كيف تحمي حسابك في فورت نايت من سرقة بخطوات بسيطة 2021

إنتشرت في الاونة الاخيرة مواقع انشاء صفحات المزورة التي يكون هدفها سرقة حسابات فورت نايت و حسابات ببجي و حسابات العاب اخرى و كذلك حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ، مع الانتشار الواسع الذي تعرفه سنساعدكم لتكشفوا هذه الصفحات الوهمية و تحموا انفسكم من فقدان حساباتكم .



حسابات فورت نايت معرضة للسرقة كيف تحمي نفسك

كيف تعمل مواقع الصفحات الوهمية 


المواقع الوهمية او المتخصصة في انشاء صفحات وهمية كثير و تختلف فهناك المجانية و هناك المدفوعة التي تكون اكثر احترافية و من الصعب التمييز بينها و بين الصفحة الحقيقية ، لكنهم في النهاية يعملون بنفس الطريقة التي سنشرحها لكم بالتفصيل .


الصفحة الوهمية الاحتيالية هو نوع من الاحتيال عبر الإنترنت يجعل الفرد يكشف عن معلومات حساسة مثل الايميل و كلمة السر الخاصة بحسابه في فورت نايت ، تحت شعارات كاذبة تم تصنيعها بخبرة من قبل المهاجمين . وهو شكل من أشكال الهندسة الاجتماعية . تتخذ هذه الهجمات عدة أشكال ، وغالبًا ما تجمع بشكل متقن بين وسائط متعددة لخلق انطباع بالشرعية عنطريق نشره في جروبات الفايسبوك و تعليقات اليوتيوب و في الغالب يوهمون الضحايا على انهم سيخصلون على اموال مجانا او نقود داخل لعبتهم المفضلة بالمجان .


هذه هي الية عمل الصفحات الوهمية فعندما يتم ادخال المعلومات تصل الي المحتال و هو ياخد الحساب و يغير كلمة السر و كل شيء و في الغالب ، الجميع يستعمل نفس كلمة السر في حميع حساباته مما يسهل عليه عملية الاستولاء على الحساب بالمجان .


كيف تحمي نفسك من هذه الصفحات 

نحن بدورنا نحاول نشر الوعي بين العامة و نساعدهم في كشف الصفحات المزورة التي قد تسبب لهم فقدان حسابهم للابد ، سأعطيكم بعط النقاط التي ستجعلكم من اول نظرة تعرفون هل الصفحة حقيقية او مزورة : 


  • عند الدخول لرابط و تجده يطلب منك معلومات التسجيل مثل الباسورد و الايميل هنا عليك استدعاء بعض الانتباه ، و اول خطوة تقوم بمراقبتها هي رابط الصفحة في الغتلب الصفحات الوهمية ستجدها برابط مغاير عن الحقيقية فور ان تلاحظ ان الرابط ملعوب به اطلع من الصفح لانها فقط عملية نصب كان سينصب عليك بها .


  • النقط الثانية تجنبوا جميع الصفحات التي تقدم لكم اشياء مجانية لانه لايوجد شيء مجاني ( شدات ببجي مجانا، فيبوكس فورت نايت مجانا،....) هذه بعض الامثلة القليلة ، هناك بعض المواقع الصادقة اكيد بكنها لا تطلب منكم معلومات تسجيل الحساب .


الموقع المشروح في الفيديو 

هذا احد امثلت المواقع التي تقوم بهذا العمل و هو انشاء الصفحات الوهمية الاحترافية يمكنك الاطلاع عليه من خلال الرابط في الاسفل و رؤية الية عمله حتى تتجنبوها .


رابط الموقع 


هذا هو شرحنا اليوم اتمنى اننا اوصلنا لكن الفكرة كما يجب ان تكون ، احدروا من المواقع التي اصبحت منتشرة في الاونة الخيرة لان اغلبيتها احتيال .

تعليقات