توسع في لعبة Cyberpunk 2077 سيتم إصداره عام 2023 و تفاصيل أخرى هذا العام

تم الإعلان عن توسعات جديدة في لعبة Cyberpunk 2077 حتى قبل إطلاق اللعبة مرة أخرى في عام 2020 - لكننا ما زلنا لا نعرف ما الذي ستكون عليه هذه التوسعات و لزلنا ننتظر اخبار رسمية . النبأ السار هو أن CD Projekt Red يقول أننا نحصل على التفاصيل في وقت لاحق من هذا العام . النبأ السيئ هو أن التوسيع الأول لن يتم طرحه حتى عام 2023.

سايبر بنك

توسع في لعبة Cyberpunk 2077 

تم تأكيد نافذة الإصدار هذه في أحدث مكالمة مالية للشركة ، مع تكرار حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لـ Cyberpunk 2077 الجدول.

لا يزال يتم التخطيط لمزيد من الدعم في شكل تحديثات مجانية لـ Cyberpunk 2077 أيضا.  ومع ذلك ما زلنا ننتظر نوعًا من خارطة الارشادات لإخبارنا بما يوجد في المتجر. في الواقع كان CD Projekt Red هادئا نوعا ما على واجهة Cyberpunk منذ أن تم إصلاح اللعبة في فبراير ، وحصلنا على إصدار PlayStation 5 المحسن كثيرا.


نأمل أن نحصل على مزيد من المعلومات قريبا . يهدف توسع Cyberpunk 2077 إلى إصداره عام 2023 ، وسيتم إسقاط التفاصيل لاحقا هذا العام


نأمل أن نحصل على مزيد من المعلومات قريبا و التي كون على يقين سنشاركها معكم لذا تأكدو اضافة الموقع للمفضلة .


لعبة cyberpunk 2077

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة فيديو لعب الأدوار كما ألعاب gta تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة CD Projekt . تدور أحداث القصة في مدينة الليل و هي عبارة عن لعبة عالم مفتوح في عالم Cyberpunk . اللاعبون يتقمصون منظور الشخص الأول للمرتزق القابل للتخصيص المعروف باسم V ، والذي يمكنه اكتساب مهارات في القرصنة والآلات مع خيارات القتال المشاجرة والقتال بعيد المدى.  تتبع القصة صراع V وهو يتعامل مع غرسة إلكترونية غامضة تهدد باستبدال جسده بشخصية وذكريات أحد المشاهير المتوفين الذين لا يدركهم سوى V ؛  يجب أن يعمل الاثنان معًا إذا كان هناك أي أمل في الفصل بينهما وإنقاذ حياة V.

تعليقات