أسرع 5 سيارات قراند 5 اون لاين للمبتدئين!

تعد سيارات قراند 5 طلبًا كبيرًا في GTA Online، ويفضل معظم اللاعبين الحصول على اسرع سياره في قراند متاحة في ميزانيتهم. ومع ذلك، فإن Rockstar Games تتقاضى رسوما يبعث على السخرية مقابل جميع سيارات قراند في اللعبة 5  متعددة اللاعبين. في حين أن اللاعبين الأثرياء والمخضرمين يمكنهم تحمل تكاليفها بسهولة، يتعين على المبتدئين الالتزام بالسيارات الأساسية لإكمال مهامهم في اللعبة.

ومع ذلك، فقد أشار المجتمع إلى بعض المركبات السريعة التي تأتي بسعر أقل بكثير. يمكن لهذه السيارات ذات الميزانية المحدودة أن تتحدى بسهولة معظم السيارات الأخرى في الشوارع.

اسرع سياره في قراند

تسرد هذه المقالة وتصنف خمسًا من اسرع 5 سيارات في قراند التي يمكن للمبتدئين شراءها في قراند اون لاين.

سيارات سريعة في GTA 5 للمبتدئين

5) Bravado Banshee

يمكن القول إن سيارة Bravado Banshee هي واحدة مناسرع سياره في قراند Online عام 2023. ولديها ثلاثة أنواع مختلفة يمكنها الوصول إلى السرعات القصوى التالية:

  • بانشي القياسية: 117.75 ميلاً في الساعة أو 189.50 كم/ساعة
  • بانشي 900R: 131.00 ميلاً في الساعة أو 210.82 كم/ساعة
  • HSW Banshee: 153.00 ميلاً في الساعة أو 246.23 كم/ساعة


يتوفر متغير HSW فقط للاعبي GTA 5 Expanded وEnhanced على PlayStation 5 وXbox Series X/S. يبيع موقع Legendary Motorsport سيارة Banshee بسعر أساسي قدره 105000 دولار. ومع ذلك، إذا كان لديك Crime Enterprise Starter Pack على وحدة تحكم الجيل الأخير والكمبيوتر الشخصي، فيمكنك الحصول على السيارة مجانًا.

اقوى اعدادات حساسية ببجي

4) Pegassi Zentorno

تعد سيارة Pegassi Zentorno واحدة من أكثر السيارات الأسطورية في وضع القصة في GTA 5، ولها أيضًا أهمية في الإصدار المتعدد اللاعبين. إنها واحدة من اسرع سياره في قراند الكهربائية بأسعار معقولة في اللعبة. بينما تبلغ سرعتها القصوى الأساسية 98.80 ميلاً في الساعة أو 159.00 كم/ساعة، يمكنك ترقية السيارة لتصل إلى 122.00 ميلاً في الساعة أو 196.34 كم/ساعة.

عادةً ما تتقاضى شركة Legendary Motorsport مبلغًا قدره 725000 دولارًا أمريكيًا للطراز الأساسي من Zentorno. ومع ذلك، بعد التحديث الأسبوعي الأخير لـ GTA Online، تقدم Rockstar Games هذه اللعبة بخصم ثابت قدره 50%. كما سيوفر الاستوديو كسوة جديدة وفريدة من نوعها للسيارة في ديسمبر 2023، مما يجعلها واحدة من أفضل الصفقات في الآونة الأخيرة.

زخرفة اسماء ببجي موبايل

3) Vapid Pißwasser Dominator

قد لا يكون العديد من اللاعبين على علم بذلك، لكن Vapid Pißwasser Dominator هي أسرع سيارة في وضع القصة في GTA 5. إنها نسخة مخصصة من Vapid Dominator القياسي الذي يمكن أن يعمل بسرعة قصوى تبلغ 126.50 ميلاً في الساعة أو 203.58 كم / ساعة. يمكن للاعبي Grand Theft Auto Online أيضًا استخدامها كسيارة سباق موثوقة.

إنها مبنية على سيارة Ford Mustang الحقيقية وتأتي مع كسوة سباق Pißwasser المثبتة مسبقًا. يتقاضى موقع Southern San Andreas Super Autos على الويب 315000 دولارًا فقط مقابل السيارة العضلية.

2) Pegassi Toros

تعد Pegassi Toros واحدة مناسرع سياره في قراند التي تم الاستخفاف بها في GTA Online. إنها سيارة دفع رباعي مستوحاة من سيارات لامبورغيني أوروس، ولامبورغيني أفينتادور، وأودي Q8 الحقيقية. يمكن لسيارة Toros التي تمت ترقيتها بالكامل أن تصل بسهولة إلى سرعة قصوى تبلغ 127.50 ميلاً في الساعة أو 205.19 كم / ساعة.

إنها واحدة من أكثر سيارات قراند 5 موثوقية التي يمكنك قيادتها في جميع التضاريس تقريبًا. خلال موسم الثلوج، تصبح الطرق زلقة، وتصبح سيارة بيجاسي توروس واحدة من المركبات المستخدمة على نطاق واسع بين اللاعبين. يمكنك الحصول على هذه السيارة من Legendary Motorsport بسعر أساسي قدره 498000 دولار فقط.

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

1) BF Weevil Custom

إن BF Weevil Custom عبارة عن مركبة Benny's Original Motor Works القابلة للترقية والتي يمكنك شراؤها من موقعه على الويب مقابل 980 ألف دولار. إنه قضيب ساخن يمكنه الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 137.50 ميلاً في الساعة أو 221.28 كم / ساعة بعد الترقيات الكاملة.

تُعد Weevil Custom أسرع سيارات قراند 5 في GTA Online في إصدارات PlayStation 4 وXbox One والكمبيوتر الشخصي. يشمل سعر السيارة سعر BF Weevil (870.000 دولار). ومع ذلك، يمكنك الحصول على الإصدار الأساسي مجانًا من خلال إكمال جميع مهام طلبات Keinemusik DJ الثلاث المقدمة من English Dave.

Guzman
Guzman
تعليقات