ماين كرافت الجوال 1.17.41: الإصدار الجديد للجميع!

بعد كل مدة الشركة المالكة للعبة ماين كرافت الجوال تنزل اصدارات جديد ، اخر مرة راجعنا ماين كرافت الجوال 1.17.34 و تعرفنى على جميع المميزات الجديد التي جاء بها التحديث و كذلك شرحنا طريقة تحميلها من جوجل بلاي يمكنك العودة للموضوع للإطلاع عليه لمعرفة الفرق بين الاصدار السابق و هذا الاصدار .


لكن اليوم جبت لكم ماين كرافت 1.17.41 للجوال رغم اننا متأخرين بعض الشيء لعدة أسباب ، المهم أننا أحضرنا لكم شرح تحميل لعبة ماين كرافت الجوال من جوحل بلاي و كذلك نتعرف على أهم المميزات و الإضافات التي تم إضافتها في ماينكرافت الجوال 1.17.41 الجديد ، فسنتعرف على كل هذا فقط تابعو معي الموضوع .


ماين كرافت 1.17.41

زخرفة اسماء ببجي - اسماء ببجي مزخرفة عربي و انجليزي جاهزة


ماين كرافت الجوال 1.17.41 اخر اصدار

ماين كرافت

لعبة ماين كرافت عملاق العاب عبر مرور الزمن من بين أفضل الألعاب التي عرفتها البشيرية و من بين اولها من بدأ بنضام الأون لاين متعدد اللاعبين، و بسبب بساطتها جعلت الكبير و الصغير من لعبها منذ أول ظهور لها في ماي 2009 , أكيد ان اللعبة لم تكن بهذا الشكل الذي نراه اليوم بل بعد تحديثات و تطويرات كبيرة لتحسين من تجربة لعب ماين كرافت اللاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اجهزة الالعاب ك البلايستيشن و النيتاندو و الاكسبوكس .

يمكن القول أن لعبة Minecraft هي أكثر ألعاب sandbox تأثيرًا في عالمنا الحالي . حيث يتم إسقاط اللاعب في عالم مفتوح عشوائي كبير مع مناطق أحيائية مثل الجبال والغابات والكهوف والسهول والمحيطات بدون هدف أو هدف محدد او مهمات مجبر بالقيام بها .  لا يمكن الوصول إلى التقدم إلا من خلال نظام الإنجازات.  يتكون العالم من مكعبات أو كتل يمكنك تدميرها أو إزالتها أو بنائها أو دمجها لصناعة اشياء جديدة اخرى ستحتاجها ، اعتمادًا على مستوى الصعوبة الذي حددته من خلال اعدادات الخريطة ، تزداد العقبات التي تواجهك أثناء اللعب و صعوبة الوخوش و زمبي في الليل .

من خلال أوضاع اللعب المختلفة في بداية كل لعبة جديدة ، سيختبر اللاعبون مغامرات مختلفة، إذا كنت ترغب فقط في التركيز على بناء أشياء مذهلة ، فعليك اختيار الوضع الإبداعي. إذا كنت تريد مغامرة حقيقية ، فإن Adventure Mode أفضل مود ماين كرافت سيناسبك إذا كنت ان تكافح من أجل البقاء ، فإن وضع البقاء على قيد الحياة هو الخيار الأمثل ، هذه الأوضاع المختلفة تجعل اللعبة أكثر قابلية للتكرار .

الى جانب كل هذا تستطيع تركب مودات ماين كرافت الجوال لاضافة جو اخر من اللعب، كمود تعديل الجرافيك و شكل المكعبات وغيرها ، هناك مواقع مختص في تحميل مودات ماين مرافت .

التحديث الجديد 1.17.41

أهم الإضافات و الاصلاحات التي جاء بها هذا التحديث من لعبة ماين مرافت الجوال الجديد و الذي هم جميع المنصات التي تشغل اللعبة : 

  • تم إصلاح العطل الذي قد يحدث عند تقسيم الشاشة أثناء اللعب على اجهزة PlayStation .

  • تم إصلاح مشكلة تسببت في زيادة حجم عوالم معينة بشكل كبير و اكثر من العادي .

  • تم حل مشكلة تسبب في استخدام ذاكرة عالية .

  • إصلاحات شوائب الطفيفة الأخرى.

تحميل ماين كرافت الجوال

الطريقة التقليدية لتحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد و الايفون هي عبر متجر جوجل بلاي او الابل ستور و هذا سيكلفك تقريبا 8 دولار مرة واحدة ، و التحديثات ستكون مجانية و تستطيع تحميلها في اي وقت تريد بدون مشاكل مثل تحميل ماين مرافت 1.17.41 اخر اصدار ، او تستطيع استعمال روابط خارجية :



هذا هو موضوع اليوم الذي كان حول تحميل التحديث الجديد لماين كرافت الجوال 1.17.41 على هواتف الاندرويد ، ومراجعة شاملة له و ذكرنا اه المميزات و الاضافات ، فلا تنسوا نشر المقال مع اصدقائكم .

تعليقات