طريقة لعب و تحميل gta 5 للاندرويد برابط مباشر

من منا لا يرغب في تجربة لعبة gta v او المعروفة ب grand theft auto v على هاتفه الاندرويد او الايفون ، و لطالما جربنا الكثير من المحاكيات لتشغيل العاب الكمبيوتر و سوني على الهاتف ، لكن عيبها هو انها تحتاج لدفع اشتراك شهري للاستفادو من اللعبة و بدون ان نتحدث على انه من الضروري التوفر على انترنت سريع .

لذلك اليوم جبنا لكم تحميل gta 5 للاندرويد او نسميها شبيهة  جراند 5 للموبايل مجانية و لاتحتاج للانترنت للعبها فتابعوا معنا بالتفصي لتتعرفو عليها اكثر .



حسابات فورت نايت مجانا مع كلمة السر 

تحميل لعبة gta 5 للاندرويد 

لعبة gta 5

لعبة Grand Theft Auto V (المعروفة أيضًا باسم GTA 5 أو GTA V ) هي لعبة فيديو تم تطويرها من شركة Rockstar North . إنها الدفعة الخامسة عشرة في سلسلة العاب Grand Theft Auto العالم المفتوح .


تم اطالق لعبة Grand Theft Auto V سنة 2013 في مدينة Los Santos والمناطق المحيطة بها وتحكي قصص ثلاثة شخصيات : Michael De Santa و Franklin Clinton و Trevor Philips . و تتحدث عن احدات مرت بعد حوالي خمس سنوات من أحداث Grand Theft Auto IV .


تم إطلاق الإصدار الرسمي بالضبط في 17 سبتمبر 2013 لأجهزة Xbox 360 و PlayStation 3 . و بعدها تم إصدار نسخة Xbox One و PlayStation 4 المحسنة في 18 نوفمبر 2014 ، وتم إصدارها لاحقًا في 14 أبريل 2015 للكمبيوتر الشخصي . ومن المقرر إصدار نسخة موسعة ومحسنة لجهاز PlayStation 5 و Xbox Series X في 11 نوفمبر من هذه السنة .


اكواد بطاقات ستور سعودي مجانا شغالة 

باعتبارها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو التي طال انتظارها والتي تم إصدارها في عام 2013 ، كانت اللعبة متوقعة على نطاق واسع قبل إصدارها.  تم إصدار Grand Theft Auto V لإشادة عالمية ، حيث حصل على درجات 96 وما فوق على MetaCritic و GameRankings ، بالإضافة إلى تلقي درجات مثالية من أكثر من 30 مراجعًا.  باعت اللعبة 11،210،000 نسخة وحققت 800،000،000 دولار في اليوم الأول من إصدارها ، مسجلةً العديد من السجلات ، وفي النهاية حققت 1،000،000،000 دولار في غضون 3 أيام من إصدارها فقط و حققت بذالك نجاحا ضخما .


جيم بلاي لعبة gta 5 

تطور لعبة Grand Theft Auto V كل مكان تقريبا في ألعاب gta السابقة . بقدر ما تذهب القيادة ، تم تحسين المركبات بشكل كبير ، مع تشغيل Rockstar لفيزياء أكثر تعقيدًا و واقعية ، مثل جعل بعض السيارات تعلق على الأرض بشكل أفضل قليلاً.  تبدو حركت القيادة أشبه بلعبة سباق ، ولا سيما سلسلة Midnight Club ، مقارنة بنظام المناولة الصخري الشبيه بالقوارب في Grand Theft Auto IV.  



تعتبر آليات التسديد أفضل من حيث الإحساس بالميكانيكا وأكبر مقارنة بآليات الاشتباك في اللعبة ، ومع ذلك ، فقد تم تحسين المشاجرة على العناوين السابقة أيضًا.  تم الآن أيضًا تغيير اختيار السلاح.  بدلاً من الطريقة القديمة للاختيار بين جميع الأسلحة بشكل متسلسل ، توجد الآن لعبة Weapon Wheel ، والتي تشبه تلك الموجودة في Red Dead Redemption ، وهي لعبة أخرى من إنتاج Rockstar Games.  يستوحي Grand Theft Auto V الإلهام من العديد من ألقاب Rockstar المختلفة في الماضي ، بما في ذلك Max Payne 3 و Midnight Club و Manhunt و Red Dead Redemption.


رابط تحميل gta v للاندرويد

لتحميل لعبة gta 5 على الاندرويد الخاص بك تابع معي الخطوات بالتفصيل و لن تواجهك اي مشكلة في تحميل او تثبيت اللعبة ، العبة حجمها 600 ميجا تقريبا و على صيغة apk يعني انك لن تحتاج لفك الضغط و نقل ال obb  و التعقيدات الاخرى .


هذا هو موضوع اليوم سهل و بسيط و خفيف لاتنسوا نشر المقال مع اصدقائكم و نراكم في موضوع جديد غدا .
تعليقات