افضل طريقة لتسريع لعبة ببجي موبايل فعالة !(ازالة الاق نهائيا)

اللاق في لعبة ببجي موبايل يعد كابوسا للاعبين على الجوال خصوصا اصحاب الاجهزة الضعيفة، اليوم اشاء الله في هذا المقال سنتعرف عن افضل طرق تسريع ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة ورفع fps او ما يسمى بمعدل الاطارات في الثانية ، و برنامج ازالة الاق من ببجي للاندرويد و الايفون حيث سنشارك معكم بعض الحلول و برامج تسريع الهاتف عامة .

فاذا كنت تملك جهاز ضعيف يسخن و يقطع بمجرد اللعب لفترة بسيطة في pubg mobile خصوصا في الصيف فانت في المكان الصحيح للحصل على 60 و 90 فريم و ازالت اللاق من ببجي للهواتف الضعيفة مما سيؤدي الى تسريع لعبة بوبجي بسهولة .

هل تبحث عن طريقة للحصول على حسابات ببجي بها سكنات اسلحة و مطورة ؟ اليك حسابات ببجي .

تسريع لعبة ببجي موبايل للاجهزه الضعيفه

لعبة ببجي الجوال احد اكثر الالعاب شهرة و لعب في الجوال و انا شخصيا كنت العبها اكثر من 5 ساعات يوميا بدون ملل، لكن عندما يكون عندك هاتف ضعيف و معالج ضعيف و تنزل في الاماكن المزدحمة مثل : بوشينكي، بوت كامب...، هنا تبدأ المشاكل في هاتفك ويبدأ اللاق و يصبح جوالك بطئ و لا يستجب لفترة من الزمن خصوصا في الموجهات، و فقط من يلعب الالعاب الحربية الاون لاين سيعرف هذا الشعور . لذا و بعد تجربة الكثير من الحلول التي مكنتني من تسريع لعبة ببجي خصوصا عندما كنت العب بهاتف سامسونج جالكسي من فئة المتوسطة و معالج ضعيف .

لماذا يصبح الهاتف بطيء ؟

تعتبر الألعاب الإلكترونية من التطبيقات الثقيلة على الهاتف، ويعمل الهاتف بجهد عالٍ لتشغيل هذه الألعاب، مما يؤدي إلى ارتفاع حرارته وبطء أدائه واكيد لاق ببجي. يعتمد أداء الهاتف الذكي على العديد من العوامل مثل سعة الذاكرة العشوائية (RAM) قوة  المعالج. عندما يقوم الهاتف بتشغيل لعبة معينة، فإنه يحتاج إلى استخدام كل هذه الموارد بطريقة أكبر من استخدامها في الاستخدام العادي للهاتف، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

يمكن أن تؤدي درجات الحرارة العالية عند تجاهلها إلى تلف أجزاء من الهاتف وتقليل عمر البطارية و هذا عن تجربة خصوصا الهواتف الضعيفة، لذا من الافضل عند الاحساس بارتفاع درجة حرارت اجهزتكم الخروج من اللعبة او تقليل الجرافيكس للحفاظ عليه حتى تتمكنو من اقتناء هاتف اقوى يساعدكم في اللعب .

يمكن للمستخدمين تفادي هذه المشكال و تسريع الهاتف بتخفيف الضغط على الهاتف أثناء لعب ببجي موبايل، بتقليل سطوع الشاشة وتعطيل تطبيقات الخلفية غير الضرورية و استعمال برنامج تسريع الهاتف. كما يمكن شراء هواتف ذكية مصممة خصيصًا لتشغيل الألعاب الإلكترونية، وهذه الهواتف عادة ما تأتي مزودة بمعالجات أقوى وأحدث تقنيات تبريد للحد من ارتفاع درجة حرارة الهاتف. 

عندك سوني 4 او 5 و محتاج بطاقات ستور لشحنها ؟ هنا طريقة االحصول على ستور امريكي مجاني .

بعض نصائح تسريع لعبة ببجي موبايل للاندرويد و الايفون

 هنا جمعت لكم احض افضل الطرق لتسريع لعبة ببجي المجربة ستجعل هافك اسرع بكثير مما سيزيد الفريمات في اللعبة و قد تصل 90 فريم بسهولة و هذا عن طريق تحميل تطبيق او برنامج و كذلك ضبط الاعدادات في هاتفك لتجعله اقوى و يستطيع تشغيل الالعاب بكل ليونة و هذا طريقة سهله حل مشكلة اللاق للأجهزة ضعيفة هذه الحلول لا تشمل الكمبيوتر او محاكي .

1) تنظيف الهاتف من الملفات الضارة 

قبل ان ندخل في باقي الحلول علينا جميعا ان نتفق ان الملفات عامة و الضارة منها خاصة تؤثر على اداء الجهاز عامة ليس فقط الالعاب سواءا الاندويد او الايفون او الكمبيوتر، جميع أجهزة الالكترونية  تتأثر بالملفات و تسب الكثير من مشاكل ، لدا اول خطوة عليك القيام بها فور الاحساس بالاق في ببجي موبايل هي تحميل أداة برنامج ازالة الملفات الغير مستعملة، في ما يلي بعض افضل البرامج تسريع الهاتف :

2) توقيف تشغيل التطبيقات الغير مستخدمة

الكثير منا يكون يتصفح الفيسبوك، اليوتيوب، جوجل، و الكثير من التطبيقات الاخرى و عندما ينتهي يدخل مباشرة. للعبة ببجي موبايل ، هذا الخطأ شائع حيث ان التطبيقات التي تشتغل في الخلفية رغم انك لا تستخدمها فهي تستهلك المساحة العشوائية (RAM) لهاتفك التي انت في الحاجة لها عندما تكون تلعب خصوصا اصحاب الهواتف الضعيفة دات 3 جيجا رام او اقل .

لذا قبل ان تقرر الدخول لببجي موبايل عليك اولا الخروج من جميع التطبيقات المفتوحة من قبل و دلك بتوقيفها، اغلب الهواتف لها زر خاص لللقيام بهذه العملية .

حسابك في لعبة فورت نايت ضعيف ؟ اليك افضل طريقة للحصول على حسابات فورت نايت مجانا 

3) تحميل برنامج gfx tool

اكيد سيكون مر عليك هدا الاسم من قبل GFX Tool و هو احد البرامج التي يستخدمها اغلب اصحاب الهواتف الضعية، مهمته بسيطة و هي التعديل على ملفات الجرافيكس لتجعلها مناسبة لجهازك و زيادة عدد الفريمات الى 60 فريم و 90 فريم صرحة عليكم تحميل برنامج gfx tool لتسريع لعبة ببجي الجوال .

تأكد بعد تفعيل خواص البرنامج من اختيار جرافيكس ممكن او قد يصبح الجهاز اتقل من قبل

لقد شرحنا من قبل تحميل برنامج GFX Tool بتفصيل اضغط على الرابط لتحميل اخر نسخة .

هذه هي الطرق التي استخدمها انا شخصيا و مكنتني من تسريع هاتفي و حل مشكلة التعليق و التقطيع من الالعاب عامة و ببجي موبايل خاصة اصبح اسرع و زاد عدد الفريمات بشكل ملحوض .

تعليقات