كيفية الحصول على رفيق في ببجي موبايل Lion Buddy

أصدرت شركة Tencent Games رفيقًا جديدًا في لعبة PUBG Mobile Lion Buddy، وهو الأول من نوعه، في صندوق Hola Buddy الجديد. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يقوم المطور بدمج حيوانات أليفة افتراضية في اللعبة والتي يمكنك أخذها إلى ساحة المعركة وترافقك اينما ذهبت . إلا أن هذا الرفيق لا يقدم أي مساعدة بل يرافقك طوال المباراة ليضفي لمسة جمالية على طريقة لعبك فقط.

يمكنك الحصول على هؤلاء الرفقاء من خلال الأحداث أو صناديق Hola Buddy مثل تلك الموجودة حاليًا. إذا كان بإمكانك استثمار أموالك او ما يسمى بشدات ببجي (UCs)، في إحدى المقتنيات داخل اللعبة، ففكر في الحصول على رفيق PUBG Mobile Lion Buddy. تتناول هذه المقالة كيف يمكن القيام بذلك.


كيفية الحصول على رفيق PUBG Mobile Lion Buddy

تم إطلاق صندوق Hola Buddy الجديد في 29 مارس 2024، وسيكون متاحًا حتى 12 مايو 2024 اي لازيد من شهر . وهو يقدم رفيق Lion Buddy ومجموعة Fiery Beast Buddy الأسطورية. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين الحصول على مجموعة وغطاء Auric Guardian الأسطوري وحقيبة الظهر وخوذة Auric Guardian. وأخيرًا، يقدم الصندوق الرموز المميزة والمقتنيات الأخرى المنخفضة التكلفة داخل الصندوق.

للحصول على هذه العروض الحصرية، يجب عليك إجراء عمليات فتح الصناديق، الأمر الذي يدعو الى شحن شدات ببجي في حسابك UC. تعمل كل عملية فتح مثل الدوران وتتطلب قدرًا معينًا من UC للحصول على عنصر صندوق كمكافأة لك.

تبلغ تكلفة السحب الأول في اليوم 10 UC، بينما تبلغ تكلفة السحب التالي 30. يمكنك أيضًا سحب 10 دورات في وقت واحد، والتي يتم تقديرها بسعر مخفض قدره 270 UC.


إذا انتهى بك الأمر إلى استنفاد مساحة تخزين UC الخاصة بك وفشلت في الحصول على العنصر المطلوب، فيمكنك أيضًا شرائه عبر الرموز الموجودة في الصندوق من قسم الاسترداد الخاص بالصندوق.


فيما يلي أسعار الصناديق الحصرية من حيث الصندوق

الرموز :

  • رفيق الأسد الصديق: 200 قطعة
  • مجموعة Fire Beast Buddy ستكلفك : 1000 رمزًا
  • مجموعة Auric Guardian ستكلفك : 550 رمزًا
  • غطاء Auric Guardian ستكلفك : 250 رمزًا
  • حقيبة الظهر Auric Guardian ستكلفك : 180 قطعة
  • خوذة Auric Guardian ستكلفك : 180 رمزًا


كيفية الحصول على شدات مجانية للحصول على رفيق  Lion Buddy في ببجي موبايل


يعد متجر Google Play من بين أفضل الوسائط وأكثرها موثوقية

احصل على هدايا مجانية في أي عنوان، بما في ذلك PUBG Mobile. المتجر الرقمي

يتميز أيضًا بالرموز المميزة داخل التطبيق والتي يمكن جمعها عن طريق إنهاء المهام

يعين.

حسابات ببجي مجانا

يمكن صرف هذه الرموز المميزة أو استردادها باستخدام عنصر في أي لعبة/تطبيق، مثل PUBG Mobile UCs، والتي يمكن استخدامها أيضًا للحصول على رفيق PUBG Mobile Lion Buddy.

تعليقات