فورت نايت السيزون السادس : بناء شخصية باتمان بالقرب من Slurpy Swamp

 تتميز فورت نايت السيزون السادس Fortnite Season 6 بالعديد  من السكنات و الأحداث المتعلقة بشخصية باتمان Batman و The Foundation ، حيث يجتمعون معًا هءا سينتج عنه و بالتأكيد نهاية ملحمية في لعبة فورت نايت . يكشف آخر تحديث داخل اللعبة عن مواقع مدهلة تلمح إلى أن شيئًا ما بات في طريقه قريبا في لعبة فورت نايت .




موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا 


بناء شخصية باتمان في خريطة فورت نايت 


أصبح العدد الأول من Batman / Fortnite Zero Point Comics المحدود التشغيل متاحا رسميا مند الأسبوع الماضي حتى الآن ، كانت التطورات الوحيدة هي أن باتمان قد تم دفعه في ريف ، وتم نقله إلى جزيرة Fortnite ، وحصره داخل الحلقة في مكان ما في خريطة فورتنايت .


على الرغم من أن باتمان لم يكن يعرف مكانه أو حتى من هو ، فقد شعر بشعور مألوف عندما واجه كاتوومان حيث حقق الزوجان انتصار ملكي رقم 1 قبل أن تغلق العاصفة تماما . تم إصداره في 4 مايو 2021 ، يتوقع المعجبون داخل مجتمع فورت نايت Fortnite أن يكون لوصول باتمان علاقة بمهمة العميل جونز لتحقيق الاستقرار في منطقة Zero Point لكن هذا يبقى فقط توقع و سنرى الحقيقة في الايام المقبلة القليلة .



يقال إن السقيفة داخل اللعبة قد تم دمجها في الإصدار رقم 2 من سلسلة الرسوم المتحركة Batman / Fortnite أيضًا . تتميز بالعديد من التحية لباتمان بالداخل ، جنبا إلى جنب مع شعار بات فوق الباب حتى يتمكن من تذكر العودة إلى السقيفة ، على الرغم من الحلقة التي تمحى ذاكرته على طول الطريق. مع قيام اللاعبين مؤخرًا بفتح رسالة Spire ، وهو ما يعتقده لاعبوا لعبة فورت نايت  لإبراز صوت The Foundation ، فإن وصول Batman الذي طال انتظاره قد يعني أن الحدث التالي في قصة Zero Point ليس بعيدًا جدا . Fortnite Season 6 مليء بالحركة البدائية ويقترن بشكل ممتاز بالعديد من الأحداث فورت نايت التي سينتج عن اندماجها نتائج جدا رائعة و انا بدوري متحمس لرؤيتها .


الى ذلك الحين يبقى علينا فقط الانتظار الى ان تفاجأنا لعبة فورت نايت كما اعتادت ، لاتنسوا اعطاءنا اقتراحاتكم عن شخصية باتمان داخل لعبة فورت نايت .

تعليقات