تسريبات فورت نايت عناصر جديد في التحديث القادم 2021 ( تحول للبقر )

تسريبات عناصر جديدة من شأنها أن تحول اللاعبين إلى أبقار متفجرة بشكل مضحك . إليك كل ما نعرفه عن عنصر Fortnite Inflate-a-Bull او الابقار المتفجرة .

تسرب عنصر استهلاكي جديد قادم إلى Fortnite Season 7 ، وهو يحول اللاعبين إلى أبقار متفجرة و إليك نظرة أولية على عنصر تضخم الثور Fortnite المسرب .



أنظر : حسابات فورت نايت مجانا بسكنات نادره و غالية !

تسريبات الموسم السابع : أبقار منتفخة 

قدم الموسم السابع من Fortnite الكثير من العناصر والأسلحة المجنونة ، وهناك الكثير مازال في الطريق . هناك أجسام غريبة يمكنها التقاط السيارات والصخور وحتى اللاعبين باستخدام عوارض الجرارات الخاصة بهم . تلتصق ما يسمى ب الطفيليات الغريبة برؤوس اللاعبين وتزيد من قدرتهم على الحركة بشكل افضل . سلاح يسمى "Cowinator" سيكون قادرا على رمي الشاحنات في الهواء مثل لعبة البيسبول و كأنك تلعب روكيت ليج .


كان الموسم السابع سخيفًا ، ولكن هناك عنصر جديدقادم سيدفع عبثية Fortnite إلى أقصى حدودها . يعد Fortnite Inflate-a-bull الذي تم تسريبه عنصرًا جديدًا قابلاً للاستهلاك يضاف إلى ملفات الألعاب أثناء التصحيح اصدار v17.10 . بقدر ما يبدو هذا العنصر وحشيًا ، فقد يكون إضافة مهمة جدًا للعبة و ممتعا في نفس الوقت .


تم تسريب عنصر Fortnite Inflate-a-Bull

إن إضافة Inflate-a-bull يشبه Jetpack حيث سيرتديه اللاعبون على ظهورهم عندما يكون في مخزونهم سيشغل فتحة على شريط التشغيل السريع ، ويتم تنشيطه بنفس طريقة تنشيط Crash Pad. وفقًا لما نشره iFireMonkey على حسابه في Twitter ، سيتم نشر هذا العنصر القابل للاستهلاك إذا ضغط اللاعبون على زر القفز أثناء وجودهم في الجو .

عند نشر اللاعبين ، سيحاطون ببقرة عملاقة قابلة للنفخ . أثناء وجود اللاعبين داخل Inflate-a-bull ، يمكنهم التدحرج أسفل التلال والارتداد في المنحدرات ويكونون منيعين من إطلاق النار.  كذلك ، سيكون لدى اللاعبين جاذبية أقل ويمكنهم أن يتنقلوا مثل بقرة عادية . لا يمكن استخدام البدلة إلا لفترة محدودة من الوقت أو حتى يقوم لاعب آخر بإطلاق النار عليها وفرقعتها .



عنصر Fortnite Inflate-a-bull غير موجود الى حد الان في اللعبة ، ولكن من المحتمل أن تتم إضافته يوم الثلاثاء 29 يونيو . أيام الثلاثاء هي أيام تنزيل المحتوى الجديدة ، وهناك الكثير من العناصر في ملفات Fortnite ليست داخل اللعبة  حتى الآن و نأمل أن يتم إضافة Inflate-a-bull والمزيد إلى اللعبة قريبا لاضافة جو جديد للعبة .

تعليقات