القائمة الرئيسية

الصفحات

ماين كرافت 1.18 النسخة البيتا : جميع الاضافت القادم لنسخة الجوال 2021

 هل تبحث عن تحديث ماين كرافت 1.18 ؟ الجزء الثاني أت من من الكهوف و الجبال قبل نهاية العام ولدينا الآن فكرة جيدة عما سيحدث في اللعبة بفضل النسخة التجريبية . كما قد تتوقع ، هناك مناطق أحيائية جبلية وكهفية جديدة سيتم انشاؤها ، وحتى كتل وعناصر جديدة.


أضاف الإصدار 1.17 بالفعل العديد من المخلوقات والنباتات التي ستعيش في المناطق الأحيائية القادمة بمجرد بدء تشغيل التحديث في نهاية عام 2021 ، ولكن من الجيد معرفة مكانهم المناسب ، حيث كانت تصميمات رائعة ، مما أعطانا لمحة سريعة عما يمكن توقعه في الإصدار 1.18 القادم في لعبة ماين كرافت الجوال .



مع التحديث 1.18 الآن قريب جدًا ، إليك كل ما يجب أن تعرفه حول ما يجلبه الجزء الثاني من الكهوف و الجبال إلى اللعبة.


ماين كرافت 1.18

 موعد اصدار ماين كرافت 1.18 النسخة الرسمية

اعتبارًا من عرض Minecraft Live لهذا العام ، اكتشفنا للأسف أنه قد تم تأخير إصدار Wardens الكبير والمخيف والمنطقة الحيوية Deep Dark من هذا الإصدار ، نهم سيصدرون الان في 1.19 Wild Update ، والذي أعلنت عليه شركة Mojang أنه سيأتي في عام 2022.


 لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار ماين كرافت النسخة الرسمية بعد ، لذلك لا نعرف بالضبط موعد وصول النصف الثاني من Caves & Cliffs . لكن من المرجح أنه سيكون قبل نهاية عام 2021.


على الرغم من عدم توفر الإصدار الرسمي بعد ، يمكنك إلقاء نظرة مبكرة على التضاريس والميزات الجديدة في أحدث إصدار من النسخة التجريبية او beta . تقوم شركة Mojang بإصدار إصدارات بيتا بانتظام قبل الإصدارات الرئيسية لتجربة التحديث ، والتي يمكنك الوصول إليها في إصدار Java من الاصدار الحالي .


لعبة ماين كرافت 1.18 : مناطق الكهوف الجديدة والمحدثة


ستحصل الكهوف ، بشكل عام ، على إصلاح شامل ، مما يمنحها مساحة أكبر لتكوين المناطق الاحيائية الفردية الجديدة و ستحتوي العديد من الكهوف على طبقات المياه الجوفية أو المسطحات المائية المستقلة عن مستوى سطح البحر ، وستحل الطبقة العميقة محل الأحجار ، بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديم ثلاثة أنواع جديدة من كهوف الضوضاء:


 كهوف الجبن: كهوف ضخمة تحتوي على طبقات مياه جوفية وخامات.

 كهوف السباغيتي: هذه كهوف طويلة ورفيعة وقد تحتوي على طبقات مياه جوفية صغيرة.

 كهوف المعكرونة: تشبه كهوف السباغيتي ولكنها أصغر بكثير.


الكهوف ليست جديدة على Minecraft ، لكنها عادة ما تكون محفوفة بالمخاطر ، خاصة إذا عثرت على منجم قديم.  تغير منطقة Lush Caves الأحيائية كل ذلك.  على الرغم من أنه لا يزال من المحتمل أن تكون هناك مخاطر يجب البحث عنها ، فإن هذه المنطقة الأحيائية الجديدة تمنح عالم Minecraft الواقع تحت الأرض شعوراً أكثر ترحيباً ، مما يضيف وفرة من الحياة النباتية إلى بيئة معقمة.


تحميل الإصدار البيتا

لتحميل الاصدار البيتا و الحصول على تجربة قبلية لتحديث القادن في لعبة ماينكرافت اصدار 1.18 , و الذي لاحظت ان هناك عدد مهم من اللاعبين ينتظرونه بفارغ الصبر ، المهم تستطيع تحميلها من ميديا فاير في الرابط أسفل : 


رابط النسخة البيتا 1.18


هذا هو شرح اليوم نتمنى لكم يوما سعيدا و تجربة ممتعة للعبة ماين كرافت 1.18

أفضل مودات ماين كرافت الجوال

تعليقات