgorufadam@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
hassan2022@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
Niagria_ddos22@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
ahmed.balnkk@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
Profidragga@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
manglopaftor@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
cpretflox.mathpe@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
Dantois.worgod@gmail.comعرض كلمة سر الحساب


حسابات ببجي موبايل مجانا فيس بوك :

حسابات ببجي موبايل


استخدم معظم لاعبي PUBG Mobile الفيسبوك الخاص بهم لتسجيل الدخول إلى حساب ببجي الخاص بهم. هذه طريقة شائعة لأنه في الوقت الحاضر يجب أن يكون لدى كل لاعب تقريبًا حساب على Facebook ، ولهذا السبب نقوم بإنشاء قائمة بحسابات ببجي المرتبطة بـالفيس بوك ، لذلك إذا كنت تريد حساب بترتيب جيد ، فعليك التحقق من القائمة في الأسفل .


ايميلات حسابات ببجيكلمة السر
daves-toringo@hotmail.comعرض كلمة سر الحساب
gamer22tori@outlook.comعرض كلمة سر الحساب
amine_wpres@hotmail.comعرض كلمة سر الحساب
Niagria_dalikomo@outlook.comعرض كلمة سر الحساب
xirap.blueboddy@hotmail.comعرض كلمة سر الحساب
Profidragga@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
manglo_paftor@hotmail.comعرض كلمة سر الحساب
etflox.math@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
ayman-tiger@gmail.comعرض كلمة سر الحساب


حسابات ببجي الكورية مجانية مع كلمة مرور:


هناك أيضا نسخة الكورية تُعرف أيضًا بإصدار ببجي النسخة الكورية وهي مخصصة لمجتمع الألعاب الكوري ، وفي هذه الأيام في العالم العربي ( السعودية، المغرب، الكويت، الايمارات...) يلعب العديد منهم  ببجي الكوري ، و ذلك بسبب توفر فيها حظ اكبر عند فتح البكجات و السكنات مجانا .و كذلك تستعملها العديد من البلدان التي تم فيها حظر الإصدار العالمي ، لذلك إذا كنت تلعب أيضًا فيها او تفكر ، فلدينا قائمة بحسابات بوبجي الكورية مجانا مع معلومات تسجيل الدخول.


ايميلات حسابات ببجيكلمة السر
grande22_gamer@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
ronaldo72022@outlook.comعرض كلمة سر الحساب
wiliame_wpres@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
Negan_daliy@hotmail.comعرض كلمة سر الحساب
driyaap.bk@hotmail.comعرض كلمة سر الحساب
Profit_aminox@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
manglo_prredator@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
hamzagames@gmail.comعرض كلمة سر الحساب
getfreeaccounts@outlook.comعرض كلمة سر الحساب


و بسبب عدم توفر لعبة ببجي الكورية في جوجل بلاي اليك شرح مبسط و سهل لطريقة تحميل ببجي الكوري للاندرويد و الايفون مجانا و بدون اي تعقيدات .


ماين كرافت 1.18.2 للجوال : أهم الإضفات !

لماذا يريد الناس حساب ببجي موبايل مجاني:


استخدم معظم الأشخاص حساباتهم الشخصية على Facebook أو حسابات البريد الإلكتروني او جوجل بلاي و تويتر . أدى أي انتهاك لسياسة ببجي موبايل ( استخدام الغلتشات ، تعديل على ملفات اللعبة ...)  إلى حظر حساب اللعبة وحسابك على Facebook أو messenger ، مما يعلك تستهلك الايميلات التي لذيك ، لكن عند استخدامك للحسابات المجنية المقدمة من طرفنا تستطيع الدخول بدون اذنى مشكلة .


يريد بعض الأشخاص أيضا حساب ببجي مجانيا لأنهم يعتقدون أن تسجيل الدخول عبر الفيس بوك أو التويتر و كذلك جوحل بلاي قد سرب معلوماتهم الشخصية مثل كلمات المرور والبيانات الشخصية الأخرى. عند تسجيل الدخول ، يجب عليك إدخال كلمة المرور الأصلية لحسابك.


استخدم الأشخاص أيضا هذه الحسابات المجانية للتدرب لأنهم لا يريدون خسارة الترتيب الحالي في حسابهم الأصلي داخل اللعبة ، وهؤلاء الأشخاص لاعبون منافسون.


تسبب الأشخاص الذين استخدموا بعض الأدوات في لعبة PUBG للأجهزة المحمولة في حظر حساب اللعبة الخاص بهم لم يرغب الأشخاص في فقد حساباتهم الأصلية ، لذلك استخدموا هذا النوع من حسابات ببجي المجانية التي فيها سكنات و ملابس و رويال باس .


تطبيق حساب PUBG Mobile جديد:

حسابات ببحي بالبريد الإلكتروني وكلمات المرور


إذا كنت تريد حساب PUBG Mobile جديدًا ، فلدينا هنا طريقة مناسبة يمكن أن تساعدك في الحصول على حساب ببجي جديد مجانا سهل للغاية ، لذلك تحتاج إلى ملء عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بالعمل باسمك وإخبارنا بالنوع الحساب الذي تريده (حساب مرتبط بـ Facebook أو حساب مرتبط بالبريد الإلكتروني) ثم أرسله. بعد بضع دقائق أو ساعة ، ستتلقى حساب PUBG Mobile مع تفاصيل تسجيل الدخول في صندوق البريد الخاص بك.


أو تستطيع القيام بالأمر بنفسك دون اي تعقيدات عبر انشاء ايميل جديد لم يسبق ان تم استعماله في ببجي ، و يبقى القرار لك لاختيار وسيلة تسجيل الدخول :فيس بوك، تويتر، جوجل بلاي . 


حسابات ببجي عشوائية مجانا

إذا جربت الحسابات التي تركناها لك في الأعلى و لم تشتغل معك امامك خياران اولهم هو ان تعود زيارة الموقع بعد 72 ساعة حيث نقوم بتجديد هذه الحسابات ، او اذا كنت مستعحلا تستطيع تجربة هذه القائمة من حسابات ببحي العشوائية و عيبها هي انها غير مجربة لذا انت من عليه القيام بهذه العملية أي انك تجرب على فيس و تويتر و جوجل بلاي .


تستطيع تحميل هذه الحسابات من هنا 


لعبة ببجي موبايل

لعبة ببجي موبايل ومن لا يعرف هذه اللعبة التي انتشرت بشكل كبير في السنوات القليلة الأخيرة و التي أصبحة من أفضل ألعاب الحرب لسنة 2020 هي تعرفه انتشار كبير في جميع انحاء العالم و صار يلعبها الكبير والصغير والقله فقط من لا يعرفها في يومنا هذا. 

السبب الذي جعل لعبة ببجي موبايل تنتصر بهذا الشكل الكبير هو انها اصلا كانت مشهوره على منصة الكمبيوتر واجهزه الالعاب الاخرى و بعد تنزيلها على هواتف الاندرويد والايفون بشكل رسمي من شركة تينسنت قيمز اقبل عليه محبي الالعاب خصوصا من كان ينتضر لعبة PUBG للهواتف . 

ببجي موبايل بصراحه هي تستاهل كل هذا الإنتشار الكاسح لانها تتميز بجرافيك جيد وقصه لعبه رائعه وحماسيه تجعلك تواصل اللاعب الاكثر من ساعات بدون اي ملل , كما انها تتميز بسكنات ببجي موبايل و الكثير من الإضافات الأخرى .


تحميل لعبة PUBG Mobile نقدم لكم رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد بدون أي إعلانات مزعزة و مباشر و ستمكنك من تنزيل ببجي موبايل النسخة العالمية من خارج متجر جوجل بلاي ، و اذا كنت تبحث عن تحميل لعبة ببجي النسخة الصينية فحتى هي موجودة.

يمكنك أيضا :

تعليقات