أفضل 10 أماكن للعثور على الموارد النادرة في ماين كرافت!

يتركز جزء كبير من عملية جمع الاعب للموارد في Minecraft حول العثور على الخامات الثمينة والبلوكات النادرة الأخرى ، ولكن العثور عليها ليس دائمًا أمرا سهلا، و قد يتلب منك اياما للحصول على كمية صغير فقط .


اعتبارا من الإصدار ماين كرافت 1.18 ، تم إعادة توزيع الخامات و المعادن الثمينة الأخرى جنبا إلى جنب مع تحديث الجبال و الكهوف ، مما يعني أن المستخدمين لديهم بعض التعديل فيما يتعلق باكتشاف الموارد النلدرة في مستويات الارتفاع الصحيحة.

يمكن للاعبين الجدد والمحاربين القدامى الاستفادة من مراعاة ممارسات توليد الموارد النادرة الجديدة لزيادة دخلهم. من المؤكد أن كل عالم Minecraft مختلف عند إنشائه ، لذا فإن هذه القواعد الجديدة هي قاعدة عامة أكثر من القواعد الصارمة التي تحدد المكان الذي سيجدون فيه أفضل عائد من الحديد و الذهب و الدياموند ...


ماينكرافت : مستويات ارتفاعات للعثور على موارد ثمينة

10) y = 95 (فحم)

مثل العديد من الخامات في Minecraft ، يتم الآن توزيع خام الفحم على "دفعات" متعددة. تنشئ هذه المجموعات مستويات ارتفاع مختلفة لكل دفعة.

تحتوي الدفعة الثانية على تركيز عالٍ بشكل خاص عند Y = 95 ، وهي النقطة المحورية للدفعة الثانية. لا يزال بإمكان اللاعبين العثور على خام الفحم في المستويات الأعلى والأدنى التي تشكل جزءًا من الدفعة الثانية ، ولكن يجب أن تكون عادةً أكثر نثرًا مما يمكن للمستخدمين تحديد موقعه عند Y = 95.


ومع ذلك ، سيكونون أقل عرضة للعثور على خام الفحم المكشوف في الهواء الطلق على هذا المستوى ، لذلك سيتعين عليهم القيام بالمزيد من الحفر.


9) y = -34 (ريدستون)

أدى إدخال طبقة الصفيح العميق أسفل Y = 0 إلى تغيير الكثير في Minecraft ، ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لتوزيع الخام. يمكن الآن العثور على العديد من الخامات أسفل طبقة الأساس الصخرية السابقة.

تتضمن إحدى هذه الطبقات Y = -34 ، وهي المنطقة المحورية للتركيز لمجموعة معينة من خام ريدستون في Minecraft: إصدار Java. ومع ذلك ، سيرغب لاعبو Bedrock Edition في التركيز على الطبقة Y = -32 ، حيث يتم تغيير توزيع الخام قليلاً بين الإصدارات.


8) y = 256 (زمرد)

إذا لم يكن اللاعبون مهتمين بالتداول مع القرويين مقابل الزمرد ، فقد يرغبون في استغلال فرصهم في استخراج خام الزمرد. تولد هذه الخامات في شكل نقاط ، مثل الكثير من نظيراتها ، لكن النقط كبيرة جدًا.


على وجه التحديد ، فإن النقطة الرئيسية لخام الزمرد في Minecraft تولد من Y = -16 إلى Y = 320. ضمن هذا النطاق ، يمكن للاعبين العثور على أعلى تركيز للزمرد ، عادةً في مستوى الارتفاع Y = 256. سيحتاجون على الأرجح إلى التوجه إلى التلال والجبال للاستفادة من طريقة إنشاء اللعبة.


زخرفة بنات و أولاد للحصول على اسماء مزخرفة

7) y = 47 ، y = 48 (نحاسي)

خام Minecraft جديد نسبيًا مقارنة بنظرائه ، ربما تم رصد خام النحاس من قبل اللاعبين في جميع أنحاء المناطق الأحيائية في كهوف dripstone. ومع ذلك ، هذا ليس بالضرورة موقعهم المثالي عندما يتعلق الأمر بالتوزيع.


في Java Edition ، يمكن إنشاء خام النحاس بشكل أساسي في أي مكان في Overworld. ومع ذلك ، فإن أقصى تركيز له يتركز على مستويي الارتفاع 47 و 48.


ينطبق هذا أيضًا على إصدار Bedrock ، الذي ينتج دفعتين من خام النحاس ، وتظهر كلتا الدُفعتين بشكل بارز في Y = 47 و Y = 48.


6) y = -1 و y = 0 (اللازورد)

في إصدار Java ، أصبح اللازورد له توزيعة جديدة في الإصدار 1.18 ، ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لـ Bedrock Edition. بالنسبة لمستخدمي Java ، من الممكن إنشاء الدفعة الأولى بتركيز عالٍ عند Y = -1.


لن يحتاج لاعبو لعبة Bedrock إلى البحث بعيدًا عن مستوى الارتفاع المحدد هذا أيضًا ، حيث يتم تخصيص الدفعة الأولى من خام اللازورد الذي يتم إنتاجه في عوالم Bedrock Edition بأعلى مستوى لها عند Y = 0.

حيث لم يجد اللاعبون في السابق شيئًا سوى كتل حجر الأساس ، يوجد الآن كنز دفين من اللازورد في أعقاب تحديث 1.18.


5) y = -16 (ذهبي)

بفضل توزيع الخام الجديد ، يمكن للاعبين في Minecraft العثور على المزيد من خام الذهب قليلاً أثناء نزولهم إلى مناجمهم. يمكن أن تولد النقط من خام الذهب في جميع أنحاء الطبقات في Overworld ولكنها بارزة بشكل خاص بين نطاقات Y = -64 إلى Y = 32.


من بين هذه الطبقات ، يجب أن يجد مستخدمو Minecraft's Java و Bedrock Edition كمية كبيرة من خام الذهب يستريح عند Y = -16 ، داخل طبقات من الصفيحة العميقة. قد يكون الأمر أصعب قليلاً بالنسبة لي ، لكن خام الذهب هذا يعمل تمامًا كما يعمل عادةً.


4) y = 255 و y = 232 (حديد)

الحديد هو خام وفير ومتعدد الاستخدامات في Minecraft ، ويمكن العثور عليه في طبقات متعددة حيث تتحد دفعاته. اثنان من هذه المستويات هما Y = 255 في Java Edition ، و Y = 232 في Bedrock Edition ، وهما مرتفعان بشكل كبير كما قد يتصور المرء.


ويرجع ذلك جزئيًا إلى ميكانيكا جيل التضاريس الجديدة ، والتي زادت من حد الارتفاع وسمحت لسلاسل الجبال بأن تكون أكثر قوة. إذا لاحظ اللاعبون وجود أي جبال عالية القمة في بذورهم ، فقد يكون من المفيد التسلق لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم العثور على أي نقاط من خام الحديد في مكان قريب.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك خيارات أخرى لحسن الحظ ، وإن كانت بمستوى ارتفاع أقل بكثير.


3) y = 15 و y = 16 (حديد)

بالإضافة إلى استكشاف الجبال القريبة ، قد يرغب مستخدمو Minecraft أيضًا في التفكير في البحث عن الحديد تحت الأرض ، كما فعلوا بلا شك في الماضي. يمكن العثور على دفعة ثانية من فقاعات خام الحديد قبل أن تصل إلى طبقات الألواح العميقة.


على وجه التحديد ، تركز هذه المجموعة على المستويات Y = 15 لعوالم Java Edition و Y = 16 لعوالم Bedrock Edition. نظرًا لأن الحديد عنصر حيوي في العديد من وصفات التصنيع ، فمن المنطقي أن يكون للدفعات المتعددة تركيزات عالية فوق الأرض وتحتها.


إذا كان اللاعبون يعرفون أين يبحثون ، فإن العثور على الحديد المهم يصبح أكثر ملاءمة.


2) y = -63 (ماسي)

يصعب العثور على الماس في معظم المواقف في Minecraft ، بغض النظر عن طرق البحث التي يستخدمها المستخدمون. ومع ذلك ، يمكن جعل البحث أسهل إلى حد ما من خلال إدراك كيفية إنتاج خام الماس اعتبارًا من الإصدار 1.18.


على وجه التحديد ، يولد الخام بين المستويات Y = 14 و Y = -63. يصبح من المرجح أن تظهر عندما يقوم اللاعبون بتخفيض مستوى الارتفاع ، مما يعني أن Y = -63 ومستويات الارتفاع المجاورة الأقرب هي مواقع رئيسية لاستكشاف الماس.

هذا لا يضمن وجود الماس ، حيث تختلف كل بذرة في العالم ، ولكن يجب أن يحسن إلى حد ما فرص اللاعب كما يبدون.


1) y = 15 (حطام قديم)

يعد الحطام القديم أحد أصعب الكتل التي يمكن العثور عليها في Minecraft ، ولسبب وجيه. إنه المسار الوحيد لإنشاء أدوات وأسلحة سفلية ، وهي أعلى جودة في إصدار الفانيليا الخاص باللعبة.


وجدت فقط في الجحيم ، يمكن أن يكون غادرًا ويصعب العثور على هذه الكتلة المعينة. ومع ذلك ، فإنه يولد بمعنى مماثل لكتل ​​خام أخرى. على وجه التحديد ، يظهر الحطام القديم في نقطة واحدة من المستويات Y = 8 إلى Y = 22 في Minecraft ، مع نقطة إضافية موزعة من Y = 8 إلى Y = 119.


وفقًا للتوزيع الجديد ، تكون النقطة المثالية المثالية عند Y = 12. ومع ذلك ، سيحتاج اللاعبون إلى القيام بقدر لا بأس به من الحفر بغض النظر ، لأن الحطام القديم لا يتكاثر بشكل طبيعي مع تعرضه للهواء. لحسن الحظ ، من السهل جدًا كسر الأسفلت والبازلت.


طريقة الحصول على حسابات ببجي موبايل مجانا 

تعليقات