القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 هواتف ألعاب لفري فاير ماكس بسعر أقل من 200 دولار!

فري فاير ماكس هي لعبة حربية مكثفة تم إنشاؤها بواسطة شركة Garena حيث ينضم اللاعبون إلى مباراة مع الآخرين ويحاولون قتلهم جميعا ليصبحوا الناجي الوحيد في نظام المعروف ب الباتل رويال . تتطلب هذه اللعبة مواصفات معينة لتشتغل بشكل جيد خصاصا انه تم التريكيز على الرسوميات و الجرافيك عكس فري فاير العادية، لذلك جبنا لك افضل موبايل بسعر أقل من 200$ لمن لهم مزانية محدودة .

هناك العديد من هواتف الألعاب في السوق المثالية للألعاب المتعددة لكن تحتاج لمزانية كبيرة للحصول عليها .


أفضل 5 هواتف ألعاب لـ Free Fire Max بسعر أقل من 200 دولار 


5) هاتف Samsung Galaxy M21 (السعر : 170 دولار)


إنها واحدة من أحدث الإضافات إلى سلسلة الجالكسي M لهواتف الألعاب منخفضة التكلفة. يعد معالج Exynos 9611 SOC ، الذي يمكنه تقديم أداء جيد للعبة ، وبطارية 6000 مللي أمبير التي ستأخد ساعات حتى تعيد شحنها مجدادا من الخصائص الرئيسية لجهاز Galaxy M21.


تعد Clash of Clans و Free Fire Max و Clash Royale من أفضل التطبيقات التي يمكن تشغيلها على هذا الهاتف. بالإضافة إلى كونه هاتف ألعاب ممتاز ، يحتوي Galaxy M21 على إعداد ثلاثي للكاميرا يمكنه التقاط صور جيدة حتى في الإضاءة الخافتة.


4) هاتف Samsung Galaxy M12 (التكلفة: 180 دولارًا أمريكيًا)


هذا هاتف Samsung آخر ممتاز للألعاب والذي يأتي بسعر معقول. تتيح البطارية الاحتياطية التي تبلغ 6000 مللي أمبير للاعبين ممارسة الألعاب لفترة طويلة.


يعد Samsung Galaxy M12 أحد أفضل هواتف الألعاب نظرًا لمعالجته رباعي النواة وشاشة عرض بحجم 6.50 بوصة. يأتي مع خيارين من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للمستخدمين للاختيار من بينها على حسب القدرة .


3)  هاتف Poco M4 Pro 5G (التكلفة: 200 دولار)


جوال بوكو M4 Pro 5G هو هاتف ذكي منخفض التكلفة بشاشة 6.6 بوصة ومعالج MediaTek Dimensity 810 MT6833 وبطارية 5000 مللي أمبير. هذا يجعلها مناسبة للألعاب ذات المتطلبات الرسومية مثل Clash Royale و Free Fire و PUBG MOBILE .


بصرف النظر عن كونه هاتف ألعاب رائعًا ، فإن الكاميرا التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل تجعله هاتفًا رائعًا للتصوير الفوتوغرافي.


2) هاتف Redmi Note 10S (التكلفة: 200 دولار أمريكي)


يأتي موبايل ريدمي Note 10S 64 GB ضمن نطاق 15000 وهو هاتف ألعاب ممتاز ، وهو الأفضل للألعاب مثل PUBG و Free Fire MAX. يأتي مع معالج MediaTek Helio G95 ، 5000 مللي أمبير ، و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يجعله مثاليًا لمحبي الألعاب.


1) هاتف Redmi 9 Power (التكلفة: 185 دولارًا أمريكيًا)


إنه هاتف ألعاب اقتصادي آخر بسعة تخزين 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت ومعالج Qualcomm Snapdragon 662 وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة. هذه الميزات تجعلها بلا شك واحدة من أفضل هواتف الألعاب التي تم إصدارها على الإطلاق بواسطة Redmi بسعر رخيص يشغل جميع الألعاب بأداء متوسط و الأهم ببجي موبايل و فري فاير ماكس.


إنه أحد هواتف الألعاب القليلة التي تأتي مع ميزات مهمة أخرى مثل الكاميرا الجيدة وشاشة العرض.



هذه هي قائمة الهواتف التي جمعناها لكم اليو بسعر رخيص و تشغل ببجي و فري فاير ماكس بشكل جيد و بدون تقطيع و اكيد انها ستقدم لكم اداء رائع في التصفح و التصوير و التعديل بلا شك .

تعليقات