افضل 5 اسلحة فورت نايت الجديدة الموسم 6 - Fortnite season 6

على الرغم من تركيز لعبة فورت نايت السيزون 6 على الأسلحة البدائية ، إلا أنه لا يزال بإمكان اللاعبين العثور على أسلحة قوية في اللعبة لتسوية ساحة اللعب . اليوم معنا افضل اسلحة فورت نايت الجديدة على الرغم من كثرت الاسلحة و البنادق لكن هذا يبقى رأينا ، إلا أن موسم فورت نايت الجديد لا يزال يحتوي على بعض الاسلحة الرائعة .



معظمها و لنقل جميع اسلحة فورت نايت من الدرجة الأولى ، تتغلب على أسلحة أخرى وتعطي اسبقية لك نضرا لدمجها . هذه الأسلحة قد يكون من الصعب العثور عليها أو تكون مملة في صنعها ، إلا أنها تستحق العناء في النهاية و سنوافيكم تقييم اسلحة و اسمائها لتتعرفو عليها اكثر في فورت نايت الموسم 6 ، وبدون مزيد من اللغط ، فقد حان الوقت للتحقق من أفضل اسلحة فورتنايت Fortnite Season 6 .


افضل 5 اسلحة فورت نايت الجديدة

5 - Rocket Launcher

 أعاد الموسم الأخير قاذفات الصواريخ ، وعلى الرغم من أن هذا السلاح ليس الأفضل في اللعبة ، إلا أنه مليء بالمتعة والترفيه.  لا يعد Rocket Launcher اكتشافًا سهلاً ، ولكنه سلاح رائع لتعطيل الإنشاءات وإحداث اضطراب جماعي.

 تتسبب Rocket Launcher في 115 ضررًا وهي ممتازة في طرد المعارضين المختبئين في المباني والهياكل.


 4 - Mechanical Assault Rifle

 بغض النظر عن فئة هذا السلاح التي يجدها اللاعبون ، فمن الأفضل دائمًا أن تبحث عن الذهب.  بينما ستستغرق الترقية بعض الوقت والجهد ، فإن أي بندقية هجومية من الدرجة الملحمية ستجعل الأعداء يركضون بحثًا عن غطاء.

 مع 30 جولة من المجلات ، و 35 ضررًا لكل طلقة ، و DPS من 191.5 ، يعد هذا أحد أفضل الأسلحة في Fortnite Season 6 لهزيمة الأعداء شر هزيمة .


 3 - Pump Action Shotgun

 يمكن للاعبين إعدام الأعداء بأسلوب مع بندقية Pump Action Shotgun.  على الرغم من أنها ليست قوية مثل البندقية الأسطورية ، التي تم كسرها حاليًا في Fortnite Season 6 ، لا تزال المضخة طويلة القامة.

 مع معدل إطلاق نار بطيء ومدى محدود ، يحتاج اللاعبون إلى الاقتراب والشخصية لتأمين ضربات مدمرة.  يمكن أن تتسبب التسديدة الجيدة بمضخة أسطورية في حدوث ما يصل إلى 116 ضررًا من خلال الطلقات الجسدية والقتل الفوري بإصابات الرأس التي تسبب 220 ضررًا.


 2 - Legendary Mechanical Explosive Bow

 الأقواس المتفجرة طريقة رائعة لتعطيل تعرق المباني.  سيحتاج اللاعبون إلى تحديد موقع Remedy في Craggy Cliffs ودفع 340 ذهبية لترقية القوس الميكانيكي المتفجر الملحمي إلى المستوى الأسطوري.

 يؤدي هذا القوس إلى حدوث ضرر أساسي قدره 94 في لقطات الجسم ، متبوعًا بضرر إضافي يبلغ حوالي 60 زائدًا من ديناميت الكتلة ، بينما تؤدي طلقة الرأس إلى إحداث 188 ضررًا.


 1 - Mechanical Shockwave Bow

 الصدمة والرعب هو اسم اللعبة أثناء استخدام هذا السلاح.  إنه إلى حد بعيد أفضل سلاح ميكانيكي في Fortnite Season 6. يتسبب هذا القوس في ضرر أساسي قدره 89 ، بينما تسبب إصابة في الرأس 178 ضررًا


إلى جانب الضرر ، يرسل القوس الأعداء بعيدًا ويمنح اللاعبين بعض المساحة والوقت للشفاء بين المعارك.  لصنع قوس Shockwave Bow في Fortnite Season 6 ، سيحتاج اللاعبون إلى العثور على القوس الميكانيكي واثنين من قنابل Shockwave اليدوية .


إقرأ : كيف تجيب حسابات فورت نايت مجانا


تعليقات