أغلى شخصيات فري فاير Free Fire في 2023

 تحتوي Free Fire على العديد من الشخصيات فري فاي المثيرة للاهتمام بقدرات مختلفة . هناك العديد من الشخصيات للاختيار من بينها ، ويمكن شراء الغالبية العظمى منهم من المتجر داخل اللعبة عن طريق إنفاق الجواهر أو العملات الذهبية.


ستدرج هذه المقالة أغلى الشخصيات في لعبة فري فاير الموجودة في Free Fire في يناير 2023.

هل تريد إضافة بعض الأناقة إلى اسم فري فاير الخاص بك؟ انقر هنا لزيارة زخرفة اسماء فري فاير .

أغلى شخصيات فري فاير Free Fire  في 2023


  • شخصية الوك 

شخصية الوك DJ Alok هي واحدة من أكثر الشخصيات شعبية في Free Fire و الأكثر إنتشارا بين أغلبية لاعبي فري فاير . يمكن شراؤها بـ 599 جوهرة . تنشط قدرته في إنشاء هالة من 5 امتار ، مما يزيد من سرعة حركة الحليف بنسبة 10٪ واستعادة خمس نقاط صحة في كل ثانية خلال خمس ثوانٍ . يمكن زيادة قدرته إلى المستوى السادس باستخدام بطاقات مستوى الشخصية او بطاقات الحاضنة .  في ذروته ، يمكنه زيادة سرعة حركة الحليف بنسبة 15٪ واستعادة نقاط الصحة بمقدار خمس نقاط صحة / ثانية لمدة 10 ثوانٍ مما سيعطيك القدرة على معالجة دمك اثناء المعركة .


  • شخصية كاي k

تتمتع شخصية فريفاير كاي K بقدرة نشطة تسمى Master of All ويمكن شراؤها مقابل 599 جواهر فري فاير . إنه أيضًا أحد أكثر الشخصيات تقديراً ، ولديه مجموعتان من القدرات.  في وضع Jiu-Jitsu ، يحصل حلفاؤك في دائرة نصف قطرها 6 أمتار على زيادة بنسبة 500٪ في معدل تحويل EP.  في وضع علم النفس ، يمكنك استدعاء اثنين من أح.م كل ثلاث ثوان مع ما يصل إلى 100 أح.م.  ومع ذلك ، يستغرق تباطؤ مفتاح الوضع حوالي 20 ثانية.


  • شخصية كابيلا Kapella 

يمكن شراء Kapella من المتجر داخل اللعبة الذي يحتوي على 499 الماس فري فاير . يمكن أن تزيد قدرة Kapella من تأثيرات العناصر والقدرات العلاجية بنسبة 10٪.  تقلل قدرته من خسارة صحة الحليف عندما تنخفض HP بنسبة 20٪.  يمكنك أيضًا تحسين مستواك في اللعبة ، مما سيزيد من نسبة مهاراتك وقدراتك.


  • شخصية داشا 

يمكن شراء داشا مقابل 499 جواهر فري فايىدر من متجر Free Fire . تتمتع داشا بقدرة المستوى الأول على تقليل الضرر الناتج عن السقوط من المناطق المرتفعة بنسبة 30٪ ، وتقليل وقت الاسترداد من السقوط بنسبة 60٪ ، وتقليل معدل تراكم الارتداد بنسبة 6٪ ، وتقليل الارتداد الأقصى بمقدار  6٪.  تقليل أضرار السقوط بنسبة 50٪ ، وتقليل وقت التعافي من السقوط بنسبة 80٪ ، وتقليل معدل تراكم الارتداد بنسبة 10٪ ، وتقليل الارتداد الأقصى بنسبة 10٪.


  • شخصية كلو Clu

يمكن أيضًا شراء Clu بـ 499 جوهرة ولها قدرة نشطة تسمى Tracing Steps.  في مستوى مهارته الأول ، يمكنه تحديد موقع الأعداء في نطاق 30 مترًا ليسوا في وضعية الانبطاح أو القرفصاء ومشاركة المعلومات مع زملائه في الفريق عندما تقوم بتطوير الشخصية الى المستوى الرابع . تدوم آثاره لمدة خمس ثوانٍ . وعند تطوير شخصية ماكس ، يتم زيادة نصف قطر الموقع إلى 50 مترًا ويستمر التأثير لمدة سبع ثوانٍ.


إقرأ أيضا : أفضل 3 شخصيات مشهورة في Free Fire لسنة 2020


شكرا على زيارتك لا تنسى نشر الموضوع مع أصدقائك ليتعرفوا على اغلى شخصيات في لعبة فري فاير .

تعليقات