طريقة الغاء المراقبة الأبوية في فورت نايت او تفعيلها

بعد مشكلة "توقف شاشة في فورت نايت" ، أصبح مصطلح البحث "طريقة الغاء المراقبة الأبوية في فورت نايت او تفعيلها" رائجا على بحث جوجل و كذلك اليوتيوب . بالنسبة لمعظم الناس ، لا يلزم تجاوز هذا النظام لأنهم كبار بما يكفي للعب اللعبة وغيرها من الألعاب التي يمكن الوصول إليها عبر متجر Epic Games .

ومع ذلك ، لا يزال العديد من اللاعبين صغارا جدا بحيث لا يمكنهم الوصول إلى عدد كبير من المحتوى المتاح داخل اللعبة وفي المتجر. هذا هو السبب وراء تطبيق الرقابه الابويه . ومع ذلك ، فإن إيقاف تشغيله في فورت نايت ليس بهذه السهولة، إليك كيفية القيام بذلك .

طريقة الغاء المراقبة الأبوية في فورت نايت او تفعيلها

خطوة بخطوة حول طريقة الغاء المراقبة الأبوية في فورت نايت

1) انتقل إلى Fortnite وحدد "قائمة الخيارات"

أول شيء يجب القيام به هو تشغيل اللعبة والبحث عن أيقونة الإعدادات الصغيرة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. يحتوي الرمز على ثلاثة خطوط متوازية مع بعضها البعض. انقر عليها وانتظر حتى تظهر قائمة جديدة.

2) انقر فوق "الإعدادات" وابحث عن علامة التبويب "المراقبة الأبوية"

بمجرد تحميله ، ابحث عن الرمز الذي يحتوي على ثلاثة خطوط متوازية مع بعضها البعض وبجانب السدادة. بعد النقر عليه ، سيتم توفير مجموعة أخرى من الخيارات. ابحث عن زر "المراقبة الأبوية" وانقر فوقه. هذا يعتني بالجزء السهل من كيفية إيقاف تشغيل المراقبة الأبوية في Fortnite.

3) أدخل الدبوس المكون من 6 أرقام للوصول إلى الإعدادات

الجزء الصعب هو معرفة الدبوس المكون من 6 أرقام والذي تم استخدامه لإنشاء قفل الوالدين. ما لم يكن والداك على استعداد لمشاركة هذه التفاصيل ، فلن تتمكن من المضي قدمًا. بالنسبة لأولئك الذين يعرفون الدبوس ، امض قدمًا وأدخله للمتابعة.

4) ابحث عن الزر "تعطيل" واضغط عليه لإيقاف تشغيل المراقبة الأبوية في Fortnite

بمجرد دخولك إلى قسم المراقبة الأبوية الرئيسي ، ستجد العديد من الإعدادات التي يمكنك تعديلها. في الوقت الحالي ، امض قدمًا واضغط على الزر "تعطيل". بمجرد ظهور المطالبة ، اضغط على "تأكيد" لإيقاف تشغيل المراقبة الأبوية في Fortnite.


كيف تقوم بإيقاف تشغيل المراقبة الأبوية في Fortnite بدون استخدام رقم التعريف الشخصي المكون من 6 أرقام؟

لا توجد طريقة لتحسين النظام لأن Epic Games تأخذ عناصر التحكم الأبوية على محمل الجد. لن يساعد إنشاء حساب جديد أيضًا حيث سيتعين على اللاعبين إدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بهم لتأكيد أعمارهم.

في هذا السيناريو ، إذا كان الدبوس المكون من 6 أرقام غير معروف ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكن للاعب القيام به هو الانتظار بضع سنوات حتى يصبح أكبر سنًا. بينما يمكن استخدام خيار "نسيت رقم التعريف الشخصي" لتغيير رقم التعريف الشخصي المكون من 6 أرقام ، إلا أنه لن يعمل إلا إذا كان لدى اللاعبين إمكانية الوصول إلى البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Epic Games.

إقرأ أيضا :


شكرا لزيارة موقعنا.

تعليقات