يستخدم أصحاب البلايستيشن برنامج لتوفير مئات الدولارات على البلس بريميوم

يستفيد أصحاب السوني حاليا من استغلال جديد سيحقق لهم ما قيمته على مدار ست سنوات من PlayStation Plus Premium بنصف السعر الفعلي . تم رصده لأول مرة بواسطة احد مشاهير على منصة Twitter ، وتم التحقق منه بواسطة فريق الصفقات التابع ل IGNDeals ، لا يزال بإمكانك شراء ما قيمته 12 شهرًا من PS Now باستخدام رابط محدد على متصفح الويب الخاص بك.  سيتم تحويل هذا تلقائيًا إلى PS Plus Premium لمدة 12 شهرًا دون أي تكلفة إضافية عند إطلاقه في يونيو.

كانت سوني قد حظرت سابقا خيار شراء أكثر من شهر واحد من PS Now.  ولكن ، لا يزال رابط الحل هذا متاحًا في الوقت الحالي ، وقد سارع مستخدمو PlayStation إلى تجميع أكبر عدد ممكن من سنوات PS Now قدر المستطاع ، ليكونوا جاهزين للتحويل 1: 1 في يونيو.  على حد علمنا ، لن تتم معاقبتك على استخدام هذا الاستغلال ، ولكن من الواضح أن Sony ربما لا تريدك أن تفعل ذلك أيضًا.  من المحتمل أن يتم إغلاقها قريبًا ، لذا إذا كنت ستستفيد من ذلك ، فمن الأفضل أن تفعل ذلك قريبا و بسرعة . سنشرح الخطوات التي تحتاجها أدناه.


كيفية الحصول على خصم 50٪ على PlayStation Plus Premium


لاستخدام هذا الاستغلال ، ستحتاج إلى استخدام متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك.  قم بتسجيل الدخول إلى حساب PSN الخاص بك على جهازك ، ثم قم بتعبئة محفظة PSN الخاصة بك بأي قدر ستحتاج إليه عبر Amazon أو PSN (استرداد الرموز هنا).


بمجرد أن تصبح سعيد باختيارك ، استخدم هذا الرابط لشراء 12 شهرا من PS Now.  سيتيح لك ذلك شراء PS Now ، وإذا كررت هذه الخطوة بعد الانتهاء من عملية الشراء ، فيمكنك فعلاً تكديس عضويتك مقابل ما يبدو أنه مبلغ لا نهائي.  كان يُعتقد سابقًا أن PS Now لديها حد تراكمي مدته ثلاث سنوات ، ولكن يبدو أن هذا قد انتهى خلال هذا الاستغلال ، حيث أبلغ بعض المستخدمين عن ست سنوات تستحق التكديس ، بينما ذهب آخرون إلى أبعد من ذلك وقاموا بتكديس حساباتهم بطريقة ما على طول الطريق  حتى عام 2031.


استخدم متصفح الويب على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، وليس تطبيق PS


  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب PSN الخاص بك
  2. قم بشراء PSN Top-Ups على Amazon أو عبر PSN
  3. استرداد الرموز هنا إذا كنت بحاجة إلى ذلك
  4. شراء 12 شهرًا من PS Now
  5. كومة عدة مرات كما تريد
  6. تحويل PS Plus Premium مجاني في يونيو 2022


ما هو PlayStation Plus Premium؟

أعلنت شركة Sony عن مراجعتها لخدمة الاشتراك في PlayStation Plus الأسبوع الماضي ، والتي تجمع بشكل فعال بين PS Plus و PS Now.  هناك بنية جديدة تمامًا من ثلاث مستويات للخدمة ، Essential و Extra و Premium.


إذا قمت بالاشتراك في فئة عضوية PS Plus Premium ، فيمكنك توقع تضمين إجمالي 700 لعبة في الاشتراك مجانا . أعلنت شركة Sony عند الإطلاق أنها تتوقع الحصول على ألعاب مثل Death Stranding و God of War و Marvel’s Spider-Man و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Mortal Kombat 11 و Returnal.  ستتوفر أيضًا الألعاب من PS3 و PS2 وعناوين عصر PlayStation الأصلية عبر البث السحابي والتنزيلات المباشرة ، ولكن هذا سيختلف بالتأكيد اعتمادًا على اللعبة التي تحاول لعبها.

Guzman
Guzman
تعليقات