كيف تعمل آلات البيع في لعبة Roblox ؟

يمكن أن تكون آلات البيع في روبلوكس مصدرا جيدا لشراء وبيع العناصر و قظ نعتبره الأفضل . و ألات البيع تحظى بشعبية كبيرة في ألعاب مثل Roblox Islands و Roblox Skyblock.

لكن استخدام آلة البيع في أي لعبة Roblox يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء للناس الجدد . خيارات القائمة الخلفية هي المكان الذي تأتي منه معظم الفوضى. إذا كنت تستخدم آلة بيع ، فإليك دليل حول كيفية عملها في لعبة Roblox بالتفصي فقط تابع معي .

Roblox: كيف تعمل آلات البيع؟

ضع آلة البيع وحددها. ستلاحظ على الفور خيار "تعديل" في الزاوية العلوية اليسرى. أنت الآن تواجه العديد من خيارات القائمة: أزرار الوضع ، والسحب ، والإيداع ، والجمع والطرح

بدءًا من خيار الوضع ، يمكن للاعبين التبديل بين الوضع: الشراء والوضع: البيع. إذا كنت تريد أن يشتري الآخرون عناصر منك ، فيجب ضبطها على الوضع: شراء ، وتحتاج إلى امتلاك العنصر. إذا كنت تنوي شراء عناصر من الآخرين ، فيجب ضبطها على الوضع: بيع ، وتحتاج إلى امتلاك العنصر.


إليك سيناريو: تريد شراء عشرة قضبان فولاذية مقابل 100 قطعة نقدية لكل منها. اضبط آلة البيع على الوضع: البيع ، وإيداع قضيب فولاذي واحد ، وضبط السعر على 100 عملة معدنية. الآن ، للتأكد من أن اللاعبين لن يخدعوك ، عليك إيداع 1000 قطعة نقدية في هذا السيناريو لأن المبلغ الإجمالي لعشرة قضبان فولاذية مقابل 100 قطعة نقدية لكل منها هو 1000 قطعة نقدية.

إليك السيناريو التالي: تريد بيع عشرة قضبان فولاذية مقابل 200 قطعة نقدية لكل منها. اضبط آلة البيع على الوضع: اشترِ ، وأودع جميع قضبان الصلب العشرة ، واضبط السعر على 200 عملة معدنية. عندما يستخدم اللاعب آلة البيع ، يمكنه فقط شراء ما مجموعه 10 قضبان فولاذية - لا أكثر ولا أقل.

تعليقات