تنزيل افضل 10 العاب مسلية للكبار بدون نت مجانا 2023

مسألة افضل العاب الهاتف يكون فيها اختلاف كبير في الادواق خصوصا للكبار الذين يبحثون عن أفضل لعبة اندرويد للكبار بدون نت اوفلاين، تستطيع لعبها في الحافلة او في استراحتك و بدون انترنت او واي فاي، اكيد ببجي و بيس موبايل و فري فاير رائعة لكنها تحتاج الى انترنت لذلك اليوم سنشارك معكم افضل العاب بدون نت للاندوريد ألعاب مجانية للكبار، اكيد حتى الصغار يستطيعون لعبها بدون مخاوف .

فتابعو معي طريقة تنزيل أفضل لعبة اندرويد للكبار بدون نت مجانا و انا على يقين ان جميع هذه الالعاب ستنال اعجابكم، سناشرك معكم بعض الصور او جيم بلاي اذا توفر لتروا اللعبة قبل تحميلها .

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

أفضل 10 العاب مسلية للكبار بدون انترنت 2023

تعد العاب اندرويد من أبرز وسائل الترفيه و التسلية التي يمكن للناس الاستمتاع بها، خاصة في أوقات الفراغ أو الانتظار. يواجه الكثيرون مشكلة في ايجاد على العاب مسلية و بدون انترنت في نفس الوقت . لحل هذه المشكلة،  سنشارك معكم قائمة من افضل الالعاب بدون نت و سنمكنكم من تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت .

وتشمل هذه الألعاب على سبيل المثال لا الحصر لعبة GTA San ، و The Room وغيرها العديد ستتعرفون عليها في هذا المقال . يمكن البحث عن هذه الألعاب في متجر جوجل بلاي وتحميلها مباشرة على الهاتف الاندرويد، والاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان .

الالعاب التي في القائمة :
  1. I The Last
  2. Legendary Larry 
  3. Border Patrol Police Simulator
  4. Pyramid Quest
  5. Bug Heroes 2
  6. The Fall
  7. HAAK
  8. Ice scream 7
  9. War Tortoise 2
  10. Spider fight 3

ترتيب عشوائي و ليس من الاسوء الى الافضل لذا فجميع الالعاب تستحق التجربة لانها حقا افضل العاب الاندرويد 2023 بدون نت مجانا .

الاق يعد من اسوء المشاكل التي قد تواجهك في ببجي، اليك برنامج ازالة الاق من ببجي .

تحميل لعبة I The Last

يمكنك ان تعتبر لعبة i the last او بالعربي انا الاخير هي حل الوحيد تحميل لعبة fall guys للاندرويد بدون نت، حيث دئما الللاعبين كانوا يبحثون عن لعبة فال غايز للجوال . 

لعبة i the last تعتبر من افضل العاب الاندرويد المسلية و تشتخل بدون نت اي تستطيع لعبها في اي وقت و تعطيك جميع الميزلت الموجودة في لعبة الاصلية. و بحجم صغير جدا و انا شخصيا اعتبرها من بين افضل العاب الاندرويد بدون انترنت في سنة 2023 .

وصف اللعبة :

"هذا هو الوقت المناسب لإظهار مهاراتك المذهلة في سباق الجري النهائي مع هذه اللعبة الملكية المثيرة للاهتمام. حاول جاهدًا أن تكون الفائز في لعبة الرجال السقوط هذه المثيرة للحفلات الملكية. اذن هيا بنا! دعونا نصبح أفضل الرجال المتعثرين في لعبة سباق خروج المغلوب هذه ."


تحميل لعبة Legendary Larry

لعبة legendary larry او الاسطورة لاري هي احد افضل العاب الزومبي و البقاء على قيد الحياة على هواتف الاندرويد و الاجمل من هدا انها اوف لاين اي انها بدون انترنت تستطيع لعبها في اي وقت و صراحة لن تحس بالوقت عند لعبها .

هل جهازك ضعيف و عندما تلعب ببجي يجيك لاق و تقطيع ؟ افضل طرق تسريع لعبة ببجي .

وصف اللعبة : 

"هل أنت مستعد لتصبح أسطوري؟ لقد حان الوقت لكي ينهض لاري ويظهر للجميع ما هو قادر عليه. لقد وصل الزومبي إلى الحرم الجامعي ، وانتهى وقت الخجل والخوف. أوقف كارثة الزومبي وعيش بقية حياتك كبطل في هذه المغامرة التي توقف القلب من منظور الشخص الثالث (TPS)!"

تحميل legendary larry

لعبة Border Patrol Police Simulator

محاكي شرطي الحدود

لعبة محاكي حرس الحدود

في لعبة محاكي شرطة الحدود للاندرويد "Contraband Police 3D Simulator" تعطيك تجربة ان تكون شرطي حدود وحيث يمكنك تجول على الحدود لإيقاف العصابات من تهريب كل ما هو غير القانونية مثل المخدرات و الألماس القديم والأسلحة غير المشروعة. تلقى تدريبا خاصا لتصبح ضابطا في شرطة الحدود و تفتيش السيارات و الأفراد واتخاذ القرارات حول إيداعهم في السجن أو الإفراج عنهم . 

تعتبر هذه اللعبة محاكي حرس الحدود تحتوي على العديد من النقاط التفتيشية لضمان السلامة . و تعتبر من بين احسن الالعاب بدون نت و قد نعتبرها للكبار نضرا انها تحتاج منك بعض الذكاء للعبها لذا تأ كد من تجربتها اذا كنت من عشاق العاب الحياة الواقعية .


لعبة Pyramid Quest

من بين افضل العاب المغامرات وصيد الكنوز المذهلة التي ستأخذك في رحلة ملحمية، اللعبة مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية ثنائية الأبعاد، وممتعة جدا حيث تهذف للعثور على ثلاثة أجزاء من القطعة الأثرية وفتح البوابة إلى المستوى التالي، مع جمع الألماس والعملات المعدنية، في حين تجعل الفخاخ والعقبات والأعداء المهمة اصعب و هذا ما يجعلها مثيرة ومشوقة. 

أنا شخصيا أحب بشدة لعبة الأهرامات، فالرسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وتمنح شعورا جيدا، وتعد هذه اللعبة بشكل عام لعبة مذهلة يمكنني أن أوصي بها بشدة لأي شخص يبحث عن مغامرة مثيرة و مسلية . إنها مليئة بالمفاجآت وستضمن لك التسلية لساعات. يمكن تنزيل اللعبة مجانا بدون انترنت، وهي واحدة من أفضل الألعاب المسلية للكبار في لا تحتاج نت على أجهزة أندرويد .

رابط Pyramid quest

لعبة Bug Heroes 2

أطلقت شركة "Media" لعبة bug heroes 2 التي كانت مدفوعة بالمجان، ولقد حصلت على فرصة للعبها. من خلال تجربتي، وجدت اللعبة مذهلة للغاية قررت اضافتها في هذه القائمة لافضل العاب المسلية في الاندرويد . 

في اللعبة، تلعب دور حشرة مجهزة بأسلحة متنوعة مثل السيوف والبنادق والدروع . هدفك هو القتال مع العدو وسرقة طعامهم وأشيائهم الأخرى. تقدم اللعبة 25 بطلاً فريدًا، بما في ذلك قراصنة الحشرات المسلحة بالسنانير والمعلم الحكيم العجوز آبيد سينسي، الذي يمكنك تجنيدهم وجعل فريقك أكثر قوة. قد يشعر اللاعب بأن اللعبة بسيطة، حيث يجد نفسه في مناطق مختلفة مثل المطبخ والحديقة، حيث تبدو الأشياء العادية كبيرة جدًا. على الرغم من ذلك، بشكل عام، أحببت اللعبة، والآن تنزيل اللعبة مجانا للعب .

تحميل bug heroes 2

مودات شادر ماين كرافت

The Fall

تنزيل "The Fall" هي لعبة جديدة للناجين من نهاية العالم بدون انترنت تضعك في حذاء الناجي الوحيد الذي كان يقاتل من أجل حياته لمدة عام. ستحتاج إلى جمع الموارد واستكشاف مناطق مختلفة مليئة بالزومبي المميتة، كل ذلك بينما تكمل مهاما مختلفة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة، من الأقواس إلى البنادق القتالية القوية، والبيئة المظلمة تضيف إلى اللعبة المثيرة .

العبة صرتحة ممميزة وهي من بين افضل العاب الزومبي و الاهم انها بدون نت، لذا لا تفوت فرصة لعبها الان مجانا .

HAAK

مؤخراً، لعبت اللعبة التي تسمى "هاك" بنفسي، وشخصياً، أشعر بأن اللعبة مجنونة من حيث اللعب و حماسية جدا. تدور اللعبة في عالم دمرته الكوارث، حيث تلعب دور البطل المسمى هاك، مسافر من بلدة صغيرة في الشمال يتجه نحو أرض تدعى سانو والتي لم تتأثر كثيراً بسبب بيئتها الجغرافية الفريدة. خلال هذه الرحلة، يواجه هاك العديد من العقبات و الأعداء القويين. عليك استكشاف كل مستوى من المستويات في اللعبة والعثور على طريقة للخروج منه. في رأيي، اللعبة مليئة بالحركة والتحديات و تعتتبر افضل لعبة للعبها في الحافلة او اثناء الانتضار .

تنزيل haak

لعبة Ice scream 7

لعبة "Ice Cream's Seven Friends" هي تكملة للعبة المغامرات المرعبة ، حيث عليك إنقاذ أصدقائك من قبضة رجل الآيس كريم الشرير الذي يدعى رود، الذي قام بخطفك وأصدقائك وأغلق عليكم داخل مصنعه لتجربتكم. عليك المحاولة بأسرع وقت ممكن لتحرير أصدقائك وتجنب أفراد عائلة رجل الآيس كريم و مساعديه الذين سيشكلون عليك خطر. يجب أن تكون هادئا قدر الإمكان، وتفتيش الغرف بعناية، والعثور على العناصر المفيدة للهروب بصمت من المصنع .

لعبة رائعة و عن تجربة و هي من بين افضل العاب للكبتر التي يمكن تنزيلها على هاتفك الاندرويد او الايفون .


War Tortoise 2

في لعبة War Tortoise 2 او ما يعرف في السعودية بحرب السلاحف ،حيث ستتحكم في سلحفاة حربية ويمكنك تجهيزها و تخصيصها بأسلحة و مدافع قوية مختلفة للفوز بالعالم .د، تصتطيع لعبها بدون اتصال بالانترنت اوفلاين و هذا مايجعلها من افضل العاب الاندرويد التي ستحتاج من التخطيط و الذكاء في اختيار اسلحتك و طريقة صرف مواردك و قد نصنفها في قائمة العاب الذكاء .

تقدم اللعبة عالما ضخما مع بيئات ووحدات و دفاعات مختلفة للبناء. لبناء كل شيء تحتاج إلى جمع الموارد. تتقدم اللعبة بمجرد غزو مواقع مختلفة وبناء الهياكل خاصة بك .


Spider fight 3

أفضل لعبة في القائمة في نظري هي لعبة سبايدرمان للاندرويد او Spider Fighter 3، وهي تكملة لسلسلة Spider Fighter الشهيرة . في هذه اللعبة ستتحكم في الرجل العنكبوت في بيئة ثلاثية الأبعاد كاملة، حيث ستستكشف المدينة بالتسلق والتصاقك بالجدران والأسطح الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام مطلقات الويب المصممة بنفسك للتأرجح من الأويب. بالإضافة إلى ذلك، ستضطر إلى محاربة العديد من المجرمين والزعماء القويين الذين يحكمون مدينتك. كلما تقدمت ستفتح المزيد من المستويات والقدرات الجديد . 

اللعبة صراحة من احسن العاب بدون نت للهواتف الاندرويد و الايفون و الاهم انها مليئة بالمستويات يني لن تشعر بالملل عند لعبها .


هذه هي تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت، حيث شاركنا معكم افضل الالعاب بدون نت للاندرويد 2023, و حولنا جمع لكم جميع الاصناف العاب حربية، ذكاء، مسلية و العديد لنلبي جميع ادواقكم ، لذا تأكذوا من نشر الالعاب مع اصدقائكم روبما تعجبهم احداها و نضرب لكم موعد مع افضل العاب الايفون بدون نت .

هل تبحث عن طريقة للحصول على حسابات ببجي بها سكنات اسلحة و مطورة ؟ اليك حسابات ببجي .

تعليقات