تحديات فورت نايت الموسم, الاسبوع 14 : اكثر من 280,000 XP بانتضارك


تم تسريب تحديات Fortnite Chapter 2 و السيزون Season 5 و Week 15  عبر تويت على حساب iFireMonkey مهمات فورت نايت . مع التركيز بشكل كامل تقريبًا على الشخصيات غير القابلة للعب ، يمكن أن يربح اللاعب إجمالي XP بين المهام الأسطورية والمهام الملحمية 280.000. وتجدر الإشارة إلى أن Epic Quests تباع عادةً بـ 20k XP لكل منها . تأتي تحديات الأسبوع المقبل في 40k XP لكل منهما حسب التسريبات مهمات فورت نايت .



  • مهمات أسطورية

تتضمن المهمة الأسطورية للأسبوع 15 مبارزات NPC ، مثل Ragnarok و Brutus ، يمكن للعديد من الشخصيات غير القابلة للعب المبارزة للحصول على فرصة في سلاح أسطوري.  يمكن للاعبي Fortnite ربح 55 ألف نقطة خبرة من خلال محاربة الشخصيات غير القابلة للعب 5 مرات والحصول على 22 ألف نقطة خبرة أربع مرات أخرى من خلال قتال ما يصل إلى 25 شخصية غير قابلة للعب في المجموع على حساب فورت نايت مجانا عبر مهمات فورت نات و انجاز تحديات فورت نايت .


  • مهمات ملحمية

تعد جميع المهام الملحمية لتحديات Fortnite's Week 15 واضحة جدًا ، حيث يدور معظمها حول الشخصيات غير القابلة للعب.  إن شراء عنصر من شخصية ، وترقية سلاح ، واكتساب معلومات من شخصية ، وقضبان الإنفاق ، واستئجار شخصية تتطلب جميعها شخصية NPC للتفاعل معها.  طالما كان لدى اللاعبين سبائك ذهب للبيع ، فسيتم حذفها من القائمة.  تقريبًا بأسرع ما يمكن للاعبين فتحها.


من السهل أيضًا الحصول على التحديين الأخيرين ، المسافة المقطوعة عبر الرمال وقضاء خمس ثوانٍ ضمن 20 ياردة من الأعداء أثناء حفر الأنفاق الرملية.  التعلق في الصحراء تحت أشعة الشمس لفترة من الوقت سيفتح 80 كيلومترًا إضافيًا.  اقترب الفصل الثاني من Fortnite ، الموسم الخامس ، وستكون نقاط الخبرة الإضافية التي توفرها المهام الأسطورية والأسبوع 15 الملحمية مشهدًا مرحبًا به للاعبين الذين لم يصلوا بعد إلى الحد الأقصى من Battle Pass.  الفوز بظهر هذا الطفل Grogu.  من المتوقع أن يتم فتح مجموعات التحدي هذه غدًا ، 4 مارس 2021 ، حوالي الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تعليقات