أخيرا ماين كرافت 1.18.2 للجوال : أهم الإضفات !

أهلا بكم في شرح جديد عن تحميل ماين كرافت الجوال للاندرويد و الايفون كذلك نزل تحديث جديد في اللعبة و غير الكثير فيها و كذلك أضافت الكثير من المميزات الجديدة ، لذلك انشاء الله في هذا الفيديو سنتعرف أكثر عن أهم المميزات التي ستجعلك تقوم بتحميل ماين كرافت 1.18 للجوال مباشرة بعد اكمالك للموضوع، فتابعوا معي بمهل .

ماين كرافت الجوال للاندرويد

الموضوع يتناول شرح اهم المميزات والاضافات التي جاء بها التحديث الجديد و كذلك مرفوق بفيديو يشرح بالتفصيل كل ذلك ، مع طريقة تنزيل ماين كرافت للجوال اصدار الرسمي 1.18 .


حسابات ببجي موبايل قوية مجانا بها سكنات نادرة 2022

ماين كرافت 1.18 للجوال

ماين كرافت

لعبة ماين كرافت عملاق الالعاب الإلكترونية عبر مرور الزمن من بين أفضل الألعاب التي عرفتها البشيرية و من بين اولها من بدأ بنضام الأون لاين متعدد اللاعبين على جميع المنصات تقريبا، و بسبب بساطتها جعلت الكبير و الصغير من لعبها منذ أول ظهور لها الذي كان في ماي 2009 , أكيد ان لعبة ماين كرافت لم تكن بهذا الشكل الذي نراه اليوم بل بعد تحديثات و تطويرات كبيرة لتحسين من تجربة لعب ماين كرافت اللاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اجهزة الالعاب ك البلايستيشن و النيتاندو و الاكسبوكس .


يمكن القول أن لعبة Minecraft هي أكثر ألعاب sandbox تأثيرًا في عالمنا الحالي . حيث يتم وضع اللاعب في عالم مفتوح عشوائي كبير مع مناطق أحيائية مثل الجبال والغابات والكهوف والسهول والمحيطات بدون هدف أو هدف محدد او مهمات مجبر بالقيام بها .  لا يمكن الوصول إلى التقدم إلا من خلال نظام الإنجازات.  يتكون العالم من مكعبات أو كتل يمكنك تدميرها أو إزالتها أو بنائها أو دمجها لصناعة اشياء جديدة اخرى ستحتاجها ، اعتمادًا على مستوى الصعوبة الذي حددته من خلال اعدادات الخريطة ، تزداد العقبات التي تواجهك أثناء اللعب و صعوبة الوخوش و زمبي في الليل .


من خلال أوضاع اللعب المختلفة في بداية كل لعبة جديدة ، سيختبر اللاعبون مغامرات مختلفة، إذا كنت ترغب فقط في التركيز على بناء أشياء مذهلة ، فعليك اختيار الوضع الإبداعي. إذا كنت تريد مغامرة حقيقية ، فإن Adventure Mode أفضل مود ماين كرافت سيناسبك إذا كنت ان تكافح من أجل البقاء ، فإن وضع البقاء على قيد الحياة هو الخيار الأمثل ، هذه الأوضاع المختلفة تجعل اللعبة أكثر قابلية للتكرار .


احصل على حسابات ببجي مجانا 2021 ( مضمونة 100% )

تحديث ماين كرافت 1.18.2

بين كل فترة و فترة معينة شركة مورجان المالكة للعبة ماينكرفت تقوم بتنزيل تحديث جديد اما لإضافت مميزات جديدة داخل اللعبة او لإصلاح الأخطاء التي كانت في التحديث السبق و هذا جعل اللعبة تستمر لسنوات بنفس القوة ، و بل بالعكس اصبحة أكثرة شعبية كلما مرت السنوات عكس باقي الالعاب التي تموت مع مرور الزمن .

قبل كم يوم نزل تحديث جديد في ماين كرافت الجوال على الاندروبد و الايفون اصدار 1.18.2 الرسمي و اعتقد انه سيدفع الكثير من الناس لتحميلها من جوجل بلاي بسعر 7.99$ بدون تردد لانها الاصلية، وفي ما يلي اهم الإضافات في هذا التحديث :


  • مشكلة العالم

لم يتمكن اللاعبون الذين يستخدمون أجهزة العاب البلايستيشن من فتح عوالمهم بعد التحديث 1.18 وعندما تمكنوا من فتحها ، تعرضت الملفات للتلف في بعض الحالات مما يجعله غير صالح للعب . و لكن لحسن الحظ أصلح التحديث هذه المشكلة الغريبة فيمكنكم تحديث ماين كرافت مجانا لحلها .


  • يتعذر الوصول إلى الصناديق أو المخزون

عند التفاعل مع حاويات معينة ، فشلت اللعبة في الاستجابة ولم يتمكن لاعبو لعبة ماين كرافت الجوال من فتح الصناديق أو حتى الوصول إلى مخزونهم الخاص . يعمل الإصدار الأخير على إصلاح هذه المشكلة والوصول إليها لم يعد يمثل مشكلة بعد الأن .


  • واجه التأخر أثناء كسر الكتل

يعمل على إصلاح مشكلات التأخر التي يواجهها العديد من اللاعبين أثناء كسر الكتل أو فتح الصناديق أو عدم القدرة على دخول البوابة عندما تكون محاطة بالغوغاء.


  • استبدال كتل حجر الأساس بكتل Deepslate

كان التحديث الرئيسي لـ Minecraft 1.18 هو التغيير في جيل الكهوف الجديد حيث تم تغيير كتل Bedrock عند Y = 0 إلى كتل Deepslate.  ومع ذلك ، أفاد عدد قليل من اللاعبين أن عالمهم لم يتضمن كتل Deepslate عند Y = 0 بعد التحديث.  قام تحديث الإصلاح العاجل 1.18.2.03 بتصحيح هذه المشكلة عن طريق استبدال كتل Bedrock بكتل Deepslate بشكل صحيح.


بطاقات ستور سعودي مجانا و امريكي شغالة

طريقة تحميل ماين كرافت الجوال

لعبة ماين كرافت مدفوعة و سعرها تقريبا 7.99  دولار امريكي و يستطيع الجميع الحصول عليها من متجر جوجل بلاي في حالت استعمال الاندرويد او متجر ابستور بنسبة لمستخدمي الأيفون ، يكفي ان تدفع مرة واحدة و ستحصل على تحديثات التي تنزل كل مرة مجانا ، يعني انك ستدفع ثمنها مرة واحدة فقط و هذا مذهل صراحة ، و يشجع الجميع على تحميل ماين كرافت الجوال مجانا اخر اصدار 1.18.2 .


وكما شرحنا في الفيديو رابط الحصول على ماين كرافت ستجده في الاسفل يكفي ان تضغط عليه ليوجهك الي موقع ميديا فاير لتحميلها : 


رابط ماين كرافت 

الاصدارات السابقة :


وفي الأخير تبقى لعبة ماينكرافت من أفضل العاب البناء و البقاء على قيد الحياة و مع استعمال سكنات ماين كرافت و مودان ماين كرافت الجوال ستضاعف المتعة التي كنت ستحصل عليها ، هذا هو موضوع اليوم لا تنسوا نشره مع اصدقائكم الميانكرافتيون ليحصلوا على اخر اصدار منها .

موقع زخرفة اسماء ببجي


تعليقات