فورت نايت الموسم 6 : متى سينزل سكن the foundation ؟

 تم عرض ملابس المؤسس داخل دعابة Zero Pass في باتل باس لعبة فورت نايت ، لكن شركة Epic Games لم تؤكد بعد ما إذا كانت ملابس المؤسس او بالانجليزي The Foundation Outfit ستصل إلى اللعبة هذا الموسم . و هذا أمر محير كثيرا ، حيث كان المسؤولين عن كشف التسريبات من البيانات قادرين على العثور على سكن The Foundation داخل ملفات اللعبة . 



متى سينزل سكن The foundation

بالنظر إلى أن الشخصية تلعب دورًا حيويًا في الموسم الجديد من فورت نايت ، يبدو من الغريب عدم وجود The Foundation Outfit في اللعبة حتى الآن فيا ترى ما سبب هذا التأخر في حسابات فورت نايت .



ومع ذلك ، اعتقد أحد مستخدمي تويتر أن سبب التأخر كان بسبب معركة الموسم الماضي ، حيث تم استفزاز سكن العميل جونزي ، ولكن لم يتم عرضه مطلقًا . من المحتمل أن تأتي The Outfit Foundation إلى Fortnite ، ربما في نهاية الموسم السادس أو بداية الموسم السابع .


سيكون هذا منطقيًا للغاية ، حيث تتزايد تحديات اللعبة المتعلقة بـ The Spire ، وهناك المزيد في المستقبل . هذه المهمات بالتأكيد ليست مجرد مصادفة ، ومن المؤكد أن Epic Games تبني شيئًا ضخمًا او مفاجئة كبيرة ستصدم كل اللاعبين .


هل يمكن لتحديات القمة المستدقة فتح سكن The Foundation ؟


خلال تحديات القمة المستدقة ، سيتفاعل اللاعبون مع Raz ، الذي يذكر أنه يعمل على طرق للدخول إلى "الملاذ الداخلي للقمة المستدقة".  إنها بلا شك إشارة إلى الكرة الموجودة في الجزء العلوي من القمة المستدقة ، حيث تم إغلاق the foundation . يمكن للاعبين الذين أكملوا تحدي القمة خلال الموسم الحصول على سكن Foundation كمكافأة نهائية ، أو يمكن حتى إلغاء قفل العنصر لإجراء عمليات شراء في نهاية الموسم السادس فكل الاحتمالات ممكنة .



إليك فيديو للحصول على نظرة أكثر تفصيلاً على سكن The Foundation :



من هو سكن the foundation؟

بالنسبة للمبتدئين ، فإن هذا المؤسس هو زعيم السبعة . قام العميل Jonesy بخيانة IO للاتصال بالمؤسس لمساعدته في إنقاذ الواقع وإيقاف أزمة الصفر مقابل الحصول على معلومات حول Geno والأخوات .


وغني عن القول ، بعد حدث Zero Crisis ، سيلعب المؤسس دورًا كبيرًا في فورت نايت الموسم 6 وربما حتى الموسم السابع كذلك.  لا يزال يتعين على اللاعبين مقابلة بقية السبعة من العملاء . ولكن مع وجود زعيمهم المحاصر الآن داخل النقطة صفر ، يمكن لأعضاء السبعة أن ينقذوا .  قيل أن واين "ذا روك" جونسون متصل بالمؤسس بعد إطلاقه مقطع فيديو على Instagram . على الرغم من الضجيج الهائل ، لم تؤكد Epic Games الشيء نفسه بعد .  ليس هناك من معرفة متى سيكون سكن The Foundation  متاحًا في اللعبة ومع ذلك ، مع نمو تحديات القمة المستدقة ، من الآمن افتراض أن الناشر يعد اللاعبين لحدث كبير في اللعبة .

تعليقات