ببجي موبايل اقوى لعبة على الجوالات ما سبب؟

 اليوم بنتكلم عن تاريخ لعبة ببجي موبايل احد اشهر العاب على الهواتف المحمولة و التي تستطيع تشغيلها كذلك في الحواسيب عنطريق محاكيات الجوال ، راح ناقش اسباب نجاحها في وقت وجيز بعد اطلاقها، كذلك طريقة تحميل لعبة ببجي اخر اصدار بنسبة لمن يعاني من مشاكل متجر جوجل بلاي بسبب انترنت واي فاي .



تابعوا الشرح بالتفصيل لتنجح معاكم الطريقة و نتمنى منكم مساعدتنا في نشر الشرح لتعمة الفائدة .


ببجي موبايل اقوى لعبة على الجوالات ما سبب؟


لعبة ببجي موبايل هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر شبكه نت تم تطويرها بواسطة PUBG Corporation لكن تم نشرها على جوالات من قبل Tencent games ، وهي شركة تابعة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية Bluehole.  تستند اللعبة إلى التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greene للألعاب الأخرى ، احداث و طريقة لعب اللعبة مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale لعام 2000 ، وتم توسيعها لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت توجيه Greene الإبداعي. 


في اللعبة  ينزل ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على جزيرة ويبحثون عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب تعرضهم للقتل، يتناقص حجم المنطقة الآمنة المتاحة لخريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يحث اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر ازدحاما لفرض المواجهات . آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة هءه هي فكرة اللعبة ، هل في نظرك هذا هو سبب نجاح اللعبة ؟


اهم اسباب نجاح اللعبة


إمكانية التنقل

هذا هو السبب الأكبر وراء نجاح لعبة PUBG mobile.  في الاول تم توفير لعبة battle royale للكمبيوتر الشخصي و اجهزىة الالعاب ، الان كل مستعمل هاتف يمكنه لعب اللعبة في أي مكان يكفي ان تتوفر على انترنت واي فاي او باقات فودافون النت .


اجلس في أي مكان مع أصدقائك والعب اللعبة . يمكنك الحصول على حفلة LAN في أي مكان باستخدام PUBG mobile . كانت فكرة توفير نسخة ببجي للجوال عظيمة حيث جمعت الكثير من المستخدمين بعد إصدار الهاتف المحمول.


نظام تقييم اللاعبين

يسمح نظام تقييم الجدد بالتنافس ضد الآخرين . من الأسهل زيادة الرتب ولا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لرفع رتبك لكن بمجرد الوصول لتقييم الذهبي ، ستصبح اللعبة أكثر صرامة حيث ستواجه عددًا أقل من الروبوتات والمزيد من اللاعبين الحقيقيين .  الروبوتات عديمة الفائدة وتكاد تكون انتحارية.  من ناحية أخرى ، سيستخدم اللاعبون الحقيقيون استراتيجيات للبقاء على قيد الحياة وإحداث المزيد من الضرر بكل رصاصة .


سيحفز نظام التقييم اللاعبين الجدد على اللعب أكثر والمنافسة للوصول إلى مرتبة أعلى بينما سيظل التوفيق بين اللاعبين متوازنًا بسبب نظام التوفيق القائم على المهارة، و الالعاب التي تتسم بهذه الميزات تكون دائما ناجحة بجانب شحن ببجي موبايل .


روابط تحميل

بعد شرحنا اليوم على اليوتيوب ، قدمنا لكم روابط تحميل ببجي النسخة الكورية و النسخة العالمية ، يكفي ضغط على روابط في اسفل و سيتم توجيهك لميديا فاير لتحميل مجانا و بسهولة .



هذا هو شرحنا اليوم نتمنى اننا قد افدناكم و حصلتم على مرادكم و على حسابات ببجي مجانا لا تنسو نشر التدوينة مع اصدقائك .

تعليقات