أفضل 3 إستراتيجيات قتالية في ماين كرافت نسخة جافا ! ستجعلك محترفا

لعبة ماين كرافت نسخة جافا لديها آليات قتالية واسعة النطاق بامقارنة مع نسخة الجوال . سواء كان اللاعبون يقاتلون الوحوش و زومبي أو لاعبين آخرين ، هناك تكتيكات معينة يجب اتباعها لإلحاق ضرر أكبر بالخصم .  فإن PvP (لاعب مقابل لاعب) في سرفرات ماين كرافت تحظى بشعبية. في Minecraft Java Edition ، هناك العديد من العوامل التي تحدد مدى قوة الهجوم.  


مع دخول لاعبين جدد إلى العالم ، قد يقاتلون العصابات المعادية ولن يتمكنوا من قتلهم بسرعة.  وبالتالي ، فإن معرفة آليات وتكتيكات قتالية معينة في Minecraft Java Edition أمر مهم للغاية للاعبين للبقاء على قيد الحياة في عوالم فردية ومتعددة اللاعبين.


أفضل 3 تكتيكات قتالية في ماين كرافت جافا


نظام القتال في اللعبة مفصل للغاية لدرجة أن هناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء القتال . لذلك إليك 3 من أفضل الأساليب القتالية في لعبة Minecraft Java Edition و التي من الممكن ان تساعدك أيضا في ماين كرافت الجوال لأن هناك اشياء عديدة مشتركة بين النسختين .


3) هجوم السيف الكاسح


السيف هو السلاح الأكثر استخدامًا في اللعبة. لذلك فإن لديه تكتيكً خاصا يمكن استخدامه لمهاجمة أعداء متعددين في آنٍ واحد . عندما يستخدم اللاعبون سيوفهم للقتال ، يمكنهم القيام بهجوم كاسح بالسيف عندما يظلون واقفين ويمتلئ شريط السلاح بنسبة 80٪.  بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين مهاجمة كيانات متعددة في وقت واحد ، يعني بضربة واحدة تستطيع الحاق الضرر بأكثر من عدو واحد في ان واحد .


2) لا تهاجم البريد العشوائي


قد يشعر العديد من اللاعبين الجدد بالارتباك من رؤية العديد من العصابات المعادية أو الذعر في معركة حماية مع اكثر من لاعب .  في هذه الحالة ، يميل اللاعبون عادةً إلى النقر بزر الماوس الأيسر بشكل عشوائي ومحاولة الهجوم بأسرع ما يمكن.  ولكن هذا أسوأ من الهجوم البطيء بكثير ، فعندما يهاجم اللاعب أو ينقر على الزر الايسار بسلاح أو أداة ، يظهر شريط صغير أسفل الشعيرات المتقاطعة مباشرة.  يشير هذا إلى مقدار تكلفة السلاح للهجوم التالي.  يستغرق ملء السيوف 1.25 ثانية كحد أقصى ، في حالة الفأس السفلية ، بينما تمتلئ السيوف عادةً في ثانية واحدة.  ومن ثم ، يجب على اللاعبين الهجوم بإيقاع معين لتسبب أكبر قدر من الضرر للخصم ، لذا عليك بالتمهل و الابتعاد عن استراتيجية النقر بسرعة لانه يضر بك اكثر .


1) الضربة الحاسمة بالقفز

من أفضل التكتيكات القتالية التي تسبب ضرر جسيم بأي لاعب يقف امامك . على الرغم من أن القتال الطبيعي واتباع إيقاع إعادة شحن السلاح أمر جيد وفعال تماما ، إذا أراد اللاعبون نقل مهاراتهم القتالية إلى مستوى آخر ، فيجب عليهم تعلم كيفية القيام بضربة حاسمة. هناك بعض الحالات التي تعمل فيها الضربة الحاسمة.  يجب أن يسقط اللاعب من الهواء ولا يلمس الأرض لتنفيذ ضربة حاسمة.  أفضل طريقة للقيام بذلك هي القفز أثناء الهجوم.  بمجرد أن يبدأ اللاعبون في السقوط من القفزة ، يمكنهم أداء الضربة الحاسمة و هذا سيتطلب منكم بعض التدريب حتى تتمكن من حفظ الايقاع و احتراف الحركة .


هذا هو موضوع اليوم اتمنى اننا استطعنا افادتك ولو بمعلومة واحدة ، لذا نرجوا منك نشره مع اصدقائك المهتمين بهذا الموضوع و كذلك مع من يريدون اكتساب استراتيجيات جديدة في ماين كرافت نسخة الجافا .

موقع زخرفة اسماء ببجي - اسماء ببجي مزخرفة عربي و انجليزي جاهزة

تعليقات