لعبة Delta Force للهواتف المحمولة : أفضل لعبة حربية للاندرويد 2024

Delta Force: Hawk Ops، أحدث إصدار في لعبة إطلاق النار الشهيرة، أعلنت Delta Force للتو عن اختبار تجريبي للهواتف المحمولة في الصين والذي سيتم إجراؤه في يونيو 2024. تحاول سلسلة Delta Force العودة بأول إصدار رئيسي لها منذ ذلك الحين 2009. تلقت اللعبة اختبارًا تجريبيًا في وقت سابق ولكنها كانت حصرية للكمبيوتر الشخصي، ومع ذلك، سيتم إجراء الاختبار هذه المرة لمستخدمي الأجهزة المحمولة.

Delta Force

تعد اللعبة بالواقعية مع التركيز على حرب الخراب المتقدمة

Delta Force هي لعبة إطلاق نار تكتيكية معروفة بأسلوب اللعب والحرب الإستراتيجية. هذه المرة مع Hawk Ops، ستركز اللعبة بشكل أكبر على الحرب الحديثة وستجلب أدوات وأسلحة جديدة إلى الترسانة. سيكون التركيز على الواقعية وبالتالي لن يكون هناك شيء يتجاوز الحد في ساحة المعركة، حيث سيتمكن اللاعبون من الاستفادة من كل وسائل الحرب الآلية في اللعبة، سواء كانت دبابة أو طائرات بدون طيار مسلحة.

تنزيل ألعاب psp للاندرويد

كما أجرى المطورون وفقًا لخريطة طريق الاختبار العالمية الخاصة بهم أول حدث عملي خارج الإنترنت في لوس أنجلوس مؤخرًا. ستكون اللعبة متعددة المنصات، وبالتالي ستتمكن من التنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم على منصات مختلفة. ستكون هناك أوضاع لعب مختلفة في Delta Force: Hawk Ops يمكنك تجربتها، وفقًا للمطورين، وستكون أوضاع اللعبة التي ستكون متاحة Havoc Warfare وHazard Operations وBlack Hawk Down.

وغني عن القول أنه سيكون هناك مشغلون فريدون ومختلفون سيقدمون طريقة لعبهم الفريدة والتي ستسمح لك بلعب اللعبة بشكل مختلف قليلاً. هناك خمسة مشغلين حتى الآن، كما كشف المطورون، ومن المتوقع إضافة المزيد إلى القائمة، بمجرد إصدار اللعبة. لا يقتصر الأمر على العملاء فحسب، بل يمكن أيضًا تخصيص الأسلحة وفقًا لأسلوبك ويمكن أن تعطي دفعة كبيرة للعبة.

مهارات بيس موبايل 2024

بدأت Delta Force: Hawk Ops عمليات التجنيد التجريبية قبل الإصدار التجريبي اعتبارًا من يونيو 2024

بدأت لعبة Delta Force: Hawk Ops في تلقي الطلبات في الصين لمرحلة الاختبار التجريبي المقرر إجراؤها في يونيو 2024. إذا كنت مهتمًا ومؤهلاً فتأكد من التسجيل في الاختبار التجريبي. لا توجد معلومات حتى الآن بخصوص إصدار عالمي، ولكن اللعبة تبدو جيدة وسننتظر التحديثات بفارغ الصبر.

Guzman
Guzman
تعليقات