أفضل 5 مواسم في فورت نايت منذ البداية حتى الان 2022

 لعبة فورت نايت باتل رويال حاليا في السيزون الحادي والعشرين. تم إصدار الفصل الثالث من السيزون الثالث مؤخرا وهو في أسبوعه الثالث فقط. تلقى الموسم آراء إيجابية في الغالب من لاعبي فورتنايت حتى الآن وهو أحد المواسم الخمسة الأولى للعبة الفيديو الشهيرة.


موضوع السيزون بسيط ، واللاعبون يحبونه. أخذت شركة Epic Games استراحة من القصة الرئيسية ، والتي ربما كانت سببا كبيرًا لشعبية هذا الموسم. بينما يحب معظم اللاعبين The Seven ومعاركهم ضد The Imagined Order ، فإن تجربة شيء آخر فكرة جيدة.

افضل مواسم فورت نايت باتل رويال

ستدرج هذه المقالة أهم خمسة مواسم من Fortnite حتى الآن. تم الترتيب من قبل المجتمع حيث صوّت عشرات الآلاف من اللاعبين على مواسمهم المفضلة على موقع fortnite.gg.


إطلع على : حسابات ببجي موبايل قديمة و نادرة مجانا بطريقة مضمونة

أفضل 5 مواسم من Fortnite ، حسب تصويتات اللاعبين 

5) الفصل 3 الموسم 2


كان الفصل الثالث الموسم الثاني موسمًا مليئًا بالإثارة وشهد القتال بين The Seven و Imagined Order. حفر الدكتور سلون أخيرًا عبر الجزيرة ، ووصل إلى السطح وإنشاء قاعدة أخرى لـ IO.


ما جعل هذا الموسم واحداً من أفضل 5 مواسم في اللعبة هو إضافة أوضاع Zero Build. وقع الكثير من اللاعبين العاديين في حبها على الفور ، كما كان محبوبًا أيضًا من قبل اللاعبين التنافسيين أيضًا.


حصل هذا الموسم على 77.98 درجة من المجتمع. يتم احتساب النتيجة من جميع الأصوات على الموقع ، وهذا يعني بشكل أساسي أن حوالي 78 بالمائة من اللاعبين استمتعوا بالموسم.


4) الفصل 3 الموسم 1


كان إصدار الفصل 3 مذهلاً. اختتمت Epic Games الفصل الثاني بحدث مباشر رائع ، وخاض اللاعبون تجربة "ثقب أسود" أخرى بعد ذلك. لحسن الحظ ، استمرت فترة التوقف لأقل من يوم واحد ، ووجد اللاعبون أنفسهم في جزيرة جديدة ، يتعلمون آليات جديدة ويستكشفون أماكن جديدة.


جلب هذا الموسم العديد من التغييرات في طريقة اللعب أيضًا. قررت Epic Games القفز على الأسلحة القديمة ، وكان تجمع المسروقات الجديد غير عادي للغاية. ومع ذلك ، اعتاد اللاعبون على هذه التغييرات واستمتعوا بالموسم.


حصل هذا الموسم أيضًا على 77.98 نقطة ، مما يجعله أحد أفضل 5 مواسم في تاريخ Fortnite Battle Royale.


3) الفصل الأول الموسم الخامس


الفصل 1 كان الموسم الخامس مذهلاً. استحوذت Epic Games عليها مع حدث Blast Off المباشر في الأسابيع الأخيرة من الموسم الرابع ، وكانت هناك أيضًا لعبة واقعية بديلة مثيرة للاهتمام قبل إصدار الموسم


فتح الصدع في السماء بعدًا آخر حيث اصطدم العالمان. تلقت الخريطة العديد من التغييرات الرئيسية ، بما في ذلك منطقة حيوية صحراوية جديدة ، ومركبة جديدة ، وكانت جلود Battle Pass مذهلة.


لم يكن إصدار الموسم مثيرًا للاهتمام فحسب ، بل كان هناك العديد من التحديثات الرائعة. لأول مرة ، يمكن للاعبين استخدام Grappler و Shockwave Grenades و Rift-to-Go. هذه عناصر تنقل مذهلة تحظى بشعبية كبيرة منذ إصدارها.

على الرغم من قيام Epic Games ببعض الاختيارات غير العادية خلال هذا الموسم ، مثل إطلاق بعض أكثر الأسلحة قوة على الإطلاق ، كان الموسم الخامس ممتعًا ومريحًا للغاية.


برصيد 79.79 ، يعد الفصل الأول من الموسم الخامس واحدًا من أفضل 5 مواسم تم إصدارها على الإطلاق في Fortnite.


2) الفصل 3 الموسم 3


تلقى الموسم الحالي من Fortnite Battle Royale تقييمات مذهلة من المجتمع حتى الآن. على الرغم من كونه في أسبوعه الثالث فقط ، فقد تلقى الموسم الكثير من المحتوى الجديد ، ويبدو أن Epic Games ليس لديها نية للتباطؤ.


تحولت لعبة Reality Tree إلى إضافة رائعة للعبة وتعلم العديد من اللاعبين كيفية استخدام Reality Seeds للحصول على نهب مذهل.


أضاف التحديث v21.10 أيضًا أنماطًا رائعة لجلود Battle Pass و Darth Vader NPC و Mythic lightaber والعديد من الأشياء الجديدة. مع توسع شجرة الواقع ، يمكننا أن نتوقع إطلاق المزيد من التغييرات على الخريطة قريبًا.


من المقرر أن ينتهي الفصل الثالث من الموسم الثالث في منتصف سبتمبر ، مما سيجعله أحد أطول مواسم Fortnite على الإطلاق. لحسن الحظ ، يبدو أن فريق التطوير قد أعد الكثير من المحتوى الجديد لإصداره خلال الصيف ، وهو أمر يجب أن يسلي اللاعبين.


حقق هذا الموسم 81.96 درجة ، مما يجعله ثاني أشهر مواسم Fortnite على الإطلاق.


بطاقات ستور سعودي مجانا و ستور امريكي مجاني

1) الفصل 2 الموسم 2


الفصل 2 الموسم 2 هو بالتأكيد أحد أكثر المواسم روعة على الإطلاق في Fortnite Battle Royale. جلب هذا الموسم العديد من الأشياء الرائعة للعبة ، وللمرة الأولى ، تمكن اللاعبون من محاربة الرؤساء والحصول على نهبهم الأسطوري.


كانت Battle Pass رائعة وتضمنت العديد من أنماط البشرة المختلفة. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين اختيار نوع Ghost أو Shadow لكل جماعة Battle Pass.


كان هذا الموسم أيضًا مذهلاً بسبب أحداثه الحية. كان أول حدث مباشر هو الفلكي لترافيس سكوت ، وعلى الرغم من أنه لم يكن مرتبطًا بالقصة ، إلا أنه كان مذهلاً ببساطة لأن تأثيراته الخاصة كانت مذهلة.


في النهاية ، أتيحت الفرصة للاعبين لمشاهدة حدث الجهاز حيث حاول ميداس السيطرة على العاصفة. خلال الحدث ، يمكن للاعبين سماع Jonesy لأول مرة ، مما يجعله مميزًا للغاية. لم تنجح خطة ميداس للسيطرة على العاصفة تمامًا حيث أفسد جهاز Doomsday العاصفة وتسبب في فيضانات هائلة.


حصل الفصل الثاني من الموسم الثاني حاليًا على 86.84 نقطة ، مما جعله يحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل 5 مواسم. بالنظر إلى أنها كانت في القمة منذ أكثر من عامين ، سيكون من الصعب على أي موسم التخلص منها. ومع ذلك ، فإن موسم Fortnite الحالي لديه بالتأكيد فرصة للقيام بذلك.


إقرأ أيضا : زخرفة أسماء ببجي و فري فاير و الحصول على اسماء مزخرفة 

تعليقات