ماين كرافت الجوال اخر اصدار : جميع الاضافات !

إليك آخر الأخبار والتفاصيل حول تحديث The Wild بما في ذلك تحميل ماين كرافت اخر اصدار 1.19.50 و اصدار 1.19.41 ، و سنتطرق الى المناطق الاحيائية الجديدة والمخلوقات الجديدة والميزات والمزيد في هذا المقال ، فتابعوا معنا بالتفصيل كي لا تفوتكم كل المتعة .

هل تريد أن تتعرف عن التحديث الجديد في لعبة ماين كرافت الاصليه ، تحديث 1.19.41؟ تم الإعلان عن تحديث الغابات لأول مرة في أكتوبر 2022 ، وهو إضافة رئيسية في لعبة ماينكرافت المحبوبة وهو الآن متاح لتنزيل على جوجل بلاي بالنسبة للاندرويد و كذلك على الابستور للايفون .

ماين كرافت الجوال اخر اصدار

يتضمن التحديث مجموعة من الميزات و الاضافات الجديدة ، من المناطق الاحيائية الجديدة مثل Deep Dark و Mangrove swamp ( لم نجد الاسم المناسب بالعربية )، ومخلوقات ماينكرافت جديدة مثل The Warden و allay ، التي فازت بتصويت في عام 2021 .

كما يتميز تحديث ماين كرافت 1.19 أيضا بجيل جديد من العالم مثل المدن القديمة في الظلام العميق - وهي منطقة توجد فقط تحت الأرض. يتميز Deep Dark أيضا بعناصر جديدة مثل شظايا الصدى .

يمكنك إنشاء حواف من الطين بفضل كتلة الطين الجديدة ، التي تصنعها عن طريق خلط التربة بالماء. هناك أيضًا سحر جديد ، وستظهر الضفاضع لأول مرة خلال هذا التحديث .

أهم اضافات ماين كرافت التحديث الجديد

منطقة بيولوجية Deep Dark

تكون منطقة Deep Dark الأحيائية الجديدة تحت الأرض داخل طبقة Deepslate ، وستأتي مع كتل جديدة ، ويمكن أن تنتج كذلك أشياء مثل المدن القديمة. يولد المأمور في هذه المنطقة الأحيائية.

طين

يمكنك الحصول على الطين عن طريق سكب الماء على الثراب - وهذا صحيح في الحياة الواقعية أيضا ، وعندما يتعلق الأمر بالكتلة الطينية الجديدة يمكنك وضع كتلة طينية أعلى حجر التنقيط لتصريف الرطوبة وتحويلها إلى طين ، أو يمكنك تحويلها إلى طوب و استعماله في بناء ماين كرافت .

أشجار المنغروف والمنغروف المستنقعات الأحيائية

ستعرض Wild تحديثا رئيسيا للمستنقعات بما في ذلك أشجار المنغروف. ستنمو أشجار المنغروف من التكاثر الذي يمكن زراعته تحت الماء أو على الأرض ، وسوف تنمو لتصبح كتلًا كبيرة من الكتل الجذرية تتدلى من حولها الكروم. يمكنك حصادها لنوع جديد من الخشب. ستجد أيضًا مناطق أحيائية كاملة من مستنقعات المنغروف.

قوارب مع الصناديق

ربما الأهم من ذلك ، أننا سنحصل أيضًا على قوارب بها صناديق، يقترح المطورون أن الأنهار الأوسع التي تم تقديمها مع ميزات الجيل الجديد من العالم ستكون ذريعة مثالية لأخذ القوارب المحسنة للتخزين المؤونة الخاصة بك للخروج في رحلة طويلة .

مخلوق Allay

ستكون مجموعة Allay التي فازت في التصويت جزءًا من 1.19 أيضًا. إنه مخلوق صغير يشبه الجنية الزرقاء يجمع العناصر لك ويحب الرقص.

الضفادع

تم اضافة الضفادع كضفادع صغيرة التي يمكنك وضعها في دلو ، وتنمو لتصبح واحدة من ثلاثة ضفادع مختلفة - ثلجي أو مستنقع أو استوائي - بناءً على درجة حرارة المنطقة الأحيائية التي تنضج فيها .

في الأصل ، كانت الضفادع قادرة على أكل إضافة جديدة أخرى مخططة في 1.19 - اليراعات. ومع ذلك ، تم الكشف عن أن هذه الأخطاء المضيئة لن يتم تقديمها في تحديث The Wild بعد كل شيء. قد لا يزالون يحضرون في إصدار مستقبلي ، ولكن ربما يكون شيئًا خاصًا بهم.

تحميل ماين كرافت

كيف تحمل ماين كرافت على الاندرويد و الايفون عندك، الامر جد بسيط عبر جوجل بلاي ستور او الابل ستور حسب نظام تشغيل هاتفك ، و هذا سيكلفك تقريبا 6 دولار امريكي و يتبقى معك اللعبة مدى الحياة و تستقبل جميع التحديثات الجديد.

اما بنسبة لطريقة التي شرحنها فستجد رابط التلجرام مدرج في الاسفل لتتمكن من تنزيل اللعبة .

رابط ماين كرافت 1.19.50 (بيتا)

رابط ماين كرافت 1.19.41 ( الاصليه)

هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث تحديث ماين كرافت 1.19 الذي تم الاطلاق عليه 'The Wild' اي البرية . لمزيد من مواضيع ماين كرافت  ، بالإضافة إلى أفضل سكنات Minecraft و مودات مغامرة و شادرز تصفحوا موقعنا، الى الموضوع القادم .

تعليقات