أفضل 5 مودات شادر ماين كرافت 2023! (للكمبيوتر)

تشتهر لعبة Minecraft برسوماتها الأساسية و الجرافيكس العادي الدي يجعلها مميزة . ومع ذلك يمكن للاعبين في بعض الأحيان الشعور بالملل و يريدون زيادة تاجرافيكس في ماين كرافت و تصبح واقعية . لحسن الحظ  توصل مجتمع التعديل النشط في اللعبة إلى بعض من أفضل مودات شادر ماين كرافت التي غيرت الإضاءة و الرسوم الخاص بها و جعلتها واقعية مود BSL هو واحد من أشهر مود شادر عندما يتعلق الأمر بالحصول على أفضل جرافيكس في كل شيء .

ومع ذلك ، إذا أراد اللاعبون نوعا مختلفا من مودات الشادر التي تعطيك ظلال في ماينكرافت ، فهناك المئات على الإنترنت. بعضها قريب جدا من BSL من حيث المظهر ، بينما سيقوم البعض الآخر بإصلاح Minecraft بالكامل و ازالت اللاق و التقطيع منها .

افضل 5 شادر ماين كرافت

أفضل  شادر ماين كرافت واقعية 

1) الشادر التكميلي

شادر

عندما يتعلق الأمر ببعض أفضل مودات شادر مثل BSL ، فمن المرجح أن يتحدث اللاعبون عن التكميلية  توجد حزمة التظليل هذه مع BSL وتعتبر واحدة من الأفضل لتجربة شاملة. يحتوي على جميع أنواع الإعدادات لتعديل PBR والمعالجة اللاحقة ودقة النسيج والمزيد.

كما أن لديها نسخة مختلفة تسمى Complementary Reimagined ، وهي جيدة مثل حزمة shader العادية.

حسابك في لعبة فورت نايت ضعيف و تريد سكنات ؟ اليك افضل موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا 

2) سيلدور

مود شادر

إذا كان لدى اللاعبين جهاز كمبيوتر منخفض المستوى ولكنهم يريدون شادر للاجهزة الضعيفة يشبه BSL ، فيمكنهم التطلع إلى حزمة شادر Sildur's Vibrant shader . يأتي هذا في إصدارات مختلفة اعتمادا على الجودة ، حيث يقدم كل منها عددا كبيرا من الإعدادات.

كما يوحي الاسم ، تضيف حزمة التظليل هذه المزيد من الحيوية والتشبع للعالم. على الرغم من أن هذا يختلف قليلاً عن تظليل BSL ، إلا أن بعض اللاعبين يفضلون العناصر المرئية.

تحميل 

3) SEUS

افضل شادر

SEUS هي واحدة من أقدم حزم shader في هذه القائمة. لقد وصلت عندما تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2011 وهي تبرز صورها منذ ذلك الحين. تقدم عدة إصدارات من حزمة shader أنواعًا مختلفة من المرئيات. تعمل SEUS PTGI أيضًا مع الأجهزة التي تدعم RTX لإصلاح رسومات اللعبة بشكل جذري.

على الرغم من أنه لم يتم تحديثه لأحدث إصدار من اللعبة ، إلا أنه لا يزال يحتفظ به بشكل جيد للغاية ضد حزم التظليل الأخرى.

عندك سوني 4 او 5 و محتاج بطاقات ستور لشحنها ؟ هنا طريقة االحصول على ستور مجاني .

4) AstraLex

إذا أراد اللاعبون حزمة تظليل شبيهة بـ BSL ولكنهم يريدون أن تبدو اللعبة أكثر إشراقًا وأشبه بالأحلام ، فيمكنهم التحقق من AstraLex. على الرغم من أنها ليست شائعة مثل التكميلية أو SEUS ، إلا أنها تتميز بصور مختلفة قليلاً ، مما يجعلها فريدة من نوعها. في اللحظة التي يقوم فيها اللاعبون بتشغيل حزمة التظليل ، سيلاحظون عثرة طفيفة في السطوع والازدهار.

تحميل شادر 

5) إعادة التفكير في Volex

على الرغم من أن اللعبة قد مضى عليها عقد من الزمان ، إلا أن الناس ما زالوا ينشئون حزم تظليل جديدة لها. إعادة التفكير في Volex هو خيار جديد تمامًا يمكن استخدامه أيضًا كبديل BSL. يبدو أقرب إلى التظليل التكميلي ، ولكنه يتميز بمزيد من الوضوح ونظام الإضاءة الأفضل .

الجانب السلبي الوحيد هو أنه يخضع حاليًا للاختبار التجريبي وسيستغرق بعض الوقت لإصداره رسميًا دون أي أخطاء. إذا حاول اللاعبون رفع إعدادات التظليل إلى فائقة ، فستبدأ اللعبة في التأخر قليلاً.

تحميل

Guzman
Guzman
تعليقات