افضل اعدادات الهيد شوت في فري فاير PC المحاكي

اليوم شرحنا حول كيف تجيب هيد شوت فري فاير PC و احتراف لعبة free fire, لن تحتاج الي تطبيق الهيد شوت تلقائي فري فاير و الذي سيعرض حسابك للخطر بل سنقدم لك افضل اعدادات هيد شوت فري فاير 2023, قلتش الهيد شوت في اللعبة ابقو معنا و طبقو الشرح بالتفصيل .

هيد شوت فري فاير

افضل اعدادات الهيد شوت في فري فاير 

تعد لعبة فري فاير Free Fire من أكثر الألعاب شهرة في العالم وتشتهر بميزاتها الفريدة وآليات اللعب المختلفة ك الرانكد و الكلاسيك . تقدم لعبة فري فاير تجربة رائعة للاعبين ولا تقتصر على الجوالات فقط . بل تحميل free fire pc أيضًا حيث يمكن لعب Free Fire على الكمبيوتر . من خلال المحاكيات و هي برامج كمبيوتر تسمح للمستخدمين بتشغيل ألعاب الجوال على الكمبيوتر.  لذلك ، يمكن أيضًا تحميل فري فاير Free Fire في أي من برامج المحاكاة المتوفرة على الإنترنت مثل ببجي .


هل تريد إضافة بعض الأناقة إلى اسم فري فاير الخاص بك؟ انقر هنا لزيارة زخرفة اسماء فري فاير .

إعدادات هيد شوت

تعد إعدادات الهيد شوت أحد أهم جوانب أي لعبة من ألعاب battle royale او الالعاب الحربية عامة ، و كذلك حساسية فري فاير . غالبًا ما يكافح اللاعبون للعثور على إعدادات الحساسية المثلى الخاصة بهم على المحاكيات . من خلال DPI والحساسية في كل فأرة لذلك ، جبنا لكم أفضل اعدادات الهيد شوت في فري فاير قد و هي احد افضل الاعدادات فري فاير التي ستلائم جميع لاعبي فري فاير free fire pc .


قبل تغيير إعدادات الحساسية خاصة بكم ، يحتاج اللاعبون إلى تعديل بعض الاعدادات للحصول على أفضل اعدادات فري فاير و التي ستعطيك افضل النتائج و هي احتراف فري فاير : 


  • الخطوة 1: تشغيل Free Fire ثم التوجه إلى القائمة الرئيسية.
  • الخطوة 2: اضغط على أيقونة الإعدادات الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • لخطوة 3: يجب على اللاعبين الانتقال إلى قسم "عناصر التحكم" والتأكد من ضبط الإعدادين التاليين على النحو التالي :

حسابك في لعبة فري فاير ضعيف ؟ اليك افضل طريقة للحصول على حسابات فري فاير مجانا .

دقة التصويب : الافتراضي 

زر إطلاق النار الأيسر : النطاق فقطب


بعد إجراء هذين التغييرين في اعدادات اللعبة ، يمكن للاعبين الآن تحقيق نطاق سريع ومدى دقيق من الدقة في ساحة المعركة و التي ستجعلهم مثل هكر فري فاير هيد شوت و لكن بشكل قانوني .


فيما يلي قائمة بإعدادات هيد شوت في فري فاير التي يمكن للاعبين اتباعها للحصول على تثبيت سلاح ونتائج مثالية بستعمال تطبيق هيد شوت فري فاير و التي ستمكنك انك تجيب هيد شوت تلقائي بدون برامج بل من الاحتراف .



اعدادات الهيد شوت 

  • General: 95
  • Red Dot: 90
  • 2X Scope: 87
  • 4X Scope: 81
  • AWM Scope: 56
  • Free Look: 80

يمكن للاعبين إجراء هذه التغييرات من خلال الدخول الحساسية ضمن قسم إعدادات Free Fire.

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

شكرا لكم على زيارتكم ونأمل أن تساعد هذع الحساسية اللاعبين على أن يكونوا أكثر دقة ودقة أثناء اللعب و يجيب الهيد شوت فقط ، ومناسب بشكل أساسي لردود الفعل السريعة.


تعليقات