الطريقة الوحيدة لتحميل gta 5 للاندرويد 2023! (مضمونة 100٪)

قد يبدو الأمر مفاجئًا لبعض اللاعبي الجوال ، ولكن لعب و تحميل لعبة gta 5 على الهاتف ممكن. و الطريقة القانونية للقيام بذلك هي عبر تطبيق Steam Link . وهذا يعني أن اللاعبين يجب أن يمتلكوا اللعبة على متجر Steam لاستخدام الشرح التالي غير ذلك فلا توجد اي طريقة لتحميل لعبة gta v للاندرويد او الايفون من غير المحاكيات و هذه الطريقة التي سنشرحها اليوم.

لتتمكن من لعب قراند 5 على الجوال ، من الضروري أن يكون لديك نسخة شرعية من GTA 5 على منصة Steam ، ويجب تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و اتصال إنترنت سريع . يجب أن يكون تطبيق Steam Link مثبتًا على هاتفك Android او ios.

تعمل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذا ليس من الضروري أن يكون الأجهزة الأخرى مثل هاتفك أو تابليت أجهزة قوية جدًا للعب Grand thief auto 5.

كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف عبر Steam Link

يتطلب تحميل لعبة gta v أكثر من 108 جيجابايت على الكمبيوتر . ولحسن الحظ لن تحتاج الجولات إلى مساحة تخزين كبيرة جدا لتشغيلها. المطلوب فقط هو تطبيق Steam Link واتصال إنترنت سريع لتجنب التقطيع .

ألقي نظرة : الحصول على حسابات فري فاير مجانا

الخطوة 1)

تنزيل GTA 5 على Steam. إذا لم تكن تمتلك هذه اللعبة من قبل ، فيمكنك شرائها. يمكن أن يكلف الإصدار الرئيسي أقل من 30 دولارا تقريبا و هذا هو سعر قراند الرسمي.

الخطوة الثانية)

قم بتنزيل تطبيق Steam Link على جوال الاندرويد أو iOS الخاص بك. طالما توجد مساحة تخزين كافية، فهذا يكفي. الآن قم بتشغيل التطبيق.

الخطوة الثالثة)

احصل على رمز PIN من تطبيق Steam Link. كل رقم سيكون فريدًا ويمكن أن يتغير إذا قمت بإغلاق التطبيق وإعادة فتحه. وتتم كتابة توجيهات ما يجب القيام به بعد ذلك حتى على هذه الشاشة.

الخطوة الرابعة)

إليك ملخص سريع لهذه الخطوة:

1. الذهاب إلى Steam.

2. اختيار الإعدادات.

3. اختيار اللعب عن بعد.

4. النقر على "تمكين اللعب عن بعد".

5. النقر على "زوج Steam Link".

6. لصق الرمز الذي يظهر لك في تطبيق steam link.

الخطوة الخامسة)

حدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعد إلى الصفحة الرئيسية حيث يجب أن يكون هناك زر "ابدأ اللعب" ، انقر عليه للدخول إلى وضع الصورة الكبيرة في Steam.

الخطوة السادسة)

ابحث عن لعبة GTA 5 وانقر عليها لبدء اللعب. من ذلك الوقت فصاعدًا، يجب أن ترى كل شيء على جوالك . يعرض الفيديو التالي بعض الالعاب التي قد تثيى اهتمامك لتجربتها على هذا المحاكي المجاني.

لقد تمكن اللاعبون الذين يستخدمون الهواتف المحمولة من استخدام أزرار اللمس أو انشاء اعدادات تحكمٍ لتشغيل اللعبة بشكل أفضل. وعلى الرغم من الطريقة المختارة، فإن جودة اللعبة ستعتمد تمامًا على سرعة الإنترنت لذا يفضل ان تحصل على انترنت سريع لتحصل على افضل تجربة . سيواجه اللاعبون الذين يمتلكون اتصالًا بالإنترنت ضعيفًا صعوبات في تشغيل اللعبة، بينما يمكن لأولئك الذين يمتلكون شبكة جيدة تشغيل اللعبة بسلاسة. بفضل Remote Play، لا يعد الجهاز المحمول ذو الأداء الضعيف مشكلةً كبيرةً. وتصف Steam عملية Remote Play على النحو التالي: 

يعمل Steam Remote Play عن طريق ربطك بلعبة على جهاز كمبيوتر واحد عندما يتم تشغيل عملية اللعبة بالفعل على جهاز كمبيوتر آخر في مكان آخر. من خلال Steam، يتم التقاط صوت وفيديو اللعبة على الكمبيوتر البعيد وإرساله إلى الجهاز المستخدم. وتتم إرسال إدخال اللعبة (لوحة المفاتيح، الماوس أو جهاز التحكم في اللعبة) من الجهاز الذي تستخدمه إلى عملية اللعبة على الكمبيوتر البعيد. 

وبالتالي، يمكنك تشغيل لعبة كبيرة مثل GTA 5 على جهاز محمول لا يمكنه تنزيل اللعبة عليه اصلا .

خلاصة

بخلاصة كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف الاندرويد و الايفون لاوجود لها و كل المواقع الفيديوهات التي نراها في الانترنت عبارة عن كذب، نظرا لطلب الكبير من اصحاب الجوالات على جي تي اي 5 للجوال فهي تعد مصدر زيارات و مشاهدات مهم لذا يتم استغلاله .
لذا يا اصدقاء لا تذهبوا و راء هذه العناوين الكادبة و لا تضغطوا على الروابط المرفوقة معها فهي في الغالب سبام قد ينتج عنه اختراق لهاتفكم او لحساباتكم المهم ، لذا فان لعبة gta 5 للاندرويد غير موجودة .
طريقة لعب لعبة gta v على الجوال : 
  1. استخدام تطبيق steam link ( تحتاج ان تمتلك اللعبة على steam )
  2. تحميل محاكيات السوني و الكمبيوتر ( هذه الطريقة مدفوعة لكن يمكنك الحصول على فترة تجريبية )
هذا هو شرح اليوم نلقاكم في شرح قدم، لا تنسوا نشر الموضوع مع اصدقائكم لتعم الفائدة.

تعليقات