كيف تحصل على سكن Surf Strider مجانا في فورت نايت! (حزمة Splash Squadron)

تم توفر سكن فورت نايت Surf Strider  وحزمته الكاملة الفأس و المضلة مرة أخرى في فورت نايت مجانا فسارع للحصول عليه قبل انتهاء العرض .

كان اللاعبون سابقا قادرين على الحصول على السكن وعناصر أخرى في حزمة Splash Squadron . و هذا يتطلب جهاز Intel Core من الجيل التاسع أو العاشر أو الحادي عشر من Intel على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز .

جعل ذلك الأمر نادرا جدا بنسبة لمن يتوفرون على هذه المواصفات ، ولكن الان هناك طريقة جديدة للحصول عليه مجانا بدون اي شروط معقدة . تستضيف Intel عرضا ترويجيا يسمى Intel Play Pass Beta . إنها تعمل تقريبا مثل Battle Pass ، وستكافؤ من خلالها بمجموعة Surf Strider.

طريقة الحصول على سكن Surf Strider مجانا في فورت نايت من خلال Intel

الفيديو أسفله من إنشاء أحد اليوتيوبرز البارزين في لعبة فورت نايت .  يستعرض سكن و المضلة و كذلك الفأس في مجموعة Splash Squadron ويعرض كيفية المشاركة في Intel Play Pass Beta للحصول عليه مجانا .


إليك كيفية إجراء العملية المطولبة حتى تتمكن من الحصول على سكن Surf Strider وبقية حزمة Splash Squadron مجانا :


  1. انتقل إلى صفحة ( game.info.intel.com/registration ) واشترك في الإصدار التجريبي (بعض البلدان غير مسموح بها ، ويجب أن يكون عمر المشتركين 18 عامًا أو أكثر)
  2. بعد التسجيل ، توجه إلى overwolf.com/app/intel-intel_gaming_access
  3. قم بتنزيل تطبيق Intel Gaming Access وتشغيله
  4. اتبع خطوات التثبيت ، أو قم بالتسجيل للحصول على حساب Intel ، أو قم بتسجيل الدخول إذا كان لذيك حساب من قبل بالفعل.
  5. انتقل إلى قسم Play Pass لمشاهدة "Battle Pass" ومستوياتها المختلفة .
  6. أكمل المهام اليومية المعينة على هذه الشاشة أو تلك الموجودة في صفحة المهام لرفع مستوى Intel Play Pass
  7. قم بالوصول إلى المستوى 16 لفتح حزمة Splash Squadron Fortnite للحصول عل دى السكن .


هناك العديد من المكافآت المختلفة عبر مستويات Intel Play Pass.  يمكن للاعبين الحصول على مكافآت في لعبة فورت نايت و Dying Light 2 و Genshin Impact و World of Tanks وما إلى ذلك، هناك العاب اخرى كثيرة تستطيعون التعرف عليها عند دخول للبلاي باس الخاص بانتل .


تمنح المهام اليومية والأسبوعية XP التي تمكن من رفع مستوى Intel Play Pass . تدور هذه التحديات عادة حول اللعب لفترة معينة من الوقت وتسجيل الوصول كل يوم.


هذا كل ما يتطلبه الأمر للحصول على حزمة Splash Squadron مجانا.  قد يستغرق التسجيل والمضي قدمًا بعض الوقت ، ولكن ممارسة الألعاب التي يتعرف عليها التطبيق وكسب XP يمنح اللاعبين سكن Surf Strider مجانا و سكنات أخرى في العاب مماثلة .


مواضيع قد تهمك : 


هذا هو موضوع اليوم نتمنى لكم يوما سعيدا و لا تنسوا مشاركة المقال مع كل من يريد الحصول على سكنات فورت نايت مجانا قبل اغلاق العرض .

تعليقات