كيفية الحصول على سكنات My Hero Academia مجانا في لعبة Fortnite

وصلت سكنات انمي My Hero Academia في فورت نايت كأول تعاون كبير لأنمي هذا الموسم . مع هذا المشروع ، هناك مجموعة من العناصر الجديدة داخل اللعبة مثل Deku's Smash Mythic و All Might Supply Drops التي يمكن للاعبين الحصول عليها عبر الجزيرة .

جلب التعاون أيضا العديد من مستحضرات التجميل الجديدة التي يمكن للاعبين شراؤها من متجر العناصر ، مع أمثال الأزياء التي تضم Izuku Midoriya و All Might و Katsuki Bakugou و Ochaco Uraraka. ومع ذلك ، فإن اللاعبين الذين لا يرغبون في إنفاق V-Bucks الثمين لديهم أيضا فرصة للحصول على بعض سكنات فورت نايت مجانا داخل اللعبة المتعلقة بانمي My Hero Academia.

بالنسبة إلى هؤلاء ، يحتاج اللاعبون إلى اجتياز مجموعة من المهام الموجودة الآن في اللعبة ، وعند إكمالها سيكونون مؤهلين لاسترداد الجوائز المجانية من فورت نايت . بينما لا يزال مهرجان الشتاء قيد التنفيذ ويمنح اللاعبين XP وعروضًا مجانية ، تهدف مهام حدث هذا الانمي أيضا إلى جعل موسم العطلات أكثر مرحا.

My Hero Academia fortnite

الحصول على سكنات My Hero Academia مجانا 2023

كجزء من تعاون My Hero Academia ، هناك خمسة تحديات ضمن علامة تبويب الأسبوع 1 يحتاج اللاعبون إلى إكمالها من أجل التقدم أكثر على طول شريط المهام الإجمالية للحصول على مكافآت مجانية.

بمجرد أن يكمل اللاعبون أي أربعة مهام تتعلق بتعاون My Hero Academia ، سيتم مكافأتهم برمز Deku's Glove Emoticon مجانًا. هذا يعني أنه يمكنهم اختيار إكمال أي من مهام الأسبوع الأول أو الأسبوع الثاني لإكمال ما مجموعه أربعة للحصول على المكافأة المجانية.

أيضًا ، إذا أكمل اللاعبون أي ثمانية مهام عبر القائمة الإجمالية ، فيمكنهم استرداد الإمارات العربية المتحدة. كيب باك بلينج مجانًا وارتديه ليصبح بطلاً في جميع أنحاء جزيرة Fortnite. من المهم ملاحظة أن كل مجموعة من المهام التي يتم إصدارها كل أسبوع صالحة لمدة سبعة أيام فقط.

هذا يعني أن اللاعبين يحتاجون إلى إكمال أربعة مهام على الأقل كل أسبوع للحصول على كل من المكافآت المجانية المرتبطة بمهام My Hero Academia في Fortnite.

علاوة على ذلك ، هناك نوعان من البخاخات المجانية ، وهما Deku Spray و PLUS ULTRA Spray التي يمكن للاعبين الحصول عليها عند زيارة جزيرة Hero Training Gym الرسمية (6917-7775-5190) وإكمال مجموعة المهام الإبداعية المرتبطة بها.

تنتهي التحديات في 29 ديسمبر 2022 الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي. هذا يعني أنه بعد رحيلهم ، سيختفي أيضًا التقدم الذي أحرزه اللاعبون أثناء الحدث ولن يتمكنوا من استرداد العناصر المجانية بعد الآن. ومن ثم ، فمن المستحسن أن يبدأوا الطحن وأن يكونوا بطلاً في جزيرة Fortnite الفصل 4 الموسم الأول.

تعليقات