أفضل إعدادات هيد شوت فري فاير بعد التحديث الجديد ( لجميع الهواتف)

أفضل اعدادات هيد شوت فري فاير ، تعد القدرة على إصابة الهيد شوت باستمرار مهارة ضرورية حيث تتسبب إصابات الرأس في إحداث أكبر قدر من الضرر بغض النظر عن نوع السلاح الناري المستخدم ، ونتيجة لذلك ، قد يقضي اللاعبون بسرعة على خصومهم في المواجهات الفردية و يؤدي الى احتراف فري فاير .

يعد الحصول على حساسية فري فاير بشكل صحيح أمرا بالغ الأهمية عند إصابة المزيد من الهيد شوت . يمكن أن يساعد اللاعبين على كسب المزيد من المعارك ، وبالتالي مساعدة المستخدمين على تحسين إحصائياتهم داخل اللعبة وحتى رفع ترتيبهم إلى المستويات الأعلى.

حسابات فري فاير مجانا

أفضل إعدادات هيد شوت فري فاير

على الرغم من أن حساسية فري فاير ماكس و العادية تعتمد على تفضيل اللاعب ، فإن العديد من اللاعبين المحترفين ومنشئي المحتوى ينصحون المستخدمين بحساسية  مرتفعة حيث انه إنه يضمن حركة سريعة لشعيرات التصويب ، مما يساعد على تثبيت الهدف بسهولة نسبيًا بمساعدة الايم بوت في اللعبة aim assist .


يمكن للاعبين استخدام الإعدادات حساسية فري فاير التالية بعد اخر تحديث :

  • عام : 90-100 
  • نقطة حمراء : 85-100
  • 2x سكوب : 85-95
  • 4x سكوب : 75-85 
  • منضار القناصة : 70-80

زخرفة إنجليزي احترافية

يمكن ضبط حساسية الرؤية الحرة على أي مستوى لأنها لا تؤثر على اللعب بالأسلحة النارية.

يجب على المستخدمين التعامل مع إعدادات الحساسية المذكورة أعلاه كقاعدة . يمكنهم التوجه إلى جزيرة التدريب ولعب حفنة من اللاعبين غير المصنفين لإجراء تعديلات دقيقة حتى يجدوا الملاءمة المثالية على حسب هاتف الذي تملكون ، لأن اعدادات فري فاير هيد شوت التي قدمناها لكم هي متوسطة يمكن انتجد راحتك فيه او اقل او اعلى بقليل المهم جرب .

يُنصح أيضًا بعدم تغيير الحساسية باستمرار نظرًا لأن استيعاب الأشياء الجديدة يستغرق وقتا . و سيؤدي ذلك غالبًا إلى تقليل الأداء العام بدلاً من مساعدتهم و لن يؤدي نسخ إعدادات الحساسية للمستخدمين الآخرين إلى أي نتائج لانها تحتاج لتدريب و تعود .

اسماء ببجي مزخرفة عربي و انجليزي جاهزة

خطوات تغيير الحساسية في فري فاير

يمكن للاعبين تغيير إعدادات حساسية فري فاير ببضع نقرات. يمكن للمستخدمين اتباع التعليمات الواردة في القسم التالي :

  • الخطوة 1 : يجب على المستخدمين النقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لفتح قسم الإعدادات.
  • الخطوة 2 : بعد ذلك ، يجب عليهم تحديد علامة تبويب الحساسية من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.
  • الخطوة 3 : يمكنهم استخدام شريط التمرير بعناية لضبط الإعدادات ثم إغلاق الإعدادات.

يمكن للمستخدمين النقر فوق زر إعادة الضبط إذا كانوا يرغبون في إعادة ضبط حساسيتهم و هي الاعدادات الطبيعية التي تأتي مع اللعبة قبل اي تعديل .

الهواتف التي تدعم 90 فريم ببجي

نصائح لإصابة الهيد شوت فري فاير بسهولة

يمكن للاعبين ضبط اعدادات هيد شوت فري فاير على الوضع الافتراضي ثم استخدام المساعدة (Aim Assist) في التصويب للحصول على هيد شوت . يمكنهم التدرب على سحب ضربات الرأس ، والتي تتضمن بشكل أساسي سحب زر إطلاق النار الأيمن لأعلى باتجاه رأس الخصم.

يقوم بتثبيت الشعيرات المتصالبة في صندوق الإصابة على الرأس ، مما يؤدي إلى تأمين إصابة في الرأس بسرعة. يمكن للمستخدمين التدرب على ضربات الرأس بنقرة واحدة في نفس الوقت أيضًا لإنزال الخصوم بسهولة بالبنادق ونسر الصحراء.

إقرأ  أيضًا : أحصل على حسابات فورت نايت مجانية

تعليقات