كيفية البث على تويتش twitch 2024

إذا كنت من مستخدمي البث المحتملين، فمن المهم معرفة كيفية البث على Twitch وذلك لأن منصة البث المملوكة لشركة Amazon قد اجتذبت أكثر من 9 ملايين مستخدم فريد على مر السنين. لقد أصبح يتمتع بشعبية كبيرة وتحول إلى أكثر من مجرد موقع ويب لبث ألعاب الفيديو. إنه يستضيف مجموعة واسعة من القنوات الترفيهية الحية: بدءًا من ألعاب الرياضات الإلكترونية الاحترافية وحتى عروض الطبخ غير الرسمية ومجموعات DJ في غرفة المعيشة - بالإضافة إلى بعض تدفقات ASMR المشكوك فيها (إذا كنت مهتمًا بذلك).

إذا كنت تريد بدء البث على Twitch، فكل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر وكاميرا ويب وميكروفون واتصال قوي بالإنترنت. العملية برمتها بسيطة للغاية بحيث يمكنك إعداد كل شيء قبل أن تصل إلى نهاية هذه المقالة. ومع ذلك، إذا كنت حريصًا على تجميع إعداد أكثر صقلًا، فيمكنك إنجاز ذلك في غضون ساعة، سواء كان ذلك باستخدام كمبيوتر الألعاب أو الكمبيوتر المحمول أو وحدة التحكم أو حتى هاتفك المحمول.

البث على تويتش

سواء كنت تريد تجربة حظك على Twitch أو إذا كنت متأكدًا بالفعل من أن الرحلة إلى النجومية على الإنترنت هي شيء تريد متابعته، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية البث على Twitch. تأكد أيضًا من قراءة دليلنا النهائي لـ Twitch لمعرفة المزيد.


كيفية البث على Twitch: اختيار البرنامج الخاص بك

بفضل قدرته على تمكين البث من مجموعة متنوعة من المنصات، أصبح البث على Twitch أسهل بكثير مما تعتقد. لكن بعض الأماكن الأكثر شيوعًا لبث Twitch منها هي أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية المخصصة للألعاب. للقيام بذلك، ستحتاج إلى البرنامج المناسب لتشغيل البث الخاص بك وتشغيله.

الخياران الرئيسيان هما XSplit، وهي أداة تتمحور حول Windows، وبرنامج Open Broadcaster Software (OBS)، المتوفر على أنظمة Mac وLinux وWindows. بفضل الواجهة البديهية، يعد XSplit هو الأسهل في الاستخدام، على الرغم من أنه يتطلب منك الدفع مقابل ذلك. يعد OBS بديلاً مجانيًا رائعًا وربما يكون واحدًا من أكثر برامج البث شيوعًا، ولكنه سيتطلب منك أن تشمر عن سواعدك وتجري المزيد من الإعداد الأولي.

تتوفر أيضًا إصدارات مخصصة من OBS، بما في ذلك Streamlabs OBS وStreamElements OBS.Live. تتزامن هذه البرامج مع Streamlabs وStreamElements على التوالي لتتيح لك إعداد التخطيطات المخصصة والتنبيهات والمزيد بسهولة.

يمكن لأولئك الجدد في عالم البث البخاري إلقاء نظرة على Twitch Studio، وهو تطبيق البث الخاص بـ Twitch والذي تم تصميمه مع وضع المبتدئين في الاعتبار. هذا التطبيق مجاني ويوفر إعدادًا موجهًا للأجهزة الرئيسية في إعداد البث لديك، مثل كاميرا الويب وموجز الألعاب. كما أنه يوفر قوالب قابلة للتخصيص لبدء حياتك المهنية في البث بسرعة.

حسابات ببجي موبايل مجانا

كيفية استخدام أو بي إس

تكوين الدفق الخاص بك

  1. افتح برنامج OBS.
  2. انقر فوق "ملف" ثم انقر فوق "تحديد الإعدادات".
  3. من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر، حدد البث.
  4. اضبط الخدمة على Twitch. بعد ذلك، انقر فوق "ربط الحساب" لإجراء الإعداد الأسرع.
  5. قم بتسجيل الدخول إلى Twitch باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. أنت جاهز تمامًا! (انتقل إلى إعداد المشهد والبث المباشر إذا قمت بذلك. إذا كنت تفضل استخدام مفتاح البث، فاتبع الخطوة 6.)
  6. إذا كنت لا ترغب في ربط حسابك مباشرة، فيمكنك ربط Twitch بـ OBS عبر مفتاح البث. للقيام بذلك، ارجع إلى لوحة تحكم Twitch الخاصة بك عن طريق النقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا. حدد الإعدادات من الزاوية اليسرى. انقر فوق دفق لفتح قائمة أخرى. سترى مفتاح البث الخاص بك في الأعلى.
  7. انسخ هذا الرمز والصقه في مربع Stream Key في قائمة إعدادات البث. حدد "موافق".


ضبط المشهد والبث المباشر

  1. على واجهة OBS الرئيسية، انقر بزر الماوس الأيمن فوق مربع المصادر وحدد إضافة، ثم التقاط اللعبة.
  2. حدد اللعبة التي تختارها من القائمة المنسدلة وانقر فوق "موافق".
  3. انقر بزر الماوس الأيمن فوق مربع المصادر مرة أخرى لإضافة أي خلاصات إضافية. يمكنك إضافة صور ونصوص لتخصيص تخطيطك، أو استخدام Monitor Capture لإظهار أي شيء على شاشتك، أو تحديد Video Capture لاستخدام كاميرا الويب الخاصة بك.
  4. حدد معاينة الدفق وتحرير المشهد لتعديل تخطيط الدفق حسب رغبتك. على سبيل المثال، قد ترغب في إبراز بث أسلوب اللعب الخاص بك بشكل بارز، مع وجود مربع صغير في الزاوية يعرض خلاصة كاميرا الويب الخاصة بك.
  5. حدد بدء البث على لوحة معلومات OBS. أنت الآن حي!


التخطيطات والتنبيهات وأكثر من ذلك

بمجرد الانتهاء من أساسيات OBS وXSplit، يمكنك البدء في تخصيص البث الخاص بك باستخدام التخطيطات والتنبيهات المخصصة. هناك مجموعة من الأدوات الشائعة لتحسين شكل ومظهر البث الخاص بك، وهي StreamLabs وStreamElements.

StreamElements هي أداة شاملة تعتمد على المتصفح وتتيح لك تصميم تخطيطات كاملة (أو الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التخطيطات المعدة مسبقًا) كاملة مع عناصر واجهة المستخدم والرسوم المتحركة والمزيد. بمجرد إنشاء سمة، يمكنك إحضارها بسهولة إلى OBS أو XSplit باستخدام رمز متصفح بسيط.

يقدم StreamLabs مجموعة متنوعة من الأدوات القابلة للتخصيص، مثل صندوق التنبيه الذي يعرض إشعارات على الشاشة عندما يقوم المشاهدون بأشياء مثل الاشتراك في قناتك أو التبرع. يمكنك أيضًا استخدام StreamLabs لإعداد برامج الروبوت التي تساعد في إدارة غرفة الدردشة الخاصة بك.

أداة زخرفة إنجليزي احترافية لزخرفة اسماء

كيفية البث إلى Twitch من أجهزة PS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X/S

إذا كان لديك جهاز PS4 أو PS5 أو Xbox One أو Xbox Series X/S، فيمكنك البث مباشرة من وحدة التحكم الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق بشأن أي أجهزة أو برامج خارجية. 

للبث على Twitch عبر جهاز PS4 أو PS5، ما عليك سوى الضغط على زر "مشاركة" بوحدة التحكم الخاصة بك، وتحديد Broadcast Gameplay واختيار Twitch. بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك بدء البث المباشر بضغطة زر واحدة.

وفي الوقت نفسه، يعد البث على Twitch عبر Xbox One أو Xbox Series X/S أمرًا بسيطًا بالمثل، ومع ذلك، سيتعين عليك تنزيل تطبيق Twitch المجاني من متجر Xbox قبل البدء. بمجرد حصولك على التطبيق وتسجيل الدخول، قم بتشغيل أي لعبة تريد بثها. ثم افتح تطبيق Twitch وحدد Broadcast من القائمة الرئيسية.


تتيح لك كل من Sony وMicrosoft أيضًا الدردشة مع المشاهدين مباشرةً من سماعات الرأس، بالإضافة إلى بث كاميرا الويب الخاصة بك عبر كاميرا PlayStation أو Kinect من Microsoft. لن تتمكن من تخصيص شكل ومظهر البث الخاص بك بالطريقة التي يمكنك بها على جهاز الكمبيوتر، ولكن البث على وحدة التحكم يعد طريقة رائعة لاختبار مياه Twitch والبدء في بناء جمهورك.

Guzman
Guzman
تعليقات