تحديث ببجي موبايل الجديد 2.0 : رابط تنزيل APK والحد الأدنى لتشغيلها على الهاتف

أطلق مطوروا لعبة ببجي موبايل تحديث ماي منذ حوالي أسبوعين ، وشهد اللاعبون سلسلة من الإضافات والتعديلات داخل اللعبة. بعد السابقة التي حددتها تحديثات التصحيح السابقة ، يركز الإصدار 2.0 أيضًا على تقديم محتوى جديد داخل اللعبة ، من حيث الجودة و كمية الإضافات .


بعد ما يقرب من عامين من التوقف في مرحلة التطوير ، تلقت خريطة Livik نسختها النهائية. تمت إضافة شهر RP الجديد إلى التحديث ، إلى جانب دورة موسم التصنيف الجديدة و UTV (مركبة مهام المرافق) ومناطق التوريد المتقدمة والمزيد.

تحديث ببجي موبايل

إصدار ببجي موبايل الجديد : رابط تنزيل APK والحد الأدنى لتشغيل اللعبة 

بدأ المطورون في طرح تحديث 2.0 في 11 ماي من 2022. في غضون يوم أو يومين ، تمكن كل مستخدم من تلقي خيار التحديث في متاجر التطبيقات لأجهزة الأيفون و الأندرويد . يحتوي الموقع الرسمي للعبة أيضًا على رابط تحميل ببجي موبايل على شكل APK لمستخدمي AOS ، والذي قام المطورون بتحديثه بحلول 13 مايو 2022 ، الساعة 7:15 (بتوقيت الخادم) بأحدث إصدار للعبة .


الحد الأدنى لمتطلبات النظام

قبل أن يبدأ المستخدمون في تنزيل لعبة PUBG Mobile على أجهزتهم ، يجب عليهم إلقاء نظرة على الحد الأدنى من متطلبات الجهاز لتشتغل معهم اللعبة بدون اي مشاكل :


للأندرويد :

إصدار  أندرويد 5.1.1 أو أعلى ؛ الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت (موصى به 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتجنب التقطيع و لاغ في لعبة ببجي )


للأيفون : 

الحد الأدنى لنظام  iOS 9 أو أعلى الحد الأدنى من iPadOS: iPadOS 9.0 أو أحدث


طريقة تنزيل ببجي موبايل اخر تحديث 2.0

يجب على المستخدمين الذين كانوا غير نشطين في الماضي أو يقومون بتنزيل اللعبة لأول مرة اتباع الخطوات المذكورة أدناه إذا كانوا يريدون معرفة كيفية تحميل ببجي على هاتفهم الأندرويد او الأيفون ( النسخة هي ببجي عالمية ) :


الخطوة 1 : يجب على اللاعبين فتح متاجر التطبيقات (ابل ستور لنظام iOS أو متجر جوجل بلاي لنظام Android) على أجهزتهم والنقر فوق شريط البحث.

الخطوة 2 : يجب على المرء أن يبحث عن "PUBG Mobile" والنقر على النتيجة الأولى.

الخطوة 3 : يحتاج المستخدمون إلى النقر فوق الزر "تحديث / تثبيت" ، اعتمادًا على ما إذا كان لديهم اللعبة على أجهزتهم من قبل او انهم سيقومون بتنزيلها لأول مرة .


في منشور على المجتمع قبل إصدار التحديث ، كشف المطورون أن الإصدار 2.0 سيحتوي على أحجام الملفات التالية (متغير للأجهزة المختلفة :

أندرويد : 785 ميجا بايت

الأيفون : 1.93 جيجا بايت


يجب على المستخدمين استخدام اتصال WiFi ، إذا كان متاحًا ، لتثبيت التطبيق بشكل مستقر وسريع، دون استهلاك رصيد انترنت 4g او 5g .


الخطوة 4 : بعد تثبيت اللعبة ، يجب على اللاعبين فتح التطبيق وتنزيل حزم موارد الإصدار 2.0 الإضافية.


الخطوة 5 : أعد تشغيل اللعبة وقم بتسجيل الدخول باستخدام الطريقة المفضلة لذيك .


إذا لم يرغب مستخدمو الأندرويد في تنزيل اللعبة من متجر Play ، فيمكنهم تنزيل ملف APK المتاح على الموقع الرسمي. تتغير روابط تنزيل ببجي apk هذه من خادم إلى خادم لأن بعضها يتميز بواحد فقط ، بينما يتميز البعض الآخر بخيارين.


رابط تنزيل APK المباشر في بعض المناطق: 785 ميجابايت: 

رابط : من هنا

اصدار HD-graphics : حجم : 780 ميجا :

الرابط : من هنا 

اصدار للأجهزة الضعيفة : 634 ميجابايت: 

الرابط : من هنا


يمكن للاعبين تنزيل ببجي موبايل مباشرة وتثبيتها على هواتفهم الذكية أو المحاكيات التي تعمل بنظام Android باستخدام الروابط المذكورة أعلاه. هذا هو شرح اليوم حول طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة العالمية ، بعد قليل سنعلمكم طريقة تنزيل ببجي الكوريه للاندرويد .


حسابات ببجي موبايل مجانا قوية بها سكنات نادرة

تعليقات