القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 5 نصائح لتحسين الإيم و ضرب الهيد شوت في لعبة فري فاير

لا يعد الحصول على صور للرأس في Free Fire مهمة سهلة لمعظم اللاعبين.  نظرًا للحركة السريعة وصعوبة اللعب على جهاز محمول والارتداد عن الأسلحة ، يميل معظم اللاعبين إلى استهداف مركز الكتلة لتسجيل الضرر.


ومع ذلك ، إذا تمكن اللاعبون من إصلاح أهدافهم وإطلاق النار على الرأس في اللعبة ، فإن القضاء على الخصوم يصبح أسهل نسبيًا ، ويمكن للاعبين تأمين عمليات القتل بشكل أسرع ، ومع ذلك ، إليك بعض النصائح التي يمكن للاعبين استخدامها لتحسين تصويبهم وضرب المزيد  إصابات في الرأس في Free Fire.



حسابات ببجي موبايل مجانا بسكنات نادرة 

5 نصائح لتحسين الإيم و ضرب الهيد شوت في لعبة فري فاير

1- ضبط الحساسية

بالنسبة للمبتدئين في Free Fire ، يمكن أن يساعد تقليل الحساسية داخل اللعبة على التعرف على الهدف.  في كثير من الأحيان ، يميل اللاعبون إلى المبالغة في التصويب على أهدافهم بسبب الحساسية العالية ، وعندما يتحسن اللاعبون مع تصويبهم ، يمكنهم زيادة الحساسية لتسريع عملية الحصول على الأهداف ويصبحون أكثر كفاءة أثناء القتال والحركة والمهام الأخرى .



2- أطلق النار أثناء التصويب إلى الأسفل في كثير من الأحيان

طريقة جيدة لتحسين الهدف والحصول على المزيد من لقطات الرأس هي التصويب لأسفل.  على الرغم من أن تصويب المشاهد قد يبدو صعبًا بالنسبة لمعظم الوافدين الجدد ، إلا أنه مثالي لإطلاق النار على الرأس ، فعندما يبدأ اللاعبون في رفع الرتبة ، لن تنجح نيران الورك في معظم الحالات.  هذا لأن الخصوم من المحتمل أن ينخرطوا من مسافة بعيدة للهبوط ببعض الأضرار قبل الاندفاع لتأمين عملية إزالة.



3- استخدم المرفقات

تُعد بعض ملحقات الأسلحة ، مثل المقدمة والنطاق والمخزون ، طريقة رائعة لتقليل الارتداد وتحسين فرص إصابة الرأس.  في حين أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء العثور عليها في اللعبة ، يجب على اللاعبين محاولة الحصول عليها في أقرب وقت ممكن بالإضافة إلى تسديد إصابات الرأس ، تعمل هذه المرفقات على تحسين الأداء العام للسلاح ، مما يمنح اللاعبين ميزة في Free Fire أثناء إشراك لاعبين آخرين.



حسابات فورت نات مجانا

4- ميزة عالية

يعد الحصول على ميزة عالية في Free Fire طريقة رائعة لتأمين لقطات في الرأس.  عند إطلاق النار من أرض مرتفعة ، يمكن للاعبين التصويب بسهولة واستخدام ميزة الزاوية للحصول على لقطات مثالية. في حين أن هذه الطريقة رائعة في حد ذاتها ، يمكن للاعبين إما الانحناء أو الاستلقاء لتحقيق أقصى استفادة من الموقف.  من خلال القيام بذلك ، لن يكون اللاعبون غير مرئيين إلى حد ما فحسب ، بل سيكونون قادرين على تجنب تعرضهم للضرر من اللاعبين الأعداء.



5- مع التدريب يأتي الإتقان

في حين أن النصائح المذكورة أعلاه ستساعد بالتأكيد ، سيحتاج اللاعبون إلى ممارستها ليشعروا بالفرق.  سوف يستغرق تعلم كيفية تنفيذ ضربات الرأس المثالية في كل مرة ساعات من التدريب ، ويعتبر وضع تدريب Free Fire طريقة جيدة للاعبين لممارسة هدفهم وتحسينه.  يوفر للقادمين الجدد بيئة آمنة نسبيًا لتعلم كيفية لعب اللعبة.


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع