اخيرا تحميل لعبة GTA IV للاندرويد طبق الاصلية 100% شغالة !

 مرحبا و اهلا بكم في شرح جديد لتحميل لعبة gta iv  للاندرويد بعد طول انتضار تستطبع الان تحميل GTA 4 الاصلية للجوال بدون اي مشاكل و شغال 100% و لكن مع الاسف فقط للاندرويد ، في حال توفر نسخة للايفون فسنشاركها معكم في المستقبل .



سنشرح لكم في هذا الموضوعةطريقة تحميل لعلة قراند 4 و سنستعرض معكم مميزاتها و الاضافات الجديدة فيها .

إقرأ : حسابات ببجي مع الايميل و كلمة سر مجانا 

تحميل لعبة GTA IV للاندرويد طبق الاصلية

لعبة GTA IV 

لعبة Grand Theft Auto 4‏ هي لعبة فيديو عالم مفتوحة من نوع آكشن طورتها شركة روكستار نورث ونشرتها روكستار جيمز، وتم إصدارها للبلاي ستيشن 3 في مدينة أقيانوسيا، أوروبا، وأمريكا الشمالية يوم 29 أبريل من سنة 2008، وفي اليابان يوم 30 أكتوبر 2008 . نسخة ويندوز من اللعبة على الحاسوب أصدرت في أمريكا الشمالية يوم 2 ديسمبر من نفس السنة وفي أوروبا يوم 3 ديسمبر .


لعبة GTA IV بطولة نيكو بيليك ، مهاجر من أوروبا الشرقية ، حيث يريد أن ينسى ماضيه المضطرب . فرصة لتغيير ، ابن عمه رومان ، الذي يعيش الحلم الأمريكي ويجمع المنازل والسيارات الرياضية ، يقدم له بداية جديدة في المدينة التي لا تنام أبدا .


وفجأة يصبح ابن العم مفلسا وليس لديه سوى شركة سيارات أجرة رثة.  وداعا للحياة الجيدة ، ومرحبا بالقوادس والتقدم الاجتماعي باستخدام قواطع البراغي ، مع وجود ابن عم أسطوري كحليف وحيد له في البداية ، سيتعين على نيكو أن يتعلم بسرعة كيف يدافع عن نفسه في هذه المدينة التي لا يعرفها ابدا .


لعبة GTA IV نسخة الجوال

بعد سنوات عديدة من اصدار اللعبة على اجهزة الالعاب و الكمبيوتر ، لحد الان روك ستار لم تنزل نسخة خاصة بالجوالات سواءا للاندرويد او الايفون ، مما جعل محبي اللعبة محبطين في انتضار المجهول ، لان لحد الان روكستار جيمز لم تعلن و لا حتى تلمح في اصدار نسخة للجوال .


وهنا يأتي دور مطوري الالعاب المستقلين حيث مند مدة يتم تطوير نسخة GTA IV للجوال و خاصة الاندرويد ، لكن أفضل نسخة لحد الان هي التي سنشاركها معكم اليوم حيث تتسم بنفس تفاصيل اللعبة الاصلية ، رغم انها لا تتوفر على حميع اضافات النسخة الحقيقية الا انها تبقى افضل خيار لمن يريد تجربة و تحميل لعبة GTA 4 للاندرويد .


رابط تحميل النسخة 

طريقة تحميل و تنزيل لعبة قراند 4 على هاتفك جد بسيطة و ليس بها اي تعقيدات حيث سارفق لكم رابط apk في الالسفل و الذي سيجنبك مشاكل فك الضغط و نقل الملفات للمسار الصحيح .


اتمنى ان تستمتعوا بالعاب اقوى لعبة عالم مفتوح gra iv للاندرويد و اذا اعجبتكم اتمنى منكم نشر المقال مع اصدقائكم ليتعرفو على اللعبة أكثر وشكرا على زيارتكم .

تعليقات