طريقة الحصول على سكنات Jujutsu Kaisen في فورت نايت؟

وصلت انمي Jujutsu Kaisen إلى فورت نايت أخيرًا. هذه هي أحدث إضافة إلى مجموعة متزايدة من عمليات التعاون في الأنمي في metaverse ، والتي تتوفر اليوم بفضل التحديث الأسبوعي للإصدار 25.30. انمي جوجوتسو كايسن ينضم الآن إلى Naruto و Dragon Ball Z و My Hero Academia و Attack on Titan كميزة أنمي جديدة في اللعبة. منذ وصول Naruto ، سارعت Epic Games في إضافة العديد من عروض الرسوم المتحركة الأخرى إلى مجموعتها.

سكنات فورت نايت

يأتي تعاون مع Jujutsu Kaisen مع العديد من سكنات فورت نايت ، لكنها غير متوفرة بنفس الطرق. إليك كيفية الحصول على جميع  سكنات في فورت نايت Chapter 4 Season 3.

حسابات ببجي موبايل مجانا شغالة 100%

كيفية الحصول على سكنات Jujutsu Kaisen في الفصل 4 من فورت نايت

الخيار 1: توجه إلى متجر العناصر

Jujutsu Kaisen free skins

تمامًا كما هو الحال مع معظم عمليات التعاون في Fortnite ، فإن متجر العناصر مليء بسكنات . يوجد قسم مميز لأحدث تعاون في Fortnite خاص بالانميات . قم بالتمرير إلى علامة التبويب متجر العناصر ، والتي تعد الآن الخيار السادس من اليمين. بمجرد العثور على القسم ، ستجد جميع سكنات فورت نايت المتوفرة هناك. يمكنك شرائها بشكل فردي أو كجزء من الحزم الخاصة بها.

تحميل مود شادر ماين كرافت الجوال 2023

الخيار 2: اربحهم في Mini Battle Pass الجديد

Jujutsu Kaisen skins

هناك أيضًا ممر معركة Jujutsu Kaisen في Fortnite Chapter 4 Season 3 بفضل آخر تحديث. إنه مشابه تمامًا لتمرير معركة Star Wars Find the Force الذي تم إسقاطه في مايو. تمامًا مثل هذا ، هناك مسار مجاني ، بالإضافة إلى مسار ممتاز يكلف المال.

المسار المتميز هو الطريقة الوحيدة للحصول على سكنات Jujutsu Kaisen المتاح هنا. قالت Epic Games على موقعها :

"إذا قمت بشراء ترقية Premium Reward Track ، فستفتح لك مكافآت إضافية عندما تفتح المكافآت في مسار المكافآت المجاني (دون الحاجة إلى إكمال مهام إضافية). يمكن شراء ترقية Premium Reward Track مقابل 1،000 V-Bucks وتحتوي على 11 قابلة للفتح المكافآت. عند شراء ترقية Premium Reward Track ، ستتلقى تلقائيًا زي Streetwear Yuji Itadori Outfit ".

حسابات فورت نايت مجانا مع سكنات نادرة

هذه هي الأخبار السارة. كل ما عليك فعله هو شراء المسار المتميز مقابل 1000 V-Bucks وستفتح سكن Yuji Itadori تلقائيًا. هناك مهام لكسب العملة ورفع المستوى في بطاقة المعركة هذه ، وسوف يكافئون أشياء أخرى. يتوفر نمط بديل لـ Yuji كمكافأة نهائية ، لكن السكن يأتي عند الشراء الأولي.

نظرًا لأن Yuji متاح هنا ، فهو غير متوفر من متجر العناصر. هذه هي الطريقة الوحيدة لإلغاء قفل هذا الجلد ، تمامًا مثل Darth Maul من تقاطع Star Wars. ينتهي التمريرة في 25 أغسطس ، وهو نهاية الموسم.

إطلع على : حسابات فري فاير مجانا 

شكرا على زيارتكم نلقاكم قريبا في موضوع اكثر تشويقا .

Guzman
Guzman
تعليقات