أفضل 10 العاب انمي للأندرويد 2022

تظهر العاب انمي لهوتف الاندرويد بين الحين و الأخر و أصبح على جمي المنصات . أنت لا تحصل على أنمي جديد فحسب ، بل تحصل أيضًا على لعبة جديدة وبعض المانجا وفوضى كاملة من المحتويات الأخرى. في بعض الحالات ، هناك رسوم متحركة مبنية على الألعاب الآن (لعبة هجوم العمالقة, لعبة ناروتو). على أي حال ، فإن عشاق الأنمي لديهم الكثير من الخيارات عند لعب ألعاب انمي المفضل لديهم . إليك أفضل ألعاب انمي للأندرويد .


نوصي أيضا بالاطلاع على تحميل لعبة هجوم العمالقة على الاندرويد المستوحات من انمي هجوم العمالقة السهير و به شخصيات مثل ايرين و ميكاسا و غيرها لا تفوتها .

حسابات فري فاير مجانية مشحونة جواهر

أفضل ألعاب أنمي للأندرويد

أزور لين

لعبة انمي Azur Lane جديد نسبيًا ، بعد أن أصبح أنيميًا في خريف 2019. ومع ذلك ، تم الإعلان عن اللعبة في سبتمبر 2018. إنها لعبة gacha RPG متحركة مع عناصر إطلاق النار والمحاكاة والتمرير الجانبي. تقوم بجمع فتيات مجسمات يعملن كسفن حربية. أنت تحارب الأشرار مع فتيات سفينتك. تجري اللعبة في نسخة كون بديلة من الحرب العالمية الثانية. بالإضافة إلى إلهام مجموعة Kantai الواضح ، تحتوي اللعبة على شخصيات من Hyperdimension Neptunia و Armored Trooper VOTOMS. إنها لعبة gacha صغيرة لائقة ، خاصة لمحبي moe.

تحميل من جوجل بلاي

تحميل بليتش بريف سولز للاندرويد

لعبة انمي Bleach Brave Souls هي واحدة من أقدم ألعاب الأنمي في القائمة ، لكنها ما زالت تعمل حتى اليوم . إنها لعبة بأسلوب RPG gacha حيث يستدعى اللاعبون شخصيات مختلفة من عالم Bleach. من هناك ، يمكنك رفع مستواهم واستخدامهم لإكمال القصة واللعب مع أو ضد لاعبين آخرين. اللعبة طويلة جدًا ومرهقة جدًا. هذا متوقع بالنسبة إلى العاب gacha. تأتي المشكلة الوحيدة عندما تصل إلى نهاية اللعبة حيث كل ما عليك فعله هو سحب أحدث الشخصيات الجديدة واللافتات الكاملة يمكن أن يكون المجتمع التعاوني مزعجًا بعض الشيء في بعض الأحيان أيضا. بخلاف ذلك ، إنها لعبة جيدة جدا .

تحميل من جوجل بلاي

DanMachi - ميموريا فريز

 لعبة DanMachi Memoria Freese هو من الأنمي "هل من الخطأ محاولة التقاط فتيات في زنزانة؟" بغض النظر عن اسم أنيمي البغيض ، انتهى الأمر بـ Memoria Freese إلى أن تكون لعبة محترمة جدًا. إنها تجربة غاشا يابانية كلاسيكية. أنت تستدعي شخصيات من العرض وترقيهم في المستوى وتحارب الأشرار. تتضمن اللعبة أيضًا الممثلين الصوتيين الأصليين من اللعبة ، وعناصر التخصيص المختلفة ، و PvP عبر الإنترنت. بدأت اللعبة بطريقة قاسية إلى حد ما ولكن منذ ذلك الحين قامت بتنظيف عملها.

تحميل من جوجل بلاي

لعبة دراغون بول

تحميل لعبة Dragon Ball Legends هو مقاتل مع بعض عناصر RPG و gacha الخفيفة والمغامرة. يتميز بوضع القصة بالإضافة إلى وضع لاعب ضد لاعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا جمع كل شخصيات Dragon Ball المختلفة. تشبه آليات القتال العديد من المقاتلين المتنقلين الذين يلعبون مجانًا. إنها في الغالب سلسلة من النقرات والضربات الشديدة بدلاً من أي آليات معقدة. كانت سلسلة Dragon Ball دائمًا جافة قليلاً جدًا بالنسبة لذوقي ، واللعبة هي نفسها إلى حد كبير. ومع ذلك ، يبدو أن عشاق هذه السلسلة يحبون هذه اللعبة حقًا على معظم ألعاب Dragon Ball المحمولة الأخرى. كانت معظم الشكاوى التي رأيناها تتعلق بنقص المحتوى الجديد وبعض مشكلات الاتصال. Dragon Ball Z Dokkan Battle (Google Play) هي لعبة Dragon Ball رائعة أخرى لمحبي هذه السلسلة.

تحميل من جوجل بلاي

مصير / وسام كبير

Fate / Grand Order مأخوذ من أنمي Fate الضخم والشائع. إنها لعبة تقمص أدوار على الجوّال قياسية إلى حد ما. تقوم بجمع بعض الشخصيات الضخمة من السلسلة الطويلة وتقاتل الأشرار. إنها تتميز بوضع القصة ، PvP عبر الإنترنت ، وهي صديقة إلى حد ما للاعبي F2P (اللعب المجاني). يتم التعبير عن معظم الممثلين بشكل كامل أيضًا. نحن نقدر تلك اللمسات الصغيرة. بالطبع ، لديها نفس المزالق مثل أي gacha متنقل. هناك الكثير من الطحن وقليل من الحظ وبعض الحوار المبتذل. ومع ذلك ، فإن سلسلة The Fate نفسها هي نفسها إلى حد كبير. بالإضافة إلى ذلك ، هذه واحدة من ألعاب RPG المحمولة القليلة التي يتم تشغيلها في الوضع الأفقي. مساحة أكبر شيء جيد.

تحميل من جوجل بلاي

هونكاي امباكت 3

اتبعت Honkai Impact 3rd مسارًا مشابهًا لمسار Azur Lane. لقد بدأت كلعبة محمولة ولكن في النهاية تم تكييفها مع الرسوم المتحركة. تعمل اللعبة مثل معظم ألعاب gachas ولكن لديها المزيد من الحركة مع ميكانيكا RPG للحركة والقطع. إنها لعبة ملونة مع الكثير من الشخصيات والكثير من الأشياء للقيام بها. هناك أيضًا أحداث موسمية لإبقاء الأمور جديدة للاعبين في نهاية اللعبة. هناك عمليات شراء داخل التطبيق بالإضافة إلى تكلفة الاشتراك. يمنحك الاشتراك بعض العناصر المضمونة في الوقت المناسب ، ولا تحتاج إليها حقًا للاستمتاع باللعبة. يقوم هذا المطور نفسه أيضًا بتنفيذ RPG Genshin Impact (Google Play) للجوال المشهود له بشدة ، وهو أداة أخرى لهذه القائمة أيضًا.

تحميل من جوجل بلاي(مدفوعة)

العاب ون بيس للاندرويد

من الغريب الاعتقاد بأن هناك بالغين على هذه الأرض لا يعرفون كيف تبدو الحياة بدون ون بيس. هذا هو نفس الشيء مع ألعاب الرسوم المتحركة و Treasure Cruise. كانت اللعبة موجودة منذ فترة طويلة. إنها لعبة تقمص أدوار مثل معظم ألعاب الرسوم المتحركة. يمكنك استدعاء مجموعة من 2000 حرف ، وهي واحدة من أكبر مجموعات gacha التي تم تطويرها على الإطلاق. هناك العديد من القصص التي يمكنك اللعب بها ، والأحداث الموسمية التي يجب القيام بها ، والكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. قد يكون الأمر مربكًا بعض الشيء في البداية ، لكن استمر في ذلك. تعتاد على معظم الأشياء بسرعة كبيرة.

تحميل من جوجل بلاي


زخرفة أسماء ببجي و فري فاير 2022

الخطايا السبع المميتة: الصليب الكبير

The Seven Deadly Sins: Grand Cross هي لعبة RPG متنقلة أخرى. هذا يحدث في عالم The Seven Deadly Sins ويمكنك الحصول على معظم الشخصيات من السلسلة. تتميز اللعبة أيضًا بوضع PvP عبر الإنترنت ووضع تعاوني للاعبين والمزيد. على عكس معظم gachas ، يمكنك تخصيص مظهر معظم الشخصيات بحيث لا يكون نفس الكائن طوال الوقت. تدور معظم الشكاوى حول هذا الحجم حول حجم التنزيل ، والذي يتجاوز 4 جيجابايت.

تحميل من جوجل بلاي

عامل التكامُل في Sword Art Online

أنمي Sword Art Online Integral Factor هي لعبة تقمص أدوار على الإنترنت تحاكي نوعًا من الفرضية الأساسية لـ SAO. تتعاون أنت واللاعبون الآخرون للوصول إلى الطابق 100 في أينكراد. يستغرق وقتا أطول مما كنت تعتقد. لها عامل الحنين لأن هناك العديد من الشخصيات من الأنمي. تعتبر لعبة Combat هي لعبة تقمص الأدوار النموذجية الخاصة بك ، كما أن عناصر التحكم في الواقع جيدة جدًا. ليس هناك الكثير من الخطأ في اللعبة. يمكنك أيضًا الحصول على اشتراك اختياري يمنحك مكافآت متنوعة للتقدم في اللعبة بسرعة أكبر. من حيث ألعاب تقمص الأدوار ، فهي ليست نصف سيئة.

تحميل من جوجل بلاي

حكايات لوميناريا

Tales of Luminaria هي آخر لعبة Tales متبقية على متجر Google Play. مثل معظمها ، إنها لعبة تقمص أدوار للجوال باستثناء هذه اللعبة التي تدور أحداثها في عالم الحكايات. هناك شخصيات من الألعاب لمساعدتك على طول ما مجموعه 21 بطلاً ، لكل منهم قصة خاصة بهم. أنت تلعب من خلال القصة ، وتحصل على رفقاء للقتال معهم والمزيد من الأشياء التي يمكنك القيام بها. القتال بسيط جدا. هناك آلية نقر تقوم بكل شيء من أجلك مع بعض الأزرار الإضافية للقدرات الخاصة. يمكن أن تكون الكاميرا ضارة في بعض الأحيان ، لكن اللعبة تحسنت بشكل كبير منذ إصدارها.

تحميل من جوجل بلاي 

تعليقات