موعد نزول لعبة FAU-G للجوال

كان اللاعبين ينتظرون بصبر إطلاق لعبة FAU-G . حيث ان هناك عديد من مل من الشهيرة PUBG Mobile المحظور في بعض البلدان كالهند بمثابة صدمة للاعبين على الأجهزة المحمولة . لذلك ساعدت أخبار إطلاق لعبة FAU-G في تخفيف السخط الناجم عن الحظر.  ومع ذلك ، فإن PUBG Mobile و FAU-G أنواع مختلفة من الألعاب.



لعبة FAU-G على استعداد لتمثيل المشاكل التي يواجهها الجنود و اللاعبين عامة . نظرًا لأن هذا العنوان لعبة FAU-G عبارة عن لعبة حرب ، فسيتعين على اللاعبين تولي دور الكوماندوز .


موعد نزول لعبة FAU-G للجوال

تم إصدار إعلان ل لعبة FAU-G التشويقي في 25 أكتوبر 2020 . شعر اللاعبون بسعادة غامرة عندما أعلن المطورون ، nCore Games ، عن تاريخ الإصدار الأولي في نوفمبر 2020. ولكن ، للأسف ، تم تأخير هذا الإصدار أكثر لعدة أسباب مما جعل تحميل لعبة FAU-G بعيدا أكثر و التي تعتبر أفضل لعبة تشبه ببجي موبايل .

 

 في 3 يناير 2020 ، أعلن الاستوديو أخيرًا أنه سيتم إصدار FAU-G في يوم عيد جمهورية الهند ، أي 26 يناير 2021 . نظرًا لأن اللعبة تصور كفاح الجنود الهنود ، فكان هذا هو أفضل موعد  لإصدار اللعبة الهندية شبيهة ببحي موبايل لتوثيق مجهودات الإستديو الهندي في تطوير الألعاب الحربية شبيهة فري فاير و ببجي موبايل .


هذا هو خبر اليوم لا تنسوا نشره مع أصدقائكم في كل مكان لتعم الفائدة و فور نزول اللعبة رسميا سيتم نشر طريقة تحميلها و كذلك ال Apk الخاصة بها .


إقرأ أيضا : تحديث فورت نايت الجديد مع سكن مجانا في اللعبة احصل عليه الأن .


تعليقات