ماين كرافت الجوال 1.17.34: تحديث جديد و اضافات مميزة

عرفة لعبة ماين كرافت في الأونة الأخيرة مجموعة كبيرة من التحديثات و الإصلاحات المتوالية ، و اخرها كان اصدار 1.17.34 و الذي نزل بعد اسبوع من نزول التحديث السبق ، فاليوم سنتكلم عن اخر اصدار ماين كرافت الجوال و كذلك لمن هو مهتم بتحميلها و تنزيل المودات و سرفرات .



ماين مرافت 1.17.34

من المؤكد أن أحدث إصدار من Minecraft هو تصحيح صغير ، يتم طرحه تدريجياً عبر كل منصة، نعلم أنه قد تم طرحه بالفعل لـ PS4 ، كما هو معروف باسم التحديث 2.31 في الوقت الحالي ، ولكن قد يتعين على الأنظمة الأساسية الأخرى الانتباه إليها في الأيام المقبلة .


أكدت Mojang أيضا أن تعدد اللاعبين سيظل متوافقا مع الأنظمة الأساسية التي تعمل بإصدارات أخرى غير تجريبية من 1.17 ، لذلك لا داعي للقلق.


في حين أن ملاحظات التصحيح صغيرة جدًا ، يمكنك التحقق منها أدناه أو على موقع Minecraft الرسمي.


  • الإصلاحات:

تم إصلاح مشكلة عدم ظهور المحتوى المملوك في المخزون بعد استرداد رمز البيع بالتجزئة يتضمن هذا التحديث إصلاحًا واحدًا فقط ، يتعلق تحديدًا بمشكلة ظهور المحتوى المملوك في مخزونك بعد استرداد رمز البيع بالتجزئة.


على الرغم من أن هذه ليست مشكلة كبيرة في اللعبة بشكل عام ، فمن الواضح أنها كانت تؤثر على بعض اللاعبين وقد عمل التحديث الأخير على إصلاحها.


هل المنحدرات والكهوف الجزء 2 لها تاريخ إطلاق؟

لا يزال اللاعبون ينتظرون حقًا وصول Cliffs and Caves Part 2 إلى Minecraft ، لكن ليس لدينا تاريخ إصدار محدد حتى الآن.


كان التحديث 1.17 هو أول Cliffs and Caves الذي تم إصداره مرة أخرى في يونيو ، مما جعل اللاعبين يرغبون في المزيد.


على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ إطلاق محدد بعد لتحديث Minecraft's Cliffs and Caves Part 2 ، فمن المقرر أن يصل قبل نهاية العام.  نتيجة لذلك ، لا ينبغي أن يكون هناك وقت أطول من الانتظار كما هو الحال بالفعل في أكتوبر.


تأكد من تحديث نسختك من Minecraft عندما يصل تحديث 5 أكتوبر 1.17.34 إلى النظام الأساسي الخاص بك وابدأ اللعب مرة أخرى.


رابط ماين كرافت

تستطيع الاحصول على ماين كرافت من جوجل بلاي او بلاي ستور و كذلك بنسبة لأصحاب الهواتف بنظام الأندرويد يمكنم تحميلها من الرابط المدرج في الأسفل و انا اراها افضل طريقة :


رابط التحميل أخر اصدار


هذا هو موضوع اليوم الذي تناولنا فيه مجموعة من المعلومات عن الإصدار الجديد من ماين كرافت الجوال 1.17.34 و اتمنى منكم نشر المقال لتعم الفائدة .

تعليقات