القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب خريطة GTA 6 الأخير هل هو موثوق؟

تم تأكيد تطوير لعبة قراند 6 سوني 5 أخيرا بواسطة شركة Rockstar Games عبر موقع Newswire في فبراير . منذ ذلك الحين ، لم يكن هناك أي كلام حول هذا الموضوع ، لذلك يشعر اللاعبون بالقلق ، عن الاضافات الجديد شكل الخريط، القصة، و اهم سؤال يتبادر في ذهن جميع محبي العاب العالم المفتوح و هو متى تنزل قراند 6.

خريطة قراند 6

لذا فالتسريبات والشائعات هي كل ما لديهم في الوقت الحالي. للأسف ، لا يمكن الوثوق بالجميعها لان هناك من يستعملها فقط لخلق الحدث تظرا لكمية المنتظرين لها.


هناك أنواع مختلفة من المسربين منهم يمكن أن يتمتع البعض بمصداقية كبيرة ، والبعض الآخر مجرد مستغلين للحدث فقط .

ماين كرافت 1.19 : جميع التفاصيل و الاضافات

أحدث تسربات قراند 6 : خريطة اللعبة!


لعبة GTA 6 لها الكثير من الشائعات منها الصحيحة و منها البعيدة عن الحقيقة . كل يوم هناك شيء جديد يمكن للمستخدمين مناقشته. بعض الشائعات يمكن تصديقها إلى حد ما وتستند إلى معلومات واقعية. على سبيل المثال ، تسريب تبديل اللوبي السلس، ثم هناك البعض الذي قد يكون أصليا يمكن الإشارة إلى Matheusvictorbr- هنا كمثال جيد. ثم هناك من يسمون بالمسربين الذين لا يتمتعون بالمصداقية على الإطلاق.


نشرت BOCOBOCACO التغريدة أعلاه ، وهي تعرض خريطة رمادية اللون , بناء على التغريدة ، قد تكون هذه خريطة لعبة gta 6 القادمة .


النقطة الأولى الجديرة بالتدوين هي المصدر. BOCO لديها تاريخ من التسريبات الكاذبة والأخبار الكاذبة. تم استدعاء ما يسمى بالمسرب وفضحه في مناسبات متعددة و من الواضح أن التغريدة أعلاه التقطته متلبسا لأنه يناقض نفسه في تسريب متعلق بـ GTA 6.


تغريدة تكشف خريطة gta 6

تعرض التغريدة أعلاه موقع الويب المستخدم لمصدر صور الخرائط. تُباع الخرائط الرقمية فعليًا عبر الإنترنت. هذه نسخ طبق الأصل من مواقع في العالم الحقيقي مثل كالي .


لدى BOCO أيضًا تاريخ في حظر الأشخاص الذين يستدعونه. الأشخاص الذين يعارضونه يحاولون في الواقع مساعدة مشجعي GTA. يتأكد من عدم ظهور تغريداتهم على صفحته.


يتم نشر هذا النوع من محتوى الذي يثير الضجة و الفضول في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي ، ويحبّه اللاعبون عديمي الخبرة.



بعد استدعاء العديد من المستخدمين على المنصة ، تقدمت BOCO وقبلت أن الأخبار كانت مزيفة. "المسرب" لم يرغب في قبول الهزيمة اختار أن يقول إن بحثه كشف عن بعض التفاصيل التي تثبت أن التسريب كان مزيفًا.


ظهرت في الصورة المستخدمة في التغريدة الأولية نسخة طبق الأصل من خريطة كالي ، كولومبيا. و مع ذلك ، فإن مشجعي لعبة قراند ليسوا من يجلس مكتوفي الأيدي. لقد عبروا عن آرائهم بصوت عالٍ وحذروا BOCO من البحث بشكل مناسب قبل نشر أي شيء .


لكي نكون منصفين حذر "المسرب" المشاهدين من عدم اخد كل شيء بجدية . لكن هذا ينطبق على السيناريوهات التي لديها فرصة للتحقيق .

تعليقات