القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل لعبة GTA San andreas للاندرويد أخر تحديث

أهلا من منا لم يسبق له ان لعب لعبة gta san andreas على جهاز البلاي ستيشن 2 او على الكمبيوتر ، حيث كانت من أشهر ألعاب العالم المفتوح في زمنها و بل حتى الان لازالة تعرف شعبية كبيرا، خصوصا اننا سنشرح لكم طريقة تشغيل gta san andreas على هاتفك بالتفصيل وعلى جميع الهواتف سواءا كانت ضعيفة او متوسطة .



تابعوا معي الشرح عبر مشاهذة الفيديو الذي نشرته لكم في القناة على اليوتيوت لتستكيعو فهم أكثر .


إقرأ ايضا : تحميل فورت نايت للاندرويد الغير مدعوم 


تشغيل لعبة gta san andreas على الهاتف 

لعبة gta san andreas

هي لعبة فيديو تنتمي لفئة عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل شركة روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار جيمز . وهي ثالث لعبة في سلسلة grand theft auto وخامس اصدار اصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة . تم اصدارها في أكتوبر من 2004 للبلاي ستيشن 2 وفي 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت و اليندوز . وفي 2013 اخيرا تم اصدارها للاندرويد وقد تلقت نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة . فهي أكثر لعبة مبيعا على بلي ستيشن 2 . 


تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة. تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون ( Carl Johnson )‏ ويلقب ب"CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، بعد سماع خبر مقتل والدته. يجد البطل CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى في الحي. وعلى مدار اللعبة، يكشف تدريجياً الحقيقة خلف مقتل والدته.


القصة فيها الكثير من التشابه مع فساد شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في سنة 1992.


رابط تشغيل gta san للاندرويد

لتتمكن من تزيل اللعبة على هاتفك يجب ان تتوفر في هاتفك بعض الشروط ، اهمها اندرويد 6.0 فما فوق أقل من هذا فلن تشتغل معك اللعبة لانه شرط اساسي ، غير دلك فانت جاهز لتحميلها الان من الرابط اسفل .


رابط التشغيل 


هذا هو موضوع اليوم اتمنى ان الشرح كان واضحا و لا تنسوا مشاركة المقال مع اصدقائكم لعله يكون حلا لهم .


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع