ماين كرافت النسخة البيتا للجوالات اصبحة متاحة للاندرويد 2021

أهلا بكم في شرح اليوم حول لعبة ماين كرافت الجوال النسخة البيتا اصدار 1.17 اصبحت متاحة الان و تستطيع تحميلها و تجربتها بدون اي مشاكل ، سنتعرف في هذا المقال عن بعض الاضافات الجديدة و طريقة تحميلها و كما سنشارك معكم جيم بلاي لتحربة التحديث .



إقرأ : طريقة الحصول على حسابات فورت نايت مجانا ! 

ماين كرافت النسخة البيتا للجوالات اصبحة متاحة 

ماين كرافت بيتا 1.17 للجوال المعجبون متحمسون لأكبر تحديث تلقته Minecraft على الإطلاق على الجوالات مند نشأ تها . بعد تحديث آخر مذهل ، تستعد شركة Mojang لاصدار تحديث جميل للكهوف والجبال .


جلبت ماين كرافت 1.17.0.54 بعض التغييرات على قنافذ البحر والثلج المسحوق ، إلى جانب العديد من الأخطاء التي تم اصلاحها .  بعد أن أعلنت الشركة عن خبر تقسيم التحديث إلى جزأين ، ركز المطورون على تقديم أول تحديث مذهل هذا الصيف.


يمكن للاعبين تجربة الميزات التجريبية عن طريق تنزيل الإصدار التجريب الذي سنشاركه معكم اليوم عند إنشاء عالم جديد ، تذكر تشغيل ميزات Caves and Cliffs التجريبية للحصول على افضل تجربة لتحديث الجديد لماين كرافت .


أهم اضافات تحديث 1.17

  • الكهوف
سيؤدي تحديث Caves and Cliffs إلى إجراء إصلاحات شاملة للكهوف والجبال في لعبة ماين كرافت على جميع المنصات . فيما يلي بعض التغييرات والإضافات الرئيسية :

ثلاثة أنواع جديدة من الكهوف : الجبن ، والمعكرونة ، وكهوف المعكرونة

المناطق الأحيائية الجديدة في الكهوف : الكهوف المورقة وكهوف دريبستون وكهوف ديب دارك

يتراوح نطاق الارتفاع العالمي الجديد من -64 إلى 320، كما تنتج الجبال الآن ما يصل إلى ارتفاع 256 كتلة و الكهوف تولد ما يصل إلى قاع العالم .

  • مخلوقات جديدة
سيجد اللاعبون أربعة أنواع جديدة من المخلوقاو و الحيوانات في لعبة ماين كرافت بعد تحديث الكهوف و الجبال . بعضهم اليف والبعض الآخر عدائي :

 Axolotls : عصابة لطيفة معادية لمعظم المخلوقات المائية الأخرى

 الحبار المتوهج : يشبه الحبار العادي ذو ملمس لامع و براق و متوهج

الماعز : ينهك سكان الجبال مع صوت مزعج

Warden : عصابة مرعبة تعيش في كهوف مظلمة عميقة و هي عدائية جدا لا تحب البشر

تحميل النسخة البيتا

بخصوص تحميل اللعبة او النسخة البيتا منها فالأمر بسيط جدا و يكفي ان تتابع نفس الخطوات المذكورة في الفيديو و حتى ان لم تكن رأيت الفيديو فالامر بسيط يكفي ضغط على الرابط اسفل، الذي سيوجهك لموقع ميديا فاير لتحميل اللعبة :


بعد تحميلها قم بعملية التثبيت و استمتع بلعب ماين كرافت بإضافات رائعة و جديدة عبر النسخة التجريبية الى حين نزول النسخة الرسمية و التي ستجدون فيديو خاص بها في القناة .
تعليقات