افضل شخصيات فري فاير في كلاش سكواد Clash Squad

توفر لعبة فري فاير Free Fire عدد من الميزات التي تميزها عن غيرها من ألعاب الباتل رويال في الجوال اي العاب تشبه ببجي موبايل . أحدهذه المميزات هي توفر الشخصيات ذات القدرات الخاصة التي تمنح اللاعبين ميزة في ساحة المعركة . لذلك قررنا ان نتكلم عن أفضل شخصيات فري فاير في كلاش سكواد Clash Squad في Free Fire .

افضل شخصيات فري فاير في كلاش سكواد Clash Squad

أفضل شخصيات فري فاير في وضع كلاش سكواد

شخصية الوك DJ Alok


يتمتع شخصية الوك DJ Alok بقدرة نشطة تسمى Drop the Beat ، والتي يمكن أن تخلق مجال يبلغ 5 أمتار تزيد من سرعة حركة صديقك في الفريق الذي بداخل المجال بنسبة 10٪ وتستعيد 5 نقاط صحة في كل ثانية لمدة خمس ثوان بعد تفعيلها . قدرته مثالية للاعبين العدوانيين في اللعبة . وضع Clash Squad ويمكن تطوير الشخصية إلى المستوى السادس باستخدام بطاقات مستوى الشخصية . يسمح المستوى الأقصى للاعب بزيادة سرعة حركة الفريق بنسبة 15٪ واستعادة الصحة بمقدار 5 حصان / ثانية لمدة 10 ثوان مما يجعلك غير مقاوم من الخصم و دمك لا ينتهي .

هل تريد جعل اسم الخاص بك يبدو مميزًا؟ انقر هنا للحصول على زخرفة الاسماء العربية .

شخصية Kapella


تتمتع شخصية كابيلا Kapella بقدرة  مذهلة تسمى Song of Healing او أغنية المعالجة و من خلال اسمها تستطيع معرفة القوة التي تميز هذه الشخصية ، والتي تسمح لها بزيادة تأثيرات العناصر وقدرات الشفاء بنسبة 10٪ أسرع من الشخصيات الأخرى . كما أنه يقلل من خسارة HP للأصدقائك في الفريق عندما يصل لمستويات متدنيا مما يحمي الفريقة لمدة كافية للمعالجة .

العاب بدون نت

شخصية كرونو Chrono


تتمتع سخصية كرونو Chrono التابعة للاعب كريستيانو رونالدو بقدرة نشطة رائعة تسمى Time Turner . في مستواها العادي المستوى 1 ، يمكنها بناء مجال قوة يحجب 600 نقطة من ضرر العدو الذي أمامك . يمكنه أيضًا إطلاق النار من داخل مجال القوة مع زيادة سرعة حركته بنسبة 15٪ مما يعطيك اسبقية على الخصم . يتلقى أصدقائدؤك في الفريق في مجال القوة أيضًا زيادة بنسبة 10٪ في سرعة الحركة الخاص بهم مما يجعلكم اسرع من خصمكم ، مع تأثيرات تدوم أربع ثوان .

حسابك في لعبة فري فاير ضعيف ؟ اليك افضل طريقة للحصول على حسابات فري فاير مجانا .

شخصية جاي Jai


يتمتع شخصية جاي Jai بقدرة تسمى Raging Reload الرهيبة ، والتي تعيد تلقائيًا تحميل مخزن الأسلحة بنسبة 30٪ بعد قتل الخصم الذي امامك . فإن قدرة إعادة التحميل هذه تقتصر على الأسلحة التي تنتمي إلى فئات AR و Pistol و SMG و SG فقط. ستكون سرعة إعادة التحميل هذه مفيدة في وضع الكلاس سكواد  Clash Squad حيث انك لن تضطر لإعادة تعبئة المخزن امام خصمك التالي .


شخصية Luqueta


يتمتع شخصية لاعب كرة القدم Luqueta بقدرة لا تصدق تسمى الهاتريك Hat Trick بمعنى الرقم القياسي .  إنها قدرة تعمل على زيدة الصحة القصوى بمقدار 8 لكل عملية قتل عند المستوى العادي (المستوى 1).  أعلى نقاط صحة يمكن استردادها هي 35 . تعد قدرة شخصية Luqueta مثالية للاعبين الذين يحبون اللعب على بشكل هجومي في وضع كلاش يكواد Free Fire's Clash Squad.

تعليقات