موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا Fortnite accounts ( شغالة 100% )

مرحبا اليوم معانا حسابات فورت نايت مجانا بتربط مع سوني عادي بدون مشاكل، ما سنقدمه لكم يازوارنا الكرام هو موقع يعطي حسابات فورت نايت نادرة و حسابات عشوائيه مجانا تكون معنا كمية محدودة لذلك يقوم موقعنا بتجديدها بشكل أسبوعي .

سنشرح لكم من أين نحصل على حسابات فورت نايت مجانا و كذلك سنقدم لكم أفضل مواقع تعطيك حسابات فورت نايت عشوائية و نادرة فقط تابعوا معنا خطوة بخطوة لا ننسى حسابات فورت نايت مشحونة متروكة التي وعدناكم بها .


حسابات فورت نايت مجانا 

غالبية زوارنا يتسألون عن مصدر حساباتنا و كذلك لكي تقوم بعملية البحث على حسابات فورت نايت عشوائية و كذلك حسابات نادرة لما لا بنفسكم دون الاعتماد على موقعنا او المواقع الأخرى، رغم ان العملية ستأخد منكم بعض الوقت حيث ان موقعنا يختصر عليك الوقت حيث يقوم فريقنا بتجربة مئات الحسابات لتأكذ انها شغالة بدون مشاكل و في الغلب نجد في كل 100 حسابات فورت نايت مع الايميل الاساسي مجانا جربناه 5 الى 10 تكون شغالة فقط .

و بنسبة لحسابات المجانية نادرة  فيتم تقديمها من موقعنا كهذية لكم رغم ان عددها يكون صغير لأنها بها سكنات نادرة و مميزة ، يتم تجميعهم من بعض الاصدقاء الذين قرروا اعتزال اللعبة لأسباب شخصية و كذلك نقوم بشراء حسابات فورت نايت هذه هي مصادر حسابت فورت نايت مجانيه اتمنى اني وضحت لكم كل شيء اذا كان عندكم اي استفسار راسلونا و سنحاول حل جميع مشاكلكم و الحصول على حسابات فورتنايت مجانية بدون مقابل مجانا .

مواقع تعطيك حسابات فورت نايت مجانا


كيف ما قلت لكم يا زوارنا الكرام انا سنقدم لكم افضل موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانية او يقدم حسابات فورتنايت نادرة مجانا و هذه المواقع التي نأتي منها بحسابات التي راح تجيب حسابات فورتنايت مجانا انت أيضا بدون الحاجة للانتضار ، لكن ليست كل الحسابات المعروض في موقع حسابات فورت نايت شغالة اي عليك تجربة كل حساب fortnite معروض في موقع حتى تجد واحد شغال و هذه هي طريقة الحصول على حسابات فورت نايت و بمعنا اصح للحصول على حسابات في لعبة فورت نايت Fortnite عليك الصبر قليلا .

الأن خلونا نمر لموقع حسابات فورت نايت مجانا و سأعطيكم افضل مواقع تجيب حسابات فورتنايت : 

  1. موقع حسابات مجانا رقم 1
  2. موقع حسابات فورت مجانا رقم 2


حسابات فورت نايت مجانا بالايميل و الباسورد

أولا نريد ان ننوه لنقطة مهم جدًا يقوم زوار موقعنا عادةً بالتحقق من بعض ايميل حسابات المجانيه وكلمات المرور و في بعض الأحين يعتقدون أنه قد تم تضليلهم عندما تكون كلمة السر غير صحيحة ، ولكن هذه ليست مشكلة في موقعنا حيث أننا في كل ما سمحت لنا الفرصة ، نقوم بانتظام بتحديث حسابات فورت نايت الايميل والباسورد ونتأكد منها قبل إدراجها في قائمة حسابات فورت نايت اساسي، في بعض الحالات يتم تغير الباسورد .

لذلك يتهمنا الزوار الجدد بأننا نقدم معلومات خاطئة بعد ذلك يتركونا في موقف صعب. لذلك انصحك من تحقق من الحسابات المجانية جميعًا أثناء تصفح ، و اضمن لكم بالطبع انه سيفتح أحدهم وستكون سعيدًا عندها لذلك فعليك بالقليل من الصبر .


  1. حسابات فورت نايت سكنات نادره رقم 1
  2. قائمة حسابات فورت نايت رقم 2


يتم تجديد الحسابات كل 72 ساعة 


الرجاء عدم تغيير كلمات المرور الخاصة بال حساب بعد تلقي الحسابات التي قدمتها لأنها مكتوبة للجميع.

كل ما في القائمة التي قدمناها لكم حسابات فورت نايت تربط على سوني مجانيه, حسابات فورت نايت مع الايميل الاساسي مجانا


حسابات فورت نايت عشوائيه مجانا

موقعنا كذلك عبارة عن موقع يعطيك حسابات فورت نايت عشوائية, نقدم الاف من حسابات فورت نايت مجانيه والمتروكه و كله شغاله , و البع منها يربط سوني يعني يكفي انك تجرب تدخل حساب ايبك قيمز و اذا لم يشتغل جرب الحساب في سوني 4 و مبروك عليك .

عند دخول للحساب غير كلمة السر لتجنب فقدانه ، و اذا لم يتغل معك اي حساب ارجع بعد اسبوع راح يكون تجديد لهذه الحسابات و نشكرك على تفهمك .


حسابات فورت نايت مجانا نادرة

كيف تجيب حسابات فورت نايت نادرة مجانا و أقصد بنادرة حسابات بها سكنات من سيزن 1 و حسابات فورت نايت فيها سكنات مجانا و رقصات نظرا لأنها تكون غالية بعض الشيء فلا يمكننا توفير حسابات كثيرة و كذلك لا نستطيع تقديمها لأي شخص .


لذلك قررنا وضع مسابقة بسيطة ستمكنك من الحصول على الحساب مضمون عبر جمع نقاط و عليك جمع 200 نقط .

طريقة جمع النقاط :

  • نشر الرابط الموقع في جروب الفيس - 5 نقاط
  • نشر الرابط الموقع في تويتر - 10 نقاط
  • نشر الرابط الموقع في اليوتيوب - 15 نقطة


عند جمع أكثر من 200 نقطة الرجاء التأكذ انك نشرة رابط هذه التدوينة بالشكل الكافي لجمع 200 نقط او لن يتم اعطائك الحساب .

بعد التأكذ الرجاء ملء هذه الإستمارة اضغط هنا ، تأكذ ان الايمسديل الذي ستدخله شغال لأننا سنرسل لك عبره ايميل وباسورد حساب فورت نايت السيزن 2 حساب فورت نايت مشحون و به سكنات نادرة على حسب ما توفر لدينا و حسابات مجانا سوني 4 تربط .

متجر حسابات فورت نايت

ناس كثيرة تتوفر على حساب فورت نايت للبيع او تريد شراء حسابات من اجل توزيعها على متابعيهم او ايا يكن ، اريد التنويه انه يوجد حسابات فورت نايت سوني 4 للبيع و اكثر و هناك الكثير من الزوار متجر حسابات فورت نايت مجانا مضمون و بدون نصب و ستتمكنون بثمن رمزي من شراء حسابات فورت نايت سيزون 2 بسكنات نادره .


هذه هي لائحة متاجر حسابات فورت نايت Fortnite : 

موقع سكواد تيم لبيع الحسابات - إضغط هنا
متجر 9bt - إضغط هنا
موقع علو نوفر - إضغط هنا 

من هذه المواقع تستطيع الحصول على حسابات فورت نايت بنت طياره, حسابات بنت زومبي, حسابات سيزون 3, حسابات بلاك نايت وأكثر من سكنات نادره ...
 

لعبة فورت نايت Fortnite

لعبة فورت نايت Fortnite من إيبا قيمز هي لعبة مليئة بالعديد من التجارب حيث انا تعتمد على نظام العاب الباتل رويال و فيه تنزل في الجزيرة عبر الحافلة الطأيرة وتنافس لتكون آخر لاعب يقف على قيد الحياة . حيث يمكن لعب مع الأصدقاء لمشاهدة حفلة موسيقية أو فيلم . و كذلك صناعة عالمك الخاص بقواعدك الخاصة و كنك تقوم بتطوير لعبة خاصة بك . أو أنقذ العالم من جحافل الوحوش مع اللاعبين الأخرين و التمتع ب سكنات فورت نايت عبر شراء الباتل باس .

مودات لعبة فورت نايت

هناك أربعة أوضاع لعب رئيسية في فورت نايت Fortnite ، والتي تقدم هذفا يرضي جميع لاعبي فورتنايت . هذه الأوضاع الأربعة هي: Battle Royale و Party Royale و Creative و Save the World.

هناك دائمًا شيء نتطلع إليه في Fortnite Battle Royale ، بما في ذلك العناصر الجديدة والأسلحة والمركبات والأوضاع الفرعية والأحداث الخاصة و "المواسم".  يجلب كل موسم جديد موضوعًا مختلفًا إلى الجزيرة ، مثل الاستحواذ السابق على عملاء سريين والفيضان العملاق.

ما المنصات التي تدعم فورتنايت؟

حاليًا ، تتوفر فورت نايت Fortnite  و للتنزيل على سوني PlayStation و الاكسبوكس Xbox و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي كما يمكنك تحميل فورت نايت للجوال fortnite mobile عبر تطبيق ايبك قيمز بنسبة ل تحميل فورت نايت للاندرويد وذلك بسهولة على جميع الأجهزة التي ذكرناها فوق يكفي زيارة موقعهم من هنا .

من هم اللاعبون الذين يلعبون في فورتنايت؟

من خلال تكوين مجتمع كبير من اللاعبين حول العالم للعبة فورت نايت ، يمتد لاعبو Fortnite إلى منطقة واسعة من الدول فورت نايت الكويت و السعودية و قطر.... والفئات العمرية والعديد من الخصائص الديمغرافية الأخرى تمتز بها اللعبة . مجتمع Fortnite متنوع لأبعد الحدود فهناك لاعبو الكونسل اقصد السوني و الاكسبوكس و الجوال و الحواسيب .

إذا كنت مهتمًا بلعب Fortnite مع الأصدقاء ، سواء كانوا جيرانك او رفاقك في المدرسة أو من جميع أنحاء العالم عامة ، فمن السهل الانضمام إليهم بضغطة تستطيع لقادأهم في نفس الوقت . 

ما الذي يجب أن يعرفه الآباء عن لعبة فورت نايت

هناك مجموعة متنوعة من أدوات لمراقبة و حفض لأفراد عائلتك ، بما في ذلك خيارات الاتصال والخصوصية وتتبع وقت اللعب.  يمكنك أيضًا تعيين أدوات الرقابة على منصة الألعاب الخاصة بأفراد عائلتك بسهولة للتعرف على القيود المفروضة على عمليات الشراء داخل اللعبة فيبوكس او حدث فورت نايت . تعرف على المزيد في دليل الرقابة الأبوية المتوفر في موقع ابك قيمز . يمكنك اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت Fortnite مناسبة لأطفالك او عائلتك عامة من خلال زيارة صفحة متجر فورت نايت للاطلاع على التقييمات.

هدفنا هو الحفاظ على جميع العاب ابك قيمز Epic Games مكانًا ممتعًا وآمنًا ، ولهذا السبب نقدم وننفذ قواعد المجتمع الخاصة بنا لنظمن أقصى حد من الأمان .

تحميل فورت نايت للجوال

لتحميل فورت نايت على الجوال للاندرويد و الايفون يكفي زيارة هذا الموقع هنا الموقع الرسمي لشركة ايبك قيمز .

فيحال كان جهازك غير مدعوم من فورت نايت فموقعنا يوفر لكم تحميل لعبة فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة  من ميديا فير على شكل apk و لا نظمن لكم انها ستشتغل معكم 100% لذا ما عليكم سوى تجربتها لتحميل اضغط هنا .




تعليقات