تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية apk باخر اصدار 2021

أهلا بكم زوار موقع أيوبوس اليوم معنا شرح طريقة تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصدار الرسمي 1.17.10 بدون لاق تشتغل على جميع الهواتف بدون مشاكل، المهم لتحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد تابعوا معنى الشرح بالتفصيل لتتمكن من تحميل ماين كرافت apk من ميديا فاير .


تحميل ماين كرافت للاندرويد اخر اصدار


شرحنا سابقا اصدارات قديمة تستطيعون تحميلها من الروابط اسفل اذا كنت مهتم باصدارات سابقة من لعبة minecraft الجوال .


تحميل ماين كرافت للأندرويد

لعبة ماين كرافت الجوال

لعبة Minecraft هي لعبة فيديو يقوم فيها اللاعبون ببناء وتفكيك أنواع مختلفة من الكتل في خريطة واسعة بها موارد مختلفة و هناك وضعان رئيسيان للعبة هما Survival و Creative . في وضع Survival ، يجب على اللاعبين العثور على لوازم البناء والطعام الخاصة بهم كما يتفاعلون أيضا مع حشود من المخلوقات متحركة وتعتبر الزواحف والزومبي هي الاكثر خطورة لانها تهاجمك. اما في وضع Creative ، يتم منح اللاعبين الموارد للبناء ولا يتعين عليهم تناول الطعام من أجل البقاء على قيد الحياة كما يمكنهم أيضًا كسر جميع أنواع الكتل على الفور بدون الحاجة لادوات .


هل هناك نقاط أو مستويات؟  لا ، الغرض من اللعبة هو ببساطة البناء والاستكشاف والبقاء على قيد الحياة ، و تحصل على بعض النفاط من قتل الزومبي و بعض الموارد لكن لا تعتبر مهمة .


كم عدد اللاعبين الذين يمكنهم اللعب؟  يمكنك اللعب بمفردك أو اللعب عبر الإنترنت مع الآخرين . توفر إصدارات ماين كرافت للاندرويد الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي خيارات متعددة اللاعبين من خلال شبكات الواي فاي . كما يمكن للاعبين الاتصال بآلاف السرفرات ماين كرافت عبر الإنترنت او من يسميها خوادم ، والتي يتضمن بعضها قتال لاعبين آخرين و انجاز مهمات مما يجعلك تغير جو اللعب المعتاد .


ما هي الأجهزة التي يمكن تحميل ماين كرافت فيها ؟  هناك إصدارات لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و Xbox 360. وهناك أيضًا إصدار لأجهزة  الايفون و الايباد و ios عامة ، و تتوفر ايضل تحميل ماين كرافت للاندرويد .


كم سعرها ؟  إصدار الكمبيوتر هو 26.95 دولارًا.  إصدار Xbox هو 20 دولارًا (1600 نقطة ميكروسوفت). اما إصدار الجهاز اللوحي و الهواتف هو 6.99 دولار.


أين تستطيع تحميل ماين كرافت ؟  يمكن تنزيل لعبة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac من موقعهم الرسمي . يتوفر إصدار Xbox في متجر ألعاب Xbox . في حين يتم بيع إصدارات الهاتف والجهاز اللوحي من خلال iTunes App Store و Google Play و Amazon.com .


كيف تبدأ لعب مابن كرافت ؟  يجب أن يكون لدى اللاعبين الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل أحد الوالدين يقوم بإنشاء حساب لهم.  اسأل أحد الوالدين دائمًا قبل الاتصال بالإنترنت .


تحميل ماين كرافت apk

تحميل ماين كرافت للاندرويد اخر اصدار و الذي هو تحديث الكهوف من ميديا فاير على شكل apk , ستجدون رابط اسفل تضغطون عليه و سيوجهكم لصفحة التحميل ... بعد انتهائه تقومون بعملية التثبيت المتعارف عليه ليس هناك لا فك ضغط و لا نقل ملفات فقط تحميل تثبيت .


هذا هو موضعوع اليوم اتمنى ان تستمتعوا ب لعب لعبة ماين كرافت للاندرويد بعد تحميلها و شكرا على زيارتكم و اكيد لا تنسوا نشر المقال مع اصدقائكم لتعم الفائدة .

تعليقات