كيف تحصل على سكن Ice-Blasted Snow Crunchem مجانا في فورت نايت

إن سكن Ice-Blasted Snow Crunchem هو أحدث عنصر في فورت نايت يمكن الحصول عليه مجانا! أفضل ما في الأمر هو أنه يمكن للاعبين الحصول عليه مجانا دون بذل الكثير من الجهد او تحقيق الكثير من الشروط .

بعد الإعلان عن حدث حدث الصيف في يونيو ، أصدرت شركة Epic Games أخيرا الحدث في يوم الخميس21 يوليو ، بدأ الحدث رسميا في الساعة 8:00 صباحا ، وفيه يتمتع اللاعبون بفرصة الحصول على سكنات فورت نايت مجانا و عناصر أخرى ، بما في ذلك  شنو كرانشيم المليء بالجليد.

تعرف على كيفية الحصول على بريق Crunchem Snow-Blasted Snow ، يأتي عنصر سكنات في أنماط متعددة وهو إضافة مثالية للسكنات ذات الطابع الصيفي.

حسابات فورت نايت مجانا

الحصول على سكن فورت نايت Crunchem Snow-Blasted Snow في حدث الصيف 

يبدو ان سكن Crunchem Ice-Blasted Snow رائعا ولديه العديد من الأساليب التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها للعب ومع ذلك ، يتوفر اثنان فقط من أنماطها في اليوم الأول من حدث No Sweat Summer .

في ذلك اليوم ، يمكن للاعبين فتح أنماط Ripley و Meowscles من أجل لعبة Ice-Blasted Snow Crunchem الخلفية.  للحصول على Ripley ، يحتاج اللاعبون ببساطة إلى الهبوط على الجزيرة أثناء الحدث.

من ناحية أخرى ، تعد Meowscles واحدة من أكثر الشخصيات شعبية في تاريخ Fortnite وقد تمت إضافتها لأول مرة إلى اللعبة باستخدام Chapter 2 Season 2 Battle Pass.  للحصول على نمط Meowscles لعنصر مستحضرات التجميل الحصري ، يتعين على اللاعبين إكمال مهمة من مرحلتين.

تتطلب المرحلة الأولى منهم التقاط علامة عدم التعرق.  يمكن العثور على هذه العلامات حول الشاطئ بالقرب من The Sanctuary وكذلك الشاطئ بالقرب من Zero Point.

توجد العديد من علامات No Sweat في الموقعين ، لذا يمكن إكمال المرحلة الأولى من التحدي بسهولة.  ومع ذلك ، قد تكون المرحلة الثانية أكثر تعقيدًا إذا كان هناك العديد من اللاعبين حولها.

في المرحلة الثانية ، يتعين على لاعبي Fortnite حمل علامة No Sweat ووضعها في موقع رعاية.  لحسن الحظ ، مواقع الرعاية قريبة من اللافتة ، لذا يمكن القيام بذلك بسرعة.

حسابات ببجي موبايل مجانا شغالة 100٪

كيفية فتح جميع أنماط Crunchem المكسوة بالجليد؟

ستقوم Epic Games بإصدار جميع الأنماط الأخرى تدريجياً للظهر Crunchem Snow-Blasted Snow.  يُطلق على المرحلة الأولى من المهمة اسم "رعاية عدم التعرق" ، وستستمر حتى 23 يوليو. وتسمى المرحلة الثانية بالتسويق بدون جهد ، وستبدأ في 24 يوليو. خلال هذه المرحلة ، سيتمكن اللاعبون من فتح أسلوب Flurry  من أجل بلينغ الظهر.

تبدأ مرحلة استدعاء منتج No Sweat في 28 يوليو ، وسيحصل اللاعبون خلالها على أسلوب Goopy Guff.  بالإضافة إلى ذلك ، فإن إكمال ثلاث مهام مختلفة من No Sweat Summer سيكافئ اللاعبين بأسلوب Nana Frost للحصول على بلينغ الظهر الحصري.

تعليقات